يشارك مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” في الماراثون الرمضاني الجاري الذي يضم عددًا من نجوم الدراما الكويتية والمصرية. 

 

ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل زوجة واحدة لا تكفي عبر قناة mbc في الساعة 9 مساءً. 

ومسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" بطولة هدى حسين، ماجد المصري، نور الغندور، آيتن عامر، فاطمة الصفي، سحر حسين، لولوة الملا، ليلى عبدالله، حمد اشكناني، ناصر الدوسري، زينب بهمن، نور الشيخ، خالد الشيخ، عبدالله الطراورة، سينتيا صاموئيل وغيرهم من إنتاج Mbc وجمال سنان/ Eagle Films، للمخرج علي العلي والمؤلفة هبة مشاري حمادة

طالت حلقات مسلسل زوجة واحدة لا تكفي حالة من الجدل بسبب جرأة الموضوعات التي يتناولها، وعلق عليها روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بأنها لا تمت لعادات وقيم المجتمع الكويتي بصلة.

 

بجانب تضمنه مشاهد لاتليق بعادات وقيم المجتمع العربي وتحديدًا الكويتي، خاصةً وأن أغلب أحداثه عن التعليم والمعلم، واعتبروها تشويه لصورة العلم والمعلم.

 

وكانت قد أصدرت وزارة الإعلام الكويتية بيانًا رسميًا جاء فيه " نتصدى لأي عمل فني يسيء إلى الكويت وشعبها، ونرفض تمامًا رفضها التام لأي أعمال فنية تتضمن إساءة إلى دولة الكويت أو تمس أخلاقيات المجتمع الكويتي، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة للتصدي لأي عمل فني يسيء إلى المجتمع الكويتي".

وأضافت الوزارة في بيانها أنها "باشرت اتخاذ إجراءات عدة تجاه المسلسل الرمضاني المسيء إلى المجتمع الكويتي ومنع تكرار مثل هذه المشاهد المسيئة، مطالبة جميع المعنيين بـ (احترام القوانين واللوائح والمواثيق) فضلاً عن اتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف عرض مثل هذه المشاهد مستقبلا".

وشددت الوزارة على أن "الأعمال الفنية يجب أن تحمل رسائل أخلاقية راقية وتحترم خصوصيات المجتمعات كافة، وأن تبتعد عن المساس بالثوابت"، مشيدةً "بالدور الذي قامت به جمعيات النفع العام التي استنكرت مثل هذه الأفعال؛ ما يدلل على الوعي المجتمعي في دولة الكويت ورفضه لأي مشاهد تمس أخلاقياته ومبادئه الثابتة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل زوجة واحدة لاتكفي حلقات مسلسل زوجة واحدة لا تكفي قناة mbc زوجة واحدة لا تکفی المجتمع الکویتی

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة انجلترا ضد سلوفينيا.. يستقبل ملعب راين إنرجي، مباراة هامة وقوية تجمع بين إنجلترا وسلوفينيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ليورو 2024.

مواجهة اليوم لن تكون سهلة علي المنتخب الإنجليزي، الذي استهل مشواره في البطولة بفوز على صربيا، قبل أن يتعادل أمام الدنمارك، وسيسعى الأسود الثلاثة إلى استعادة نغمة الانتصارات امام سلوفينيا، لضمان الوصول إلى الدور القادم من المسابقة.

ولن تكون المواجهة سهلة على الإطلاق، خاصة انه في حال تحقيق سلوفينيا الانتصار تصل إلى النقطة الخامسة، كما أنّ منتخب إنجلترا قد يواجه صعوبة في التأهل حال حقق الدنمارك الفوز على صربيا أيضًا، مما يعني هبوطه من صدارة المجموعة إلى المركز الثالث.

موعد مباراة انجلترا ضد سلوفينيا في كاس أمم أوروبا 2024

يترقب عشاق ومتابعي الكرة في أوروبا، موعد انطلاق مواجهة من العيار الثقيل تجمع منتخب إنجلترا ضد سلوفينيا، والتي تأتي ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من عمر منافسات دور المجموعات لبطولة كأس امم أوروبا، والمقرر لها علي ملعب راين أنرجي. ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة اليوم، في تمام الساعة، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024

تذاع قنوات بي إن سبورتس القطرية مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، وسوف يتم نقل مباراة إنجلترا وسلوفينيا على قناة beIN Sports HD 1 Max.

معلق مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024

تقرر إسناد التعليق من شبكة بي إن سبورتس إلي المعلق الكبير حفيظ الدراجي للتعليق على مباراة إنجلترا وسلوفينيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباريات اليوم الخميس 27 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا ضد التشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • كوبا أمريكا 2024.. موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد تشيلي والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الثلاثاء 25-6-2024 والقنوات الناقلة
  • عاجل.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة