شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بعد حرق المصحف تدهور الوضع الأمني في السويد و صورتها تغيرت، بغداد اليوم متابعةتدهور الوضع الأمني في السويد بعد حرق نسخ من المصحف مؤخرا هناك، وبعد الاحتجاجات على ذلك في أنحاء العالم الإسلامي، بحسب .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد حرق المصحف.

. تدهور الوضع الأمني في السويد و"صورتها تغيرت"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد حرق المصحف.. تدهور الوضع الأمني في السويد...

بغداد اليوم - متابعة

تدهور الوضع الأمني في السويد بعد حرق نسخ من المصحف مؤخرا هناك، وبعد الاحتجاجات على ذلك في أنحاء العالم الإسلامي، بحسب ما ذكر جهاز الأمن الداخلي.

وقال الجهاز، المعروف اختصارا بـ"سابو"، إن حرق مصاحف في السويد، والحملات المستمرة على وسائل التواصل الاجتماعي، أثرت سلبا على صورة السويد.

وأضاف في بيان، الأربعاء، إن صورة السويد تغيرت "من دولة متسامحة إلى دولة معادية للإسلام والمسلمين"، ويٌعتقد أن الهجمات على المسلمين تحظى بموافقة الدولة، وتقوم مؤسسات الخدمات الاجتماعية التابعة للدولة بخطف الأطفال المسلمين.

كما ذكر "سابو" أن كل ذلك يخاطر بتأجيج التهديدات ضد السويد "من أفراد داخل أوساط إسلامية عنيفة"، وأن خطر الإرهاب في البلاد لا يزال مرتفعا، إذ يقف عند المستوى الثالث على مقياس من خمس درجات.

وقالت نائبة رئيس قسم مكافحة الإرهاب في الجهاز، سوزانا تريورنينغ، لهيئة البث العامة السويدية: نحن في وضع خطير، إنه تهديد متزايد.. يمكن أن يقع هجوم في إطار هذا التهديد المتزايد".

وكان منسق السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، قد دان في بيان، اليوم الأربعاء، "تدنيس" الكتب الدينية في السويد والدنمارك، قائلا إن: "سلوك المحرضين الفرديين لا يفيد سوى من يريدون تقسيمنا وتقسيم مجتمعاتنا".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد حرق المصحف.. تدهور الوضع الأمني في السويد و"صورتها تغيرت" وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد حرق المصحف بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

السويد.. اعتقال رجل رفع علم قوس قزح على مبنى للسفارة المغربية

أكدت الشرطة السويدية توقيف رجل، الاثنين، بعدما حطم نوافذ في السفارة المغربية في ستوكهولم، قبل أن يعلق علم قوس قزح الذي يرمز لمجتمع الميم، على نافذة.

وقالت صحيفة  "افتونبلاديت" السويدية إن الرجل كان "يحمل سكيناً" وأنه حبس نفسه داخل غرفة في السفارة عندما تدخلت الشرطة.

بدورها، قالت الشرطة في بيان، إن الأسباب الدقيقة لتصرفه ما زالت "مجهولة".

وتشتبه الشرطة بالرجل الذي لم تذكر هويته، بأنه "اقتحم مقر السفارة وخرّب بشكل جسيم وتسبب بأذى جسدي" بعد أن "سقطت شظايا زجاج على أحد المارة في الشارع". 

من جانبها، لم تعلق السفارة المغربية على الحادث، على الفور.

مقالات مشابهة

  • آخر تقرير بشأن الوضع الأمني في لبنان.. هذا ما جاء فيه
  • المجلس الأمني المصغر يعقد اجتماعا في قبو قرب القدس
  • السوداني يمهل 48 ساعة لتحديد المقصرين بالخرق الأمني في بغداد
  • عاجل ـ الوضع الأمني «يجبر» إسرائيل على تعليق التعليم الحضوري والتعليم عن بعد يصبح الخيار الوحيد
  • الاتحاد الأوروبي: أي تدخل عسكري في لبنان سيزيد من تدهور الوضع على نحو كبير ويجب تجنبه
  • بدء جلسة الكابنيت الأمني والسياسي بإسرائيل بعد قليل
  • السويد.. اعتقال رجل رفع علم قوس قزح على مبنى للسفارة المغربية
  • رئيس أركان الجيش يترأس اجتماعاً أمنياً لمداولة تحديات الوضع الراهن
  • إخلاء طبي لمواطن تعرض لحادث مركبة في الشارقة
  • إخلاء مصاب إماراتي تعرض لحادث تدهور سيارة بموقع صحراوي في الشارقة