شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الهيئة الوطنية للمساحة بوزارة الدفاع تدشّن طائرة مسيّرة حديثة UAV، العمانية – دشّنت الهيئة الوطنية للمساحة بوزارة الدفاع طائرة مسيّرة حديثة بدون طيار UAV ؛ لتكون إضافة أخرى إلى القدرات والإمكانات المساحية التي .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهيئة الوطنية للمساحة بوزارة الدفاع تدشّن طائرة مسيّرة حديثة (UAV)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهيئة الوطنية للمساحة بوزارة الدفاع تدشّن طائرة...

العمانية – دشّنت الهيئة الوطنية للمساحة بوزارة الدفاع طائرة مسيّرة حديثة بدون طيار (UAV)؛ لتكون إضافة أخرى إلى القدرات والإمكانات المساحية التي تمتلكها الهيئة، إذ تعد من التطبيقات الحديثة والعملية التي توفر الكثير من الوقت والجهد في العمليات المساحية والاستكشافية.

يأتي هذا التدشين في إطار رؤية الهيئة الوطنية للمساحة بوزارة الدفاع لمواكبة التطورات والمتغيرات العالمية في مجال الجغرافيا المكانية وبما يمكّنها من القيام بدورها الوطني.

وتسعى الهيئة الوطنية للمساحة إلى تعزيز معايير المسوحات الطبوغرافية وإنتاج وإدارة وإدامة البيانات والمعلومات الجغرافية المكانية الخاصة بسلطنة عُمان، وذلك من خلال توفير صور جوية دقيقة في وقت وجيز، بهدف توفير المعلومات والبيانات الصحيحة والمصادر السريعة والدقيقة لتحديث مختلف الخرائط، إلى جانب توفير خدمة التصوير الجوي لمختلف القطاعات والتصوير في الحالات الطارئة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهيئة الوطنية للمساحة بوزارة الدفاع تدشّن طائرة مسيّرة حديثة (UAV) وتم نقلها من صحيفة الصحوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدكتورة رشا شرف أمينًا عامًا لصندوق تطوير التعليم بجامعة حلوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، التهنئة للدكتورة رشا سعد شرف، الأستاذ بكلية التربية بالجامعة، بمناسبة تعيينها في منصب الأمين العام لصندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء.

وجاء هذا التعيين بموجب قرار أصدره الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في خطوة تهدف إلى تعزيز جهود تطوير المنظومة التعليمية في مصر.

حيث تقلدت العديد من المناصب، فقد شغلت منصب المدير التنفيذي لمشروع إنشاء وحدة التخطيط الاستراتيجي بوزارة التعليم العالي، والملحق الثقافي المصري في المملكة المتحدة وأيرلندا. كما تولت إدارة المشروع المصري الياباني للتعليم العام بوزارة التربية والتعليم، وعملت كعميد محلي لبرنامج التربية بالجامعة العربية المفتوحة، إضافة إلى قيامها بأعمال نائب رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني.

عملت “شرف”، خبير في وضع الخطة الاستراتيجية التعليمية في العراق بالتعاون مع منظمة اليونسكو، وتوليها منصب القائد التعليمي لمشروع "كيكس" في منطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

كما شغلت منصب منسق مشروع تدريب معلمي ومدربي مدارس التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم في جامعة حلوان .

مقالات مشابهة

  • دراسة حديثة تكشف تغييرات دماغية وهرمونية أثناء الحمل تنمي إحساس الأمومة
  • الدكتورة رشا شرف أمينًا عامًا لصندوق تطوير التعليم بجامعة حلوان
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: قصف مدفعي عنيف في أقصى المناطق الشرقية بخان يونس
  • رشا شرف أمينا عاما لصندوق تطوير التعليم
  • مدرسة نموذجية حديثة في منطقة بوعطني
  • صور| دعم التأمين الصحي بالوادي الجديد بأجهزة طبية حديثة
  • لقاء إعلامي بالزقازيق عن المبادرات الرئاسية والتطبيق في مجال الصحة
  • عاجل | يسرائيل هيوم: نتنياهو وغالانت وكبار المسؤولين الأمنيين يجتمعون حاليا بغرفة العمليات تحت الأرض بوزارة الدفاع
  • 17 وظيفة شاغرة بوزارة الصناعة للجنسين في الرياض
  • دراسة حديثة تكشف عن عقار قد يوقف الصداع النصفي قبل أن يبدأ