شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ترقب لقرار الفيدرالي الأميركي وسط توقعات برفع الفائدة، وتشير توقعات محللي وول ستريت، إلى قيام الفيدرالي برفع أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس، مع تبقي 3 اجتماعات أخرى خلال 2023.في الاجتماع .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ترقب لقرار الفيدرالي الأميركي وسط توقعات برفع الفائدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ترقب لقرار الفيدرالي الأميركي وسط توقعات برفع الفائدة

وتشير توقعات محللي وول ستريت، إلى قيام الفيدرالي برفع أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس، مع تبقي 3 اجتماعات أخرى خلال 2023.

في الاجتماع الماضي المنعقد خلال يونيو الماضي، أبقى الفيدرالي على أسعار الفائدة دون تغيير، وذلك بعد 10 زيادات متتالية بدأها في مارس 2022.

وقال الفيدرالي في بيان صحفي حينها، إنه قرر الإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير عند نطاق 5 بالمئة - 5.25 بالمئة، بعد ظهور مؤشرات على تباطؤ أسعار المستهلك.

إلا أن أصواتا أخرى في وول ستريت، ترى بضرورة الإبقاء على أسعار الفائدة خلال الاجتماع الذي ينتهي اليوم، بسبب تسارع هبوط أسعار المستهلك في الولايات المتحدة.

وتراجع التضخم السنوي في الولايات المتحدة إلى 3 بالمئة خلال يونيو الماضي، نزولا من 4 بالمئة في مايو السابق له، في هبوط حاد فاق توقعات المحللين.

ويستهدف الفيدرالي للوصول إلى معدل تضخم في حدود 2 بالمئة على المدى الطويل، في وقت اقترب فعليا من تحقيق الهدف.

وفي حال الإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير خلال اجتماع اليوم، فإن معنويات أسواق المال سترتفع، وسط توقعات بأن يسهم ذلك -إذا تم الإبقاء على سعر الفائدة- في ارتفاع مؤشرات وول ستريت الثلاثة (ستاندرد آند بورز 500 . ناسداك . داو جونز).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترقب لقرار الفيدرالي الأميركي وسط توقعات برفع الفائدة وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على أسعار الفائدة الإبقاء على وول ستریت

إقرأ أيضاً:

أسعار النفط تواصل الارتفاع وبرنت يسجل 86.54 دولار للبرميل

سجلت أسعار النفط، ارتفاعًا خلال تعاملات اليوم الجمعة 28-6-2024، متجهة لتحقيق مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي، رغم المخاوف بشأن اضطراب الإمدادات العالمية.

أسعار النفط تواصل الانخفاض وبرنت يسجل 84.17 دولار للبرميل

 

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسوية أغسطس المقبل، التي تنتهي صلاحيتها اليوم 15 سنتا بما يعادل 0.2% إلى 86.54 دولار للبرميل.

وزاد عقد برنت لشهر سبتمبر المقبل 0.2 % إلى 85.44 دولار للبرميل، وصعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم أغسطس المقبل 24 سنتا أو 0.3 % إلى 81.98 دولار للبرميل وذلك وفقا لوكالة الأنباء العمانية.وتتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي، وذلك بدعم تنامي التوقعات بأن البنك المركزي الأميركي سيبدأ قريبا خفض أسعار الفائدة إلى جانب زيادة أرباح التكرير.

ويحقق خاما القياس زيادة بنحو اثنين بالمئة منذ بداية الأسبوع، كما يتجهان لتحقيق مكاسب بما يزيد قليلا على ستة بالمئة على أساس شهري.وقال محللون من إيه.إن.زد "ارتفع الخام على الرغم من ضعف على المدى القريب في العوامل الأساسية"، في إشارة إلى زيادات غير متوقعة في مخزونات الخام الأميركية على الرغم من توقعات بالتراجع خلال ذروة الطلب في الصيف.

وأضافوا في مذكرة للعملاء "ارتفعت الأسعار وسط إقبال على المخاطرة في السوق بشكل أعم... بفعل بيانات أشارت إلى مزيد من الضعف في سوق العمل الأميركي".

هناك إقبال على المخاطرة في الأسواق بفعل تنامي التوقعات بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي على وشط بدء دورة من تيسير السياسة النقدية. وتشير أداء سي.إم.إي فيد.واتش إلى أن المتعاملين يتوقعون الآن بنسبة 64 بالمئة أن يكون أول خفض لسعر الفائدة في سبتمبر، وذلك ارتفاعا من 50 بالمئة قبل شهر.

وقد يكون خفض أسعار الفائدة داعما للنفط لأنه قد يزيد الطلب من المستهلكين.

كما يدعم ارتفاع التكرير الأسواق، إذ ارتفع متوسط أرباح التكرير في سنغافورة دولارا في يونيو عن مايو، ليسجل نحو 3.60 دولار للبرميل.وأضافوا في مذكرة للعملاء "ارتفعت الأسعار وسط إقبال على المخاطرة في السوق بشكل أعم... بفعل بيانات أشارت إلى مزيد من الضعف في سوق العمل الأميركي".

مقالات مشابهة

  • «الاحتياطي الفيدرالي» يبدد توقعات المحللين بخفض الفائدة في النصف الأول
  • أسعار النفط ترتفع بنحو 6 بالمئة في شهر
  • النفط يستقر بدعم آمال خفض الفائدة بعد بيانات التضخم بأميركا
  • أسعار النفط تواصل الارتفاع وبرنت يسجل 86.54 دولار للبرميل
  • أسعار الذهب تتجه لتسجيل ارتفاع للربع الثالث على التوالي
  • أسواق الذهب تنتظر تصريحات البنك الفيدرالي الأمريكي.. تؤثر في الأسعار
  • الذهب يتجه لتسجيل ارتفاع مع ترقب بيانات التضخم
  • ارتفاع أسعار الذهب وسط ترقب لبيانات تضخم أميركية
  • المركزي التركي يبقي على أسعار الفائدة
  • أسعار الذهب قرب أدنى مستوى في أسبوعين وسط ترقب لبيانات التضخم