أدى محمود حمدي"الونش" ومحمد أشرف "روقا" والسنغالي إبراهيما نداي، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، على هامش مران  اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويواصل "الونش" برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لجراحة الصليبي، في حين يعاني نداي من إصابة بمزق في العضلة الضامة، بينما يشكو محمد أشرف "روقا" من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك الونش أشرف روقا أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

ليس بسبب الانسحاب.. أزمة جديدة تهدد مشاركة الزمالك في كأس الكونفدرالية

يواجه نادي الزمالك أزمة جديدة قد تهدد مشاركته في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، بعيدا عن قراره بشأن عدم خوض منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتوج فريق الفريق الأبيض، بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، للموسم الحالي، بعد الفوز على حساب نظيره نهضة بركان المغربي.

وقال أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية، في تصريحات تلفزيونية: "قرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إن أي ناد لديه أزمة قيد، لن يُشارك في البطولة الأفريقية، وبالتالي الزمالك عليه حل الأزمة قبل 30 يونيو".

إقرأ المزيد بعد الاجتماع الطارئ.. الزمالك يتخذ قرارات صارمة

الزمالك معرض لإيقاف القيد لمدة 3 فترات، على خلفية الشكاوى المقدمة ضده من لاعبه السابق المغربي خالد بو طيب والمدرب الأسبق البرتغالي جايمي باتشيكو.

وعن مباراة الأهلي والزمالك المهددة بعد إقامتها، مساء الثلاثاء، أوضح دياب: "من يتحمل الخسائر المالية حال عدم إقامة المباراة، هو الطرف الذي لن يحضر اللقاء".

وأعلن نادي الزمالك رفضه خوض مباريات الدوري المصري خاصة الدور الثاني من المسابقة، إلا بعد انتهاء مواجهات الدور الأول لجميع الأندية المتنافسة.

المصدر: "وسائل إعلام"

مقالات مشابهة

  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم
  • رسميا.. الزمالك يعلن موقفه النهائي من خوض مواجهة الأهلي
  • شيكابالا يخوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك
  • ياسر حمد يخوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك
  • شيكابالا يؤدى تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للمدافع الفلسطيني على هامش مران الزمالك
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية خاصة للونش وياسر حمد
  • مران الزمالك اليوم.. تدريبات تأهيلية لـ الونش وياسر حمد
  • ليس بسبب الانسحاب.. أزمة جديدة تهدد مشاركة الزمالك في كأس الكونفدرالية