تحدث النجم إبراهيم دياز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد عن قرار تمثيله المنتخب المغربي عن المنتخب الإسباني موجها رسالة لجمهور المنتخب الأخير.

براهيم دياز يوجه رسالة قوية للجمهور الإسباني بعد قراره بتمثيل المغرب

وكان دياز قد قرر في الفترة الأخيرة تمثيل منتخب المغرب في الفترة المقبلة بعد تفضيله على المنتخب الإسباني مما أثار غضب جماهير إسبانيا في الفترة الأخيرة.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

وأكد دياز في تصريحات صحفية له نقلتها صحيفة آس الإسبانية:" أنا ممتن جدًا لكم أيضًا هذا لا يغير شيئًا لقد ارتديت قميص المنتخب الوطني وأريدهم أن يقدموا أفضل ما لديهم لقد لاحظت الكثير من المودة من الناس وأنا أحترم الآراء".

ويتألق دياز مع ريال مدريد هذا الموسم بشكل كبير ويعد أحد العناصر الأساسية في الفريق الأول لكرة القدم حيث أنه تمكن من إثبات نفسه بقوة في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي.

وتمكن إبراهيم دياز في إحراز هدف في فوز الملكي بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام نظيره فريق أوساسونا في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: براهيم دياز دياز الدوري الاسباني الريال المغرب

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي

اقترب ألفارو موراتا مهاجم المنتخب الإسباني ونادي أتلتيكو مدريد من الرحيل عن صفوف الروخيبلانكوس وبدء رحلة جديدة في دوري روشن السعودي.

وذكرت شبكة (ريليفو)، اليوم الاثنين، أن موراتا أتم اتفاقه مع نادي القادسية السعودي وهناك مفاوضات جارية في الوقت الحالي بين الناديين.

ونجح النادي السعودي قبل أيام في الظفر بخدمات مواطنه ناتشو فيرنانديز بعد نهاية مشواره مع ريال مدريد والذي استمر طيلة 23 عاماً.

ووفقاً للشبكة، تجري المحادثات بين الناديين بعد أن أعطى اللاعب الضوء الأخضر للرحيل إلى السعودية، حيث يراهن القادسية على بناء فريق مميز فنياً بعد صعوده إلى الدوري الممتاز.

كان موراتا قد ألمح في تصريحات قبل انطلاق اليورو والتي يشارك بها ضمن صفوف المنتخب، إلى احتمالية رحيله عن النادي حال أقدم على التعاقد مع مهاجمين آخرين وأنه لن يصبح وقتها ضمن أولويات النادي في خط الهجوم.

مقالات مشابهة

  • قرارات حازمة خلال ساعات.. وزير الرياضة يوجه رسالة غاضبة بشأن أزمة المنتخب الأوليمبي
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري
  • كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور المصري بعد حفله الأخير (فيديو)
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • يورو 2024.. ألمانيا تبدأ الاستعداد لمواجهة إسبانيا بدون
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • آل الشيخ يعلن عن مباريات قوية مع فرق الدوري الإسباني في موسم الرياض .. فيديو
  • ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور