أكد عادل عبد الرحمن نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، أن المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني السابق للقلعة الحمراء ظلم محمد عبد المنعم.

نجم الأهلي السابق: موسيماني كان هيظلم عبد المنعم.. وهذه رسالتي للنني

وقال: انا قمت بتوصية بلعب محمد عبد المنعم في الفريق الأول وهو في سن الـ16 عام وطلبته للانضمام إلى فريق سموحة أثناء قيادى الفريق السكندرى ثم عاد إلى فريق الاهلى وموسيمانى قال أنه لاعب صغير السن وقصير القامه وعقب ذلك انتقل إلى فريق فيوتشر ثم أنضم إلى منتخب مصر وتألق وعاد بشكل أساسى لفريق الاهلى.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباريات بطولة كأس عاصمة مصر بإستضافة الفراعنة.. مواعيد مباريات كأس عاصمة مصر والقنوات الناقلة

وأوضح عادل عبد الرحمن خلال تصريحات إذاعية: أنا برئ من حديث أنى صاحب قرار رحيل محمد الننى عن ناشئين فريق الاهلى ولا بد أن يشكرنى حاليا حيث يلعب حاليا لفريق الارسنال الانجليزى".

وأضاف عادل عبد الرحمن: أنا لم أتولى قيادة فريق الاهلى 20 سنة ولكن مشروع كامل في قطاع الناشئين وأخطأت في قرار أختيارى الرحيل إلى تدريب فريق سموحة حيث أستمرت لمدة 4 مباريات فقط وفرج عامر رئيس النادى قالى أنه تم وضعه تحت ضغط لرحيلى عن الفريق من قبل بعض الأشخاص".

وتابع: قمت بتدريب أعظم الأندية في السعودية وخضت أكثر من 64 مباراة في بطولة دورى أبطال أسيا وفوزت على أكبر الأندية الاسيوية حيث قمت بتحسين النتائج ولكن لم أحقق بطولات.

وأختتم: من أبرز اللاعبين الذى قمت بتدريبهم في السعودية فهد المولد والغانى سولى مونتارى.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موسيماني عبد المنعم النني عادل عبد الرحمن الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي ترك الثنائي محمد عبد المنعم وإمام عاشور للإنضمام إلى المنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 والمقرر إقامتها بعد بضعة أيام.

وبرر الأهلي موقفه من الرفض في خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة، أن الفريق الأول لكرة القدم يحتاج في ذلك الوقت للثنائي خصوصاً وأنه وقت حاسم في بطولة الدوري الممتاز.

ووافق الأهلي على انضمام الثلاثي حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس، مؤكدًا أن الأهلي لديه بدائل لهذا الثلاثي، وأن مطالب اتحاد الكرة والمنتخب الأولمبي في ضم الثنائي الدولي من الصعب تحقيقة.

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

ومن جهة أخرى تقام مباراة الأهلي ضد نادي طلائع الجيش مساء اليوم الإثنين، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش.

مقالات مشابهة

  • بالثلاثة محمد عبد المنعم يضاعف النتيجة أمام طلائع الجيش
  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. عبد المنعم ينهي المباراة إكلينيكيًا بهدف ثالث «فيديو»
  • أبرزهم هدف الأهلي السابق.. صن داونز يوجه الشكر لرباعي الفريق
  • الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي
  • رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا
  • محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا
  • الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة
  • بعد مغادرة موديست.. 4 عروض تُقرب محترف الأهلي من الرحيل
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم فريق الطائرة
  • الأهلي يترقب عرض بوخوم لبيع عبد المنعم