أعلن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق عن اتجاه إدارة النادي الأهلي لتمديد عقد اللاعب كريم نيدفيد، وذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

وكتب أحمد حسن:"خاص - الأهلي يستقر على تعديل وتمديد عقد كريم نيدفيد بعد موافقة كولر".

ويواصل فريق الاهلى اليوم الأربعاء الراحة السلبية بعد قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني بخوض التدريبات لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري التي خسرها الأهلي 3-4، ثم يحصل الفريق على راحة 7 أيام بدأت من السبت الماضى خلال فترة التوقف الدولي التي يخوض خلالها منتخب مصر معسكراً داخلياً يخوض خلاله دورة ودية بالقاهرة بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى

واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر، على السفر يوم 27 مارس الجاري إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا يوم 29 الشهر ذاته في في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الذهاب في الثامنة مساء يوم 29 مارس بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل في العاشرة مساءً باستاد القاهرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاهلي وسيمبا التنزاني البنك الاهلي السويسري مارسيل كولر المدير سيمبا التنزاني فترة التوقف الدولي كريم نيدفيد مباراة الأهلي مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني مباراة الذهاب مباراة العودة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش

لا يزال مصير محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، غامضا بعد استبعاده من مواجهة طلائع الجيش، بعد أزمته الأخيرة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والمقرر أن يحدد مصيره من التواجد في قائمة الفريق لمواجهة الداخلية، المقرر لها الخميس المقبل، ضمن الجولة 29 من منافسات دوري NILE.

كهربا الذي افتعل أزمة مع كولر عقب انتهاء مباراة فاركو، التي جلس خلالها على دكة البدلاء، بعد أن رفض المشاركة في تدريبات المستبعدين عقب اللقاء، قرر توجيه رسالة غامضة صباح اليوم الثلاثاء، بعد ساعات قليلة من استبعاده من مباراة الطلائع، التي حسمها المارد الأحمر برباعية نظيفة.

رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش

ونشر كهربا صورته من أمام بوابة النادي الأهلي، إلى جوار ملعب مختار التتش، معلقا: «صباح السعي والرضا.. الفولت العالي والبرج العالي».

كهربا ينتظر قرار كولر بشأن عودته لقائمة الأهلي أمام الداخلية

جاء ذلك قبل مشاركة اللاعب في تدريبات بدنية منفردة داخل صالة الجيم، وتدريبات الكرة داخل ملعب التتش، في انتظار قرار كولر بعودته إلى قائمة الفريق خلال مباراة الداخلية من عدمها.

وحقق الأهلي أمس الاثنين، فوزا حاسما برباعية نظيفة على طلائع الجيش، في المباراة التي استضافها ستاد الكلية الحربية، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري NILE.

    

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • بعد موافقة كولر.. ثلاثي الأهلي إلى المنتخب الأوليمبي
  • صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ 200 متبرع ومتبرعة بالأعضاء
  • رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش
  • كولر: الأهلي يقاتل في كل مباراة لتحقيق لقب الدوري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى