شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن جماعات حقوقية السعودية انتقمت باعتقال 5 من أقارب راكان الدوسري، قالت 3 جماعات حقوقية، الأربعاء، إن السلطات السعودية احتجزت خمسة من أقارب مواطن أميركي، وإن الاعتقالات كانت انتقاما بسبب دعوى قضائية رفعتها عائلته .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جماعات حقوقية: السعودية "انتقمت" باعتقال 5 من أقارب راكان الدوسري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جماعات حقوقية: السعودية "انتقمت" باعتقال 5 من أقارب...
قالت 3 جماعات حقوقية، الأربعاء، إن السلطات السعودية احتجزت خمسة من أقارب مواطن أميركي، وإن الاعتقالات كانت انتقاما بسبب دعوى قضائية رفعتها عائلته ضد الحكومة السعودية في الولايات المتحدة، تم رفضها فيما بعد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جماعات حقوقية: السعودية "انتقمت" باعتقال 5 من أقارب راكان الدوسري وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شبكة حقوقية تدين أحكام الإعدام الحوثية بحق 70 مواطنا بينهم أساتذة جامعيون

يمن مونيتور/قسم الأخبار

دانت الشبكة اليمنية للحقوق والحريات، اليوم الأحد، إصدار جماعة الحوثي أحكام الإعدام بحق 70 مواطن يمني بينهم أستاذة جامعيين وتربويين.

وقالت الشبكة في بيان إنها تدين إصدار مليشيات الحوثي أحكام الإعدام بحق 70 مواطن يمني بينهم 3 أساتذة جامعيين و12 معلما ومعلما عبر ما تسميه محاكمات قضائية.

وأعربت الشبكة عن إدانتها الشديدة واستنكارها المطلق لهذه الأحكام الظالمة التي تتعارض مع مبادئ العدل وحقوق الإنسان.

وأضافت: هذا يضاف إلى سلسلة الجرائم التي ترتكبها الجماعة المسلحة ضد الأسرى والمختطفين.

وقالت إن محكمة الجنايات المختصة بصنعاء غير شرعية وليس لها أي سلطة قانونية لإصدار مثل هذه الأحكام.

وأكدت أنها تلقت بلاغات من عائلات المعتقلين تشير إلى تعرض المعتقلين لمختلف أشكال التعذيب الجسدي والنفسي، واختفوا قسرا في الحبس الانفرادي لمدة تسعة أشهر، ومنع محاميهم من مراجعة قضيتهم بالكامل الملفات، التي أثرت على مسار المحاكمة.

وبينت أن جماعة الحوثي تواصل استخدام القضاء كأداة لقمع المعارضين لها ورفض ممارساتها الإجرامية ضد المدنيين في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

وأوضحت أنها تستخدم كل الوسائل الإجرامية والإرهابية لإسكات الأصوات المدنية الحرة وإخضاعها، مضيفا: مليشيات الحوثي حولت القضاء منذ انقلابها الى عصا ثقيلة وسيف معلق فوق رقاب اليمنيين تصدر أحكام ارهابية تكشف عن وجهها الحقيقي القبيح الملطخ بدماء الابرياء على مدار سنوات الانقلاب.

واتهم بيان المنظمة الجماعة المسلحة باستخدام القضاء كأداة لتصفية الحسابات مع خصومها السياسيين، وأصدرت أحكام الإعدام بحق المئات منهم، بمن فيهم كبار المسؤولين في الحكومة الشرعية والصحفيين والعشرات من الناشطين والنساء.

ومنذ سيطرتها على العاصمة صنعاء وانقلابها على الدولة في سبتمبر 2014، قامت مليشيات الحوثي بالانتقام من معارضيها السياسيين تحت ذرائع مختلفة، مما دفع اليمن إلى أن يشهد أبشع انتهاكات حقوق الإنسان في ظل صمت دولي مريب.

 

مقالات مشابهة

  • وفاة مواطن في سجن النيابة العامة في محافظة إب
  • اللواء الزين: هناك تهديدات من جماعات إرهابية موجودة كخلايا نائمة.. وهناك نقاط تواصل مع أشقائنا في المنطقة الشرقية
  • عرب كركوك يرشحون راكان الجبوري لـمنصب المحافظ ويدعون لـحكومة توافقية
  • جماعات تعاني العطش القاتل ترقص على إيقاع المهرجانات
  • هيئة حقوقية: قرارات الإعدام الحوثية بحق المدنيين تجهض تحقيق السلام
  • نتنياهو يؤجل نقل 150 طفلا مريضا من غزة ومنظمة حقوقية تدين
  • مفاوضات للتجارة الحرة بين دول الخليج وتركيا بمشاركة 9 جهات سعودية
  • بعد الخسارة أمام صن داونز.. الهلال يواصل معسكره في النمسا ويستعد للقاء كومو
  • السعودية تشارك في الجولة الأولى من مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة بين مجلس التعاون الخليجي وتركيا
  • شبكة حقوقية تدين أحكام الإعدام الحوثية بحق 70 مواطنا بينهم أساتذة جامعيون