أجاب الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، على سؤال سيدة حول حكم العمل في شركة مديرها شاذ جنسيا بحجة أن هذه فرصة كبيرة لجنى  المال؟.

وقال الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، خلال حلقة برنامج "نور الدين"، اليوم الاربعاء: "الحرام حرام والموضوع عامل زى واحد بيقولى عاوزين نتاجر فى الخمر او المخدرات علشان مكسبها حلو، فبقوله لا هذا حرام".

 

برنامج نور الدين، يفتح حوارا مع الأطفال والكبار حول تساؤلاتهم حول الدين والله عز وجل، إضافة إلى المشكلات الحياتية التى تواجه عباد الله وكيفية التغلب عليها، ويرد على أسئلة للمرة الأولى علي لسان أطفال صغار، دومًا ما يسألوها لأهاليهم الذين يجدوا نفسهم في حيرة من أمثلة فين ربنا، مش بنشوفه ليه، وغيرها من الأمور الذي يقف الآباء أمامها في حيرة شديدة دون إجابة ما جعل البرنامج محل ترقب سواء للأهالي الذين ينتظرونه لفهم الإجابة الصحيحة، أو الأبناء الذين سيجدون في البرنامج فهمًا لما يحاولوا معرفته ويثبتهم بصورة صحيحة ما يبني عندهم وعيًا ويقينًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برنامج نور الدين علي جمعة الشذوذ الجنسي

إقرأ أيضاً:

بهدف إجباره على التنازل عن سوق تجاري ... مليشيا الانتقالي تداهم مدرسة خاصة شمال عدن وتعتقل مديرها

داهمت مليشيا المجلس الانتقالي المدعومة من الإمارات، مدرسة أهلية واعتقلت مديرها، في مديرية الشيخ عثمان شمال العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.


وقال مراسل " الموقع بوست " إن مليشيا الانتقالي اقتحمت بأمر من مأمور مديرية الشيخ عثمان وسام معاوية، والمدعوم من المجلس الانتقالي الجنوبي على اقتحام مدرسة الراشد، وقامت باعتقال مالك المدرسة ومديرها محمد الراشد.


وأضاف أن القوات التي داهمت المدرسة تابعة لشرطة الشيخ عثمان اقتحمت المدرسة، واعتقلت مدير المدرسة ومالكها محمد الراشد، واقتادته إلى سجن شرطة منطقة الممداره بالمديرية ذاتها.


وأكد أن عملية مداهمة المدرسة واعتقال مديرها محمد الراشد، جاءت بأمر من مدير مديرية الشيخ عثمان، وذلك عقب رفض مدير المدرسة ورجل الأعمال محمد الراشد التنازل عن سوق بناه سابقا في منطقة الممدارة.


وأوضح أن معاوية وجه باعتقاله بهدف الضغط عليه وإجباره على التنازل عن سوق الراشد للأسماك والخضروات، والذي بناه سابقا في منطقة الممدارة لصالح مدير المديرية وسام معاوية.


وجاءت عملية اقتحام المدرسة واعتقال مالكها ومديرها ضمن مساعي مدير مديرية الشيخ عثمان لفرض الجبايات غير القانونية بالقوة على التجار والمستثمرين في العاصمة المؤقتة عدن.


مقالات مشابهة

  • بهدف إجباره على التنازل عن سوق تجاري ... مليشيا الانتقالي تداهم مدرسة خاصة شمال عدن وتعتقل مديرها
  • 207 مليارات جنيه.. مختار جمعة: هيئة الأوقاف تحقق أعلى عائد في تاريخها
  • بالآلاف.. كيف يعيش السودانيون في مصر الآن؟
  • الدكتور أميل أمين: رئيس الوزراء المجري يردد شعارات ترامب
  • مختار: عدم إقامة مباراة القمة خسارة كبيرة للكرة المصرية
  • براءة اختراع لنظام تحلية المياه بالطاقة الشمسية
  • حواس: الفراعنة منذ ٥٠٠٠ عام اهتموا بتشخيص وعلاج السرطان
  • إحالة أوراق قاتل والده فى بورسعيد إلى المفتى
  • إحالة أوراق قاتل والده ببورسعيد إلى المفتي
  • على خُطى قادة الفكر العربى.. دراسة علمية جزائرية حول المنهج التنويرى لـ«الفيلسوف الخشت»