المصري اليوم:
2024-07-02@00:04:39 GMT

محافظ مطروح يطلق مسابقة لاختيار أفضل قرية

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

محافظ مطروح يطلق مسابقة لاختيار أفضل قرية


أطلق اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، مسابقة بين رؤساء القرى لاختيار أحسن قرية في تيسير وتوفير الخدمات للمواطنين مع التأكيد على دور رؤساء القرى ومتابعتهم المستمرة والاستماع لاحتياجات وطلبات المواطنين.

أخبار متعلقة

محافظ مطروح يناقش إعادة ترسيم الحدود مع المحافظات المجاورة

محافظ مطروح: يجب الإسراع في إنهاء مشاكل سيدي براني فى المياه والكهرباء والطرق

محافظ مطروح ووزيرة التضامن يفتتحان معرض ديارنا


جاء ذلك خلال اجتماع محافظ مطروح مع رؤساء القري بمدينة مرسى مطروح بحضور اللواء أشرف إبراهيم، السكرتير العام، والعميد عمرو عبدالمجيد، رئيس مدينة مرسي مطروح، ورؤساء قرى مدينة مرسي مطروح ومديري الإدارات المعنية بالمحافظة.


وناقش محافظ مطروح مع رؤساء القرى مطالب واحتياجات كل قرية والإمكانيات المتاحة والتشديد على متابعة جهود النظافة ومنع التعديات على أراضى الدولة والاستقرار في تقديم الخدمات سواء بالوحدات الصحية والمدارس ومراكز الشباب والكهرباء والطرق الداخلية والمياه وغيرها وتوافر الخدمات المختلفة بالقرية وتشغيلها بالشكل الجيد والإبلاغ عن أي معوقات لسرعة حلها.


وشدد على تحمل رؤساء القرى لمسئوليتهم كقناة اتصال بين المحافظة وأهالى القرية، ومحاسبة أي تقصير ،مع متابعة تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية وكفاءة البنية التحتية، وضرورة تواصلهم الدائم والمستمر مع الأهالي ومتابعة شكواهم لسرعة حلها، مع حصر مطالبهم ورفعها لمجلس المدينة أو للمحافظة لإتخاذ الإجراءات اللازمة وفق الامكانيات والموارد المتاحة أوالتنسيق بشأنها مع الجهات المعنية.

وأكد محافظ مطروح كذلك على أهمية ودور رؤساء في حصر كافة مطالب القرى لطرحها في الخطط الاستثمارية للمحافظة وفق الأولويات والاعتمادات المالية المتاحة
موجها كذلك أنه سيتم عقد لقاء دورى شهرى مع رؤساء القرى ومتابعة ما يتم تنفيذه وأى معوقات لمواجهتها

مرسى مطروح شواطئ مطروح مطروح مطروح الان مطرح مطروح مطروح 2023 بورتو مطروح مطروح اليوم محافظة مطروح مرسى مطروح الان شاطئ مطروح العام شواطئ مرسى مطروح الشواطئ فى مطروح اغانى بدوية مطروح

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مرسى مطروح شواطئ مطروح مطروح مطرح مطروح مطروح 2023 مطروح اليوم محافظة مطروح شواطئ مرسى مطروح زي النهاردة محافظ مطروح مرسى مطروح

إقرأ أيضاً:

«صحة مطروح» تنظم قافلة طبية في المناطق النائية بالمحافظة.. والعلاج مجانا

نظمت مديرية الصحة في مطروح قافلة طبية علاجية مجانية في المناطق النائية شرق مطروح، في قريتي سلامة حجازي وسيد درويش التابعين للإدارة الصحية بالحمام، تنفيذا لتوجيهات وزارة الصحة، وتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بتقديم الخدمات العلاجية المجانية والوصول إلى المناطق والقرى والتجمعات الأكثر احتياجًا.

التخصصات الطبية في قافلة القرى النائية 

وقال وكيل وزارة الصحة بمطروح، اليوم، إنّ القافلة تستهدف القرى والمناطق النائية في مرسى مطروح، وتضم العديد من التخصصات الطبية المتنوعة، وبينها «أمراض الأطفال، وأمراض الباطنة، والجراحة، وتنظيم الأسرة، والنساء والتوليد، والأسنان»، كما يجري توقيع الكشوفات الطبية بواسطة نخبة من الأطباء المتخصصين والمهرة في التخصصات الطبية المختلفة.

تقديم العلاج بالمجان 

وأضاف وكيل «صحة مطروح» أنّ القافلة تعمل على مدار يومي الاثنين والثلاثاء 1 و2 يوليو الجاري، تحت إشراف الدكتور حجازي أحمد منسق عام القوافل العلاجية بمديرية صحة مطروح.

وأكد وكيل الوزارة أنّه جرى التجهيز والإعداد للقافلة الطبية بشكل مميز وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية للمواطنين في ظل الجهود الواضحة للدولة لإطلاق المبادرات الرئاسية والحملات المختلفة والقوافل الطبية في القرى بنطاق المراكز الثمانية بمطروح، وتوفير العلاج اللازم للمرضى وحرصا على تخفيف العبء عنهم.

مقالات مشابهة

  • مذكرة تفاهم بين شنايدر إلكتريك والأهلي صبور لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح
  • محافظ بني سويف يوجه رؤساء المدن بتطبيق المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال التجارية
  • أفضل 5 بدائل شات جي بي تي المتاحة عبر الإنترنت
  • «صحة مطروح» تنظم قافلة طبية في المناطق النائية بالمحافظة.. والعلاج مجانا
  • بالفيديو.. مختص: هناك معايير يجب مراعاتها لاختيار أفضل موقع سكن مناسب لاحتياج الأسرة
  • وصلت لـ2 متر.. إغلاق شواطئ البحر المفتوح في مطروح بسبب ارتفاع الأمواج
  • محافظ الشرقية يتفقد شوارع قرية الزند بالزقازيق
  • حادث مروري مروّع في مصر
  • شواطئ مرسى مطروح «الآمنة».. وتحذيرات من السباحة في هذه الأماكن
  • استمرار إغلاق شواطئ مطروح المفتوحة لليوم الثاني على التوالي