بوابة الوفد:
2024-07-01@16:47:25 GMT

قرار جديد فى واقعة أسد التجمع

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بضبط وإحضار صاحب أسد التجمع الأول الذي عثر الأهالي عليه يتجول داخل شوارع المنطقة، وذلك بعد إلقاء القبض على صديق صاحب الأسد والذي استضاف الاسد بصحبته بالمنزل. 

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة قد تلقت بلاغًا من الأهالي بإمساك صاحب فيلا، أسدًا صغيرًا يتجول داخل فيلته بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والجهات المختصة وتم السيطرة عليه والإمساك به بواسطة شبكة وتسليمه لوزارة الزراعة.

ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وضبط صاحبه ومعرفة وجود تصريح لتربيته من عدمه وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

من جهة أخرى أصدرت محكمة جنايات جنوب الجيزة، الأربعاء، حكمهًا بالإعدام شنقًا للمتهم بقتل شقيقه وزوجته.

 

 صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسنين وعضوية المستشارين عماد الدين عيسي وعمرو محمد سلامة وأمانة السر طلعت عبده.

جاء في أمر الإحالة أنه في يوم 2023/6/23، قام المتهم بقتل المجني عليها "داليا.ج.م" عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية علي قتلها علي إثر خلاف استمر بينهما، وتنفيذاً لما أضمرته نفسه أعد سلاحا أبيض، وتحين فرصته والتي ما إن واتته حتي إنهال عليها طعنا بسلاحه، حتي تيقن من إزهاقه لروحها فأحدث ما بها من إصابات - مبينة بتقرير الصفة التشريحية المرفق - فأودي بحياتها، على النحو المبين بالتحقيقات.

 

 

وإقترنت تلك الجناية بجناية أخري هي أنه في ذات الزمان والمكان، قتل المجني عليه "محمد.ع.ا" عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية علي قتله علي إثر خلاف استمر بينهما، وتنفيذاً لما أضمرته نفسه أعد سلاحا أبيض، وتحين فرصته والتي ما إن واتته حتي إنهال عليه طعنا بسلاحه المار بيانه، حتي تيقن من إزهاقه لروحه فأحدث ما به من إصابات - مبينة بتقرير الصفة التشريحية المرفق - فأودي بحياته، على النحو المبين بالتحقيقات.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسد أسد التجمع أسد التجمع الأول نيابة القاهرة الجديدة صاحب الأسد

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهمين بالتشاجر بسبب قطع غيار دراجة في قليوب

نجحت الأجهزة الأمنية في القليوبية في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيس بوك" تضمن حدوث مشاجرة بسبب شراء قطعة غيار دراجة، القي القبض على المتهم وتولت الجهات المعنية التحقيق.

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية اخطاراً من شرطة النجدة بورود بلاغ بتداول فيدسو على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يتضمن مشاجرة بين طرفين.

وتوصلت المباحث الجنائية لملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" حيث تبينة أدعاء أحد الأشخاص بقيام آخر بإستعراض القوة وترويع المواطنين فى الشارع العام والتهجم عليه فى مكان عمله بسلاح أبيض بالقليوبية.

بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين (شريك بمعرض دراجات نارية "مصاب بجرح قطعى بالرأس"، وطالب "الظاهر بمقطع الفيديو - مقيمان بدائرة مركز شرطة قليوب، بسبب قيام الطالب بشراء قطعة غيار دراجة نارية من المعرض المُشار إليه ورغب فى إعادتها ورفض الأول، فقام الطالب بالتعدى عليه بسلاح أبيض، مما أدى لحدوث إصابته.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وأضاف لطالب بالتخلص من السلاح المستخدم فى الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • المشدد 10 سنوات لعاطل شرع فى قتل شخص بالإسكندرية
  • مصر.. تنحي دفاع الشاب صاحب "واقعة الصفعة" من عمرو دياب عن القضية
  • حبس طالب متهم بالتعدي بسلاح أبيض على صاحب معرض بقليوب
  • ضبط شخصين تورطا في تسريب أسئلة الامتحانات
  • المُشدد 15 سنة لمُدانٍ في واقعة اقتحام مركز كرداسة
  • حملات موسعة لملاحقة تجار الأسلحة بالأقاليم
  • تأجيل محاكمة 57 متهماً في “خلية الشروق”
  • الداخلية تكشف حقيقة استعراض شخص القوة وترويع المواطنين بالقليوبية
  • القبض على المتهمين بالتشاجر بسبب قطع غيار دراجة في قليوب
  • غدًا .. محاكمة المتهمين في واقعة خطف شاب من داخل مطعم بالجيزة