قالت فريدة الشوباشي، الكاتبة الصحفية، إن «أكثر ما يُلفت نظر العالم بشأن مصر هو الصمود في محاربة ومواجهة الإرهاب في نفس وقت تحقيق التنمية»، مضيفة: «الشعب المصري ملوش كتالوج ومصر عندها ثقة في قائد وهب حياته لها»، في إشارة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي.

أخبار متعلقة

السيسي يتوجه إلى سان بطرسبرج للمشاركة في فعاليات النسخة الثانية من القمة الأفريقية الروسية

وزير الرياضة يهنئ زياد السيسي واتحاد السلاح بعد تتويجه ببرونزية العالم

«برونزية تاريخية».

. زياد السيسي يتأهل لنصف نهائى سلاح السيف ببطولة العالم للمبارزة

ورأت «الشوباشي»، خلال لقائها ببرنامج «هذا الصباح» على شاشة «إكسترا نيوز»، الأربعاء أن «السيسي هو القائد اللي مصر مستنياه من نصف قرن». وأردفت: «الإشادات الدولية لجهود مصر في مكافحة الإرهاب، هي أمر واقع، وهذا ما حدث بالفعل رغم كل الشائعات التي كانت تظهر هذه الفترة».

وأشارت إلى أن «المروجين لهذه الشائعات كانوا يرون الإنسان من وجهة نظر مختلفة، حقوق الإنسان في نظرهم كان يموت الأطفال والمصلين وذبح كل من يخالف رأيهم»، مُكملة: «أسيادهم كانوا واقفين وراهم».

ونوهت بأن الشعب المصري استطاع بوعي والتوحد بين الشعب والقيادة التخلص من هذه الجماعات والحفاظ على مصر، مشددة على أن القيادة المصرية التي جاءت بعد ثورة 30 يونيو هي التي كشفت هذه الجماعات وفضحتهم.

فريدة الشوباشي الكاتبة الصحفية السيسي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين فريدة الشوباشي السيسي زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

مدبولي يُهنئ السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم.

بو حبيب: هناك جهود دولية لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، في برقيته، أن هذه المناسبة المجيدة ستظل مبعث فخر واعتزاز الشعب المصريّ بقواته المسلحة ورجالها، الذين قدموا أرواحهم ودماءهم من أجل هذا الوطن، وأن الاحتفال بذكرى هذه الانتصارات العظيمة يأتي لاستلهام روح العزيمة والتحدي لمواصلة بذل كل غال ونفيس؛ من أجل مصرنا الغالية، والحفاظ على أمنها واستقرارها ، والمضي بخطى جادة في مسيرة التنمية التي تشمل كل شبر من أرضها المقدسة.

وفي برقيته، عاهد رئيس مجلس الوزراء فخامة السيد الرئيس على مواصلة بذل الحكومة، بكل وزاراتها وأجهزتها، كل الجهود الممكنة لتحقيق طموحات الشعب المصري العظيم، سائلا المولى عز وجل أن يُعيد هذه الذكرى الخالدة على السيد رئيس الجمهورية بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى مصرنا الغالية بالخير والأمن والسلام.

مقالات مشابهة

  • محذراً من عواقب التفريط.. السيد القائد يدعو للخروج الجماهيري الكبير وفاءً للسيد نصر الله وتأييداً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • السيد القائد يكشف عن عمليات يمنية تزامنت مع الهجوم الايراني
  • السيد القائد يستعرض دور السيد نصر الله في مساندة الشعب اليمي
  • مدبولي يُهنئ السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • حشائش الفكر
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وقيادات القوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر
  • القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد
  • عاجل - "مدبولي" يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع والمصريين بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر
  • حماس: المجازر الصهيونية التي تدعمها أمريكا لن تضعف عزيمة وصمود ‏شعبنا
  • صنعاء.. وقفات طلابية غاضبة تنديداً باغتيال القائد السيد حسن نصر الله