بوابة الوفد:
2024-06-27@10:46:37 GMT

فقره تدريبات بدنيه فى مران الزمالك

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتولى البرتغالي جواو ميجيل مخطط الأحمال الإشراف على الفقرة البدنية، والتي تضمنت تدريبات متنوعة مثل الجري الخفيف، وتدريبات أخرى بالكرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لاعبو الفريق الأول بنادي الزمالك فقرة تدريبات مودرن فيوتشر

إقرأ أيضاً:

جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم

يعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن قائمة الفريق عقب مران اليوم استعدادًا للقمة 128 أمام الأهلي.

وأكد عمرو أبو العز رئيس الجهاز الإداري للزمالك، أن جوميز سيعلن قائمة الفريق عقب مران اليوم استعدادا للقمة والجهاز الفني يمارس عمله بشكل طبيعي تحسبا لصدور قرار من إدارة النادي بشأن القمة سواء بالمشاركة أو بعدم المشاركة وبالتالي يجب أن يكون الفريق مستعد لأي قرار.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة الزمالك قرر عدم خوض أي لقاء في الدور الثاني من الدوري الممتاز بداية من لقاء الأهلي إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول مما تسبب في أزمة ضخمة بعد رفض رابطة الأندية طلب الزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الثلاثاء، الموافق 25 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة الأهلي والزمالك، وذلك في قمة مباريات المسابقة والجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك.

مقالات مشابهة

  • جلسة وتأهيل وتقسيمة.. تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك اليوم
  • ظهور معلول في مران الأهلي الختامي لمباراة القمة
  • شيكابالا يخوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك
  • ياسر حمد يخوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك
  • شيكابالا يؤدى تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك
  • عبد المجيد يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه
  • تدريبات تأهيليه للمدافع الفلسطيني على هامش مران الزمالك
  • حسام عبد المجيد ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية
  • مران الزمالك اليوم.. تدريبات تأهيلية لـ الونش وياسر حمد
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم