قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، لخوض تدريبات فنية وخططية، خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتولى جوميز وأحمد مجدي المدرب المساعد الإشراف على مجموعة ضمت لاعبي الوسط والمدافعين لتدريبهم على النواحي الدفاعية والتعامل مع العرضيات، في حين تولى أندري بيكي المدرب العام الإشراف على مجموعة تضم المهاجمين ولاعبي الوسط المهاجم لتدريبهم على إنهاء الهجمات بالشكل الأمثل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك البرتغالي جوميز فيوتشر أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

المدرب المغربي السلامي يحدد حلمه الأول مع منتخب الأردن

قال المدرّب المغربي الجديد للمنتخب الأردني لكرة القدم جمال السلامي الأربعاء إن الوصول إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026 "حلم يمكن أن ينقل الكرة الأردنية إلى مكان لا يمكن تخيّله".

وكان الاتحاد الأردني للعبة قد أعلن السبت الماضي قبول استقالة الحسين عموتة وتعيين مواطنه السلامي مكانه،  ووقع  معه عقدا لـ3 سنوات .

وقال السلامي خلال مؤتمر صحافي في العاصمة لتقديمه إلى وسائل الإعلام: "سعيد بتواجدي هنا في الأردن لتدريب منتخب النشامى وسعيد بالمسؤولية التي انيطت بي".

وأضاف السلامي: "أنا هنا لأشارك تجربتي وتحقيق الأهداف التي يتطلع لها الجمهور الأردني مع كافة اللاعبين.. أعرف أنّ المرحلة السابقة كانت مهمة لبناء هذا المشروع وبناء الثقة لدى الجمهور في المنتخب."

وتابع المدرب الجديد للنشامي: "المرحلة المقبلة مهمة وصعبة لي شخصياً وأعرف قدرات المنتخب الأردني وتابعته في محطات سابقة، لدينا خطة إعداد ورؤية واضحة لأن المرحلة القادمة ستكون صعبة ويجب أن نحضر لها بشكل جيد".

وأردف: "طموحنا كبير ولدينا رغبة وتواجدي يؤكد ثقتي وطموحاتي وسأضع تجربتي لخدمة وتطوير اللاعبين وإنجاح هذا المشروع. في الفترة المقبلة لدينا تصور واضح والعمل الأهم هو إعداد البدائل وسنقيم معسكراً للوقوف على جاهزية البدلاء وخصوصاً البارزين في منتخب تحت 23 عاماً، لدينا ثقة باللاعبين".

وتحدث السلامي عن قرعة الدور الحاسم من تصفيات المونديال المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك والتي تُسحب غداً في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، قائلا: "ننتظر القرعة لتحديد الخصوم وبعدها لكل حادث حديث".

وكان المدرب المستقيل الحسين عموتة قد حقق أفضل إنجاز للكرة الأردنية بقيادته النشامى إلى وصافة كأس آسيا في قطر مطلع العام الحالي خلف قطر، إضافة إلى التأهل لكأس آسيا 2027 في السعودية والدور الثالث والحاسم من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 التي ستنطلق خلال شهر أيلول/سبتمبر المقبل.


مقالات مشابهة

  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • المدرب المغربي السلامي يحدد حلمه الأول مع منتخب الأردن
  • بالاك يرشح نجم دورتموند لحل أزمة دفاع ألمانيا
  • انتهاء الشوط الأول بتعادل اليمن والسعودية لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب 2024
  • ممفيس ديباي يقود تشكيل هولندا أمام النمسا في يورو 2024
  • مبابي يعود.. تشكيل فرنسا الرسمي ضد بولندا في يورو 2024
  • مؤتمر وزراء الدفاع في أفريقيا.. تحرك أميركي حثيث لتدارك النفوذ
  • تشكيل مباراة إسبانيا وألبانيا في يورو 2024
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية خاصة للونش وياسر حمد
  • الشوط الأول.. البنك الأهلي يتقدم على البلدية بهدف هلال