براهيم دياز، لاعب الفريق الأول في نادي ريال مدريد، قد شرح بدقة سبب انتقائه لتمثيل منتخب المغرب على الرغم من فرصته للانضمام للمنتخب الإسباني.

لماذا مثل براهيم دياز المغرب؟

أكد دياز أن قراره كان متأملًا وشجاعًا، حيث أعرب عن سعادته بتمثيل الفريق الوطني المغربي وعن رغبته القوية في تقديم أداء متميز في المباريات الدولية.

في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أوضح دياز أن الحب والدعم الذي وجده من المغرب كان له دور كبير في اتخاذ قراره، خاصةً مع وجود جذوره العميقة في هذا البلد. وأشار إلى أنه الآن يسعى لترجمة هذا الحب والثقة إلى أداء ملموس على أرض الملعب.

تعرف على حكام مباراتي المنتخب في بطولة كأس عاصمة مصر بسبب الإصابة في الكاحل.. زيزو يواصل برنامجه التأهيلي لتجهيزه للمشاركة بالتدريبات الجماعية

وفيما يتعلق بعلاقته مع الجماهير الإسبانية، أكد دياز أنه ممتن للدعم الذي تلقاه منها، مؤكدًا أن ارتداء قميص المنتخب الوطني الإسباني كان شرفًا بالنسبة له، وأنه يحترم آراء الجميع.

وفيما يتعلق بمستقبله مع ريال مدريد، أكد دياز أنه كان دائمًا هدفه الأول والأخير، مشيرًا إلى أنه عاد إلى الفريق بنضج أكبر وخبرة أوسع، ومع ذلك فإن رغبته في تحقيق النجاحات لا تزال قوية كما كانت.

وختم دياز حديثه بالتأكيد على أهمية التواضع في مسيرته الرياضية، مشيرًا إلى أصوله المتواضعة والرغبة الدائمة في تحقيق النجاح بالرغم من التحديات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: براهيم دياز ريال مدريد منتخب المغرب منتخب إسبانيا

إقرأ أيضاً:

بصراحة سنأخذ وقتنا.. الاحتياطي الفدرالي يوضح خطة خفض الفائدة

قال رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) جيروم بأول، الثلاثاء، إن المجلس لا يزال بحاجة إلى مزيد من البيانات قبل خفض أسعار الفائدة لضمان أن قراءات التضخم التي تراجعت في الآونة الأخيرة تعكس الصورة حقيقية للجهود المبذولة للسيطرة على الأسعار.

وأظهرت بيانات استقرار مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي، وهو مقياس التضخم المفضل لدى مجلس الاحتياطي الاتحادي، في مايو لكنه تباطأ على أساس سنوي إلى 2.6 بالمئة، وهو لا يزال أعلى من الهدف البالغ اثنين بالمئة الذي يسعى إليه البنك.

وقال باول في مؤتمر عن السياسات النقدية، عُقد في البرتغال برعاية البنك المركزي الأوروبي "نريد فقط أن نتأكد أن المستويات التي نراها هي قراءة حقيقية لواقع التضخم الأساسي".

وتابع: "نريد أن نكون أكثر ثقة، وبصراحة سنأخذ وقتنا... نظرا لقوة الاقتصاد الأميركي".

ولم يعلق باول على الموعد الذي قد يبدأ فيه المجلس خفض أسعار الفائدة، لكنه أقر بأن البنك دخل مرحلة حساسة في مداولاته المتعلقة بالسياسة النقدية.

مقالات مشابهة

  • الفيفا مستاءة من الصراع الجهوي في إسبانيا حول ملعب نهائي مونديال 2030 وحظوظ الدارالبيضاء وافرة
  • تعرف على مصير مقعد عضو البرلمان حال اختياره بالحكومة الجديدة
  • التشكيل الوزاري ٢٠٢٤.. تمثيل المرآة في الحكومة المصرية الجديدة
  • دياز يقود تشكيل كولومبيا لمواجهة البرازيل في كوبا أمريكا
  • نجم إسبانيا قبل مواجهة ألمانيا: نحن الفريق الأفضل على الإطلاق
  • مجلة أمريكية تحدد التكلفة المالية لتشييد النفق الذي سيربط إسبانيا والمغرب
  • بصراحة سنأخذ وقتنا.. الاحتياطي الفدرالي يوضح خطة خفض الفائدة
  • مغربي يختطف أبنائه الثلاثة ويغادر إسبانيا في اتجاه تيفلت
  • رئيس الحكومة الإسبانية الأسبق لـRue20: لا يمكن فهم تاريخ إسبانيا دون المغرب ومونديال 2030 فرصة للسلام
  • مخاوف من تأثير تغير المناخ على إنتاج الزيتون في إسبانيا