قال المهندس رضوان عبدالرشيد، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، إنه تم طرح 27 محلًا تجاريًا، و3 صيدليات بمساحات تتراوح بين (18م2 : 99م2) بالأسواق المختلفة بالمدينة للبيع بالمزاد العلني، مضيفًا أنه يتم عقد الجلسة الأولى للمزاد العلني لبيع 13 محلًا وصيدلية، يوم الأربعاء 17/4/2024، والجلسة الثانية لبيع 14 محلًا وصيدليتين، يوم الأربعاء 5/6/2024.

وأضاف المهندس ياسر عبدالحليم، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، أنه تم طرح 14 محلاً تجارياً وصيدلية بمساحات تتراوح من (20 م2: 97م2)، بالأسواق المختلفة بالمدينة، وكذا طرح 15 وحدة إدارية ومهنية بمساحات تتراوح بين (30م2: 121م2)، بالمناطق المختلفة بالمدينة للبيع بالمزاد العلني، على أن تعقد الجلسة الأولى للمزاد لبيع 8 محال و7 وحدات إدارية ومهنية، يوم الأربعاء الموافق 24/4/2024، والجلسة الثانية لبيع 6 محال تجارية، و8 وحدات إدارية ومهنية، وصيدلية، يوم الأحد 9/6/2024.

وأعلن المهندس محمد الغمراوي، رئيس جهاز تنمية مدينة المنصورة الجديدة، عن طرح كافيتريا مبنى الجهاز بمساحة 100م2 بنشاط بيع مأكولات ومشروبات " بمقابل الانتفاع لمدة عام "، بجلسة مزاد علني ستعقد يوم الأحد الموافق 14/4/2024.

جدير بالذكر أنه تم إتاحة كراسات الشروط والمواصفات بمقار أجهزة مدن بدر، والمنصورة الجديدة، والسادات، لمن يرغب من المواطنين في دخول المزادات، بجانب إتاحة المعاينة على الطبيعة للمحال والصيدليات والوحدات والكافيتريا، في مواعيد العمل الرسمية للأجهزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تنمية مدينة السادات فرص استثمارية جديدة المهندس ياسر عبدالحليم طرح فرص استثمارية جهاز تنمية مدينة المنصورة الجديدة تنمية مدينة المنصورة المهندس محمد الغمراوي مدينة المنصورة الجديد استثمارية جديدة مدينة المنصورة جهاز تنمية مدينة بدر مدينة المنصورة الجديدة جلسة مزاد علني جهاز تنمية مدينة السادات محمد الغمراوي فرص استثمارية تنمية مدينة بدر مدينة السادات فرص استثمار

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة عن مقتل 8 جنود إسرائيليين داخل لبنان

بعد إعلان إسرائيل أن 8 من جنودها قتلوا في معارك بعد توغل قواتها إلى داخل الأراضي اللبنانية، الأربعاء، كشفت تقارير صحفية تفاصيل أخرى عن مقتلهم في معارك مع حزب الله.

وتعد خسائر الجيش الإسرائيلي البشرية الأفدح على جبهة لبنان، بعد نحو عام من تبادل الهجمات المستمر بين إسرائيل وحزب الله.

والأربعاء قال حزب الله إن مقاتليه اشتبكوا مع قوات إسرائيلية في لبنان، وهي المرة الأولى التي تعلن فيها الجماعة المدعومة من إيران عن وقوع اشتباكات برية، منذ بدأت إسرائيل التوغل عبر الحدود.

تفاصيل مقتل الجنود الثمانية، وفق صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية:

قتل 6 من قوات الكوماندوز التابعة للجيش الإسرائيلي، في قتال عنيف وسط الضباب جنوبي لبنان، بوقت مبكر من صباح الأربعاء. شن جنود من وحدة النخبة هجوما حوالي الساعة 4:30 صباحا، وواجهت عناصر حزب الله في مبنى قرب الحدود بين لبنان وإسرائيل. واجه الجنود الإسرائيليون نيرانا كثيفة، أطلقها مقاتلو حزب الله من أسلحة صغيرة وصواريخ مضادة للدبابات وقذائف هاون. أدت الظروف الجوية السيئة، بما في ذلك الضباب الكثيف والظلام، إلى تعقيد العملية. نفذت الطائرات الإسرائيلية ضربات على الطرق والمباني القريبة، بما في ذلك مسجد فر إليه بعض عناصر حزب الله. دمر المسجد في الهجوم، حسب "يديعوت أحرونوت"، ووردت أنباء عن مقتل ما لا يقل عن 30 مقاتلا من حزب الله. أصيب حوالي 30 جنديا إسرائيليا في الحادث، من بينهم ضابط و4 جنود تعرضوا لجروح خطيرة. في هجوم منفصل لحزب الله، قتل جنديان من وحدة الاستطلاع "جولاني" بصاروخ مضاد للدبابات، وأصيب 7 جنود آخرين بجروح خطيرة.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في مقطع فيديو لتقديم العزاء: "نحن في ذروة حرب عصيبة على محور الشر الإيراني الذي يريد تدميرنا".

وأضاف: "لن يحدث هذا لأننا سنقف معا، وبمساعدة الرب سنفوز معا".

وذكر الجيش الإسرائيلي أن وحدات نظامية من المشاة والمدرعات انضمت إلى العمليات البرية في جنوب لبنان، وذلك بعد يوم من إطلاق إيران أكثر من 180 صاروخا على إسرائيل، مما أثار مخاوف من صراع أوسع نطاقا في الشرق الأوسط.

وقالت إيران صباح الأربعاء، إن هجومها على إسرائيل "انتهى ما لم تحدث استفزازات أخرى"، في حين توعدت إسرائيل والولايات المتحدة بالرد على هجوم طهران.

مقالات مشابهة

  • نيمار يشتري جزيرة بـ7 ملايين إسترليني.. تعرف على التفاصيل
  • سر تصدر شمس البارودي للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • “الزادمة” يبحث مع رئيس مصلحة أملاك الدولة توفير مواقع لمشاريع استثمارية في الجنوب
  • وظائف مصر للطيران.. فرص توظيف جديدة بانتظارك.. التفاصيل الكاملة
  • مصطفى شعبان يكرر تعاونه مع أبطال "المعلم".. تعرف على التفاصيل
  • غوغل تطرح خدمة Gemini Live مجاناً مع إضافة 10 أصوات جديدة
  • الحكومة تعلن عن موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. تعرف على التفاصيل كاملة
  • رئيس الوزراء يصدر قرارًا جديدًا حول إجازة 6 أكتوبر 2024.. تعرف على المواعيد الرسمية
  • تفاصيل جديدة عن مقتل 8 جنود إسرائيليين داخل لبنان
  • مصر للطيران تعلن عن وظائف جديدة.. اعرف التفاصيل