كتب- محمد أبو بكر:
هنأ حسن شحاتة وزير العمل، الشعب المصري بذكرى انتصار العاشر من رمضان.

وقال "شحاتة"، في بيان اليوم، إنه "بالحكمة والتخطيط الجيد للقيادة السياسية، والتنفيذ الإعجازي لقواتنا المسلحة الباسلة، واصطفاف الشعب المصري العظيم خلف قياداته، ومساندة بلاده، تحققت إنتصارات أكتوبر المجيدة على العدو المتغطرس عام 1973".

وأضاف وزير العمل: نحن نحتفل اليوم الأربعاء، بذكرى العاشر من رمضان، ونتذكر تلك الحكمة والتخطيط الإصطفاف الشعبي وبسالة جيشنا العظيم التي تجسدت أيضًا في تحرير البلاد من قبضة الجماعة الإرهابية في 30 يونيو 2013، وهي الروح التي تبني الآن الجمهورية الجديدة، بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتابع الوزير: نواجه الآن التحديات العالمية الراهنة بالمزيد من العمل والإنتاج.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: استوديو الأهرام رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان حسن شحاتة وزير العمل ذكرى انتصار العاشر من رمضان

إقرأ أيضاً:

رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

قدم أيمن العيسوي، رئيس الجالية المصرية في روسيا، التهنئة الي الرئيس عبد الفتاح السيسي والي القوات المسلحة المصرية، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، مؤكداً أنها اول خطوة في تاريخ مصر الحديث واول طوبة في بنيان الجمهوريه الجديدة، وستظل ملهمه للمصريين لمواجهة التحديات .

بوتين: روسيا تدافع عن مبدأ سيادة القانون داخليًا وعلى الساحة الدولية

وأشار العيسوي، خلال تصريحه للوفد، أن ما قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي من اجهاض لمخططات دولية  كان تهدف إلي تقسيم مصر وتفتيتها وزوالها  حفر في سجلات التاريخ باسم زعيم وطني شجاع حافظ علي وطنه، وستظل مواقفه  تدرس لأجيال في المستقبل.

وأكد أن  30 يونيو باتت ثورة المصريين نموذج فخر لالتحام قوي الشعب مع جيشة للخلاص من الجماعات التي أرادت اختطاف الوطن، منوها أن ماحدث من إنجازات وتنميه حقيقية علي أراض الواقع بعد 30 يونيو هي معجزات حقيقية ، وكانت تحتاج إلي مئات السنين ، تم بناؤها في مدة قصيرة لتؤكد الإرادة المصرية القوية في مرور الأزمات .

 

وطالب أيمن العيسوي المصريين في الخارج والداخل، بالالتفاف حول الرئيس السيسي والقيادة المصرية لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية ، والتي لم تنجح منذ 11 عام ، وعادت لتطل برأسها  بحروب اقتصادية ، ولكن مصر باقية وحاضرة وستقهر المستحيل.

مقالات مشابهة

  • ثورة ٣٠ يونيو.. انتصار الشعب المصري وسط تأييد عربي ودولي واسع
  • رئيس جامعة المنصورة يهنئ السيسى بذكرى ثورة 30 يونيو
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
  • رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • المفتي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى «30 يونيو»: استجابة طبيعية لإرادة الشعب
  • وزير الإسكان: رفع كفاءة الطرق والمرافق بمدن العاشر من رمضان والعبور والصالحية الجديدة
  • مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو