RT Arabic:
2024-09-30@11:14:21 GMT

استبعاد رونالدو من تشكيلة البرتغال لمواجهة السويد

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

استبعاد رونالدو من تشكيلة البرتغال لمواجهة السويد

أعلن الاتحاد البرتغالي أن النجم كريستيانو رونالدو سيغيب عن المباراة الودية الأولى للمنتخب ضد السويد غدا الخميس على أن يخوض المباراة الثانية الودية ضد سلوفينيا الثلاثاء المقبل.

وبالإضافة إلى رونالدو، استبعد سبعة لاعبين آخرين من مواجهة السويد وهم ديوغو دالو (مانشستر يونايتد)، جواو فيليكس وجواو كانسيلو (برشلونة الإسباني)، دانيلو بيريرا وفيتينيا (باريس سان جيرمان الفرنسي)، أوتافيو (النصر السعودي)، روبن نيفيش (الهلال السعودي).

إقرأ المزيد مدرب منتخب البرتغال يكشف عن مفاجأة بشأن موعد اعتزال رونالدو

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مدرب المنتخب البرتغالي، روبرتو مارتينيس أراد إراحة هؤلاء اللاعبين نظرا لضغط المباريات التي خاضوها في الآونة الأخيرة مع أنديتهم.

وقال مارتينيس في مؤتمر صحفي عشية مواجهة السويد: "إنها فترة يواجه فيها اللاعبون تحديات كبيرة مع خوضهم مباريات كثيرة ويعانون من تعب ذهني".

ويخوض المنتخب البرتغالي ثلاث مباريات تجريبية أخرى استعدادا لكأس أوروبا المقررة من 14 يونيو إلى 14 يوليو المقبلين في ألمانيا، ضد فنلندا وكرواتيا وإيرلندا في 4 و8 و11 يونيو المقبل تواليا.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: رونالدو

إقرأ أيضاً:

رونالدو يظهر بشكل مختلف في تدريبات النصر قبل مواجهة الريان

ظهر كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، بشكل مختلف عن زملائه في التدريبات الأخيرة، قبل مواجهة الريان القطري، غدا الإثنين، على ملعب الأول بارك، ضمن الجولة الثانية من دوري النخبة الآسيوي.

إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو شكيلة النصر ضد الوحدة .. رونالدو في الهجوم رونالدو يقود تشكيل النصر لمواجهة الوحدة في دوري روشن شاهد.. هدف رونالدو في شباك الاتفاق بالدوري السعودي

وكان الدون قد غاب عن المباراة الأولى، التي تعادل فيها النصر مع الشرطة العراقي، بهدف لمثله خارج الديار، بسبب عارض صحي، قبل أن يستعد لدعم فريقه بالجولة الثانية.

رونالدو 

ونشرت صحيفة "الشرق الأوسط"، مقطع فيديو من تدريبات النصر الأخيرة، والتي ظهر فيها رونالدو وهو يتدرب على الدراجة، بعيدا عن المجموعة.

ولا يعني ذلك أن "صاروخ ماديرا" يعاني من الإصابة، ولكنه يخضع لبرنامج خاص بشكل دائم، تزامنا مع التدريبات الجماعية، وذلك من أجل الحفاظ على لياقته البدنية، في ظل تقدمه بالعمر.

ومن المقرر أن يخضع النصر لبعض التدريبات البسيطة بجانب تنفيذ عدة جمل خططية وفنية، خاصة وأنه التدريب الأخير قبل المعركة المنتظرة.

مقالات مشابهة

  • «أبيض الناشئين» يواجه سوريا في «الودية الثانية» غداً
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر
  • رونالدو يظهر بشكل مختلف في تدريبات النصر قبل مواجهة الريان
  • التعاون ضد الاتفاق.. مواجهة الجريحين في دوري روشن السعودي الليلة
  • جوميز يغادر إلى البرتغال بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الوحدة في دوري روشن السعودي
  • تشكيلة الوحدة لمواجهة النصر .. إيجالو في الهجوم
  • عاجل.. استبعاد ثلاثي من قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي