شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مدير الدفاع المدني يكشف لـ سبوتنيك سبب حرائق اللاذقية، وخلال حديثه لـ سبوتنيك ، قال مدير الدفاع المدني في محافظة اللاذقية، العميد الركن جلال داؤود الذي حدث أن النيران اشتعلت في منطقة ربيعة ومشقيتا في .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدير الدفاع المدني يكشف لـ"سبوتنيك" سبب حرائق اللاذقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدير الدفاع المدني يكشف لـ"سبوتنيك" سبب حرائق اللاذقية
وخلال حديثه لـ"سبوتنيك"، قال مدير الدفاع المدني في محافظة اللاذقية، العميد الركن جلال داؤود: "الذي حدث أن النيران اشتعلت في منطقة ربيعة ومشقيتا في الجبال الشمالية الغربية لمحافظة اللاذقية، وامتدت من ربيعة حتى السرسكية، وهذه المناطق معروفة بتضاريسها الصعبة والجبلية الوعرة والانحدارات الحادة".وعن أسباب اندلاع هذه الحرائق أضاف داؤود المتواجد في منطقة الحرائق: "الاحتمالات تشير إلى أن هذه الحرائق مفتعلة من قبل المسلحين والتنظيمات الإرهابية المتواجدة في المنطقة، التي أطلقت عن طريق الطائرات المسيرة قنابل حارقة في المناطق القريبة من توزع قوات الجيش العربي السوري".وأكد العميد أنه "وبسبب الرياح اليوم في تلك المناطق انتشر الحريق من جديد في بعض المناطق، لذلك نحاول عزل هذه البؤر كي لا تمتد، وذلك عن طريق البلدوزرات والآلات اليدوية وبمساعدة الحوامات والطائرات الروسية".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدير الدفاع المدني يكشف لـ"سبوتنيك" سبب حرائق اللاذقية وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمطار غزيرة وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس مكة المكرمة - عاجل

دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى توخي الحيطة واتباع الإرشادات إثر الحالة المناخية التي تشهدها أجزاء من منطقة مكة المكرمة
ونضحت بالحذر والابتعاد عن تجمعات المياه وبطون الأودية والسديد.إنذار أحمركان المركز الوطني للأرصاد أطلق إنذارًا أحمر على منطقة مكة المكرمة، محذرًا من طقسها.

"الدفاع المدني"
أخبار متعلقة إغلاق 40 خط سكة حديد في التشيك بسبب سوء الأحوال الجوية29 يومًا متبقية.. تمديد فترة استقبال طلبات التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليميةيدعو إلى توخي الحيطة واتباع الإرشادات إثر الحالة المناخية التي تشهدها أجزاء من منطقة #مكة_المكرمة pic.twitter.com/PWJpNilBbE— إمارة منطقة مكة المكرمة (@makkahregion) September 15, 2024
وبين أنها تشهد هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية.
وأوضح أن حالة الطقس تشمل الطائف وأضم وبني يزيد وجذم وميسان ويلملم، وتستمر حتى الـ9 من مساء اليوم.

مقالات مشابهة

  • لبنان.. جريحان من الدفاع المدني جراء قذيفة إسرائيلية في بلدة «طيرحرفا»
  • وزارة الصحة: نشجب إصرار العدوّ الإسرائيلي على استهداف فرق الدفاع المدني
  • وظائف الدفاع المدني الإدارية.. شروط وتفاصيل التقديم
  • اختتام دورة علوم الدفاع المدني التأسيسية
  • تقديم وظائف الدفاع المدني من جدارات
  • الدفاع المدني يحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم
  • أمطار غزيرة وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس مكة المكرمة
  • أمطار غزيرة وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس مكة المكرمة - عاجل
  • تحذير عاجل من الدفاع المدني لهؤلاء
  • يبدأ اليوم.. طريقة التقديم على وظائف الدفاع المدني