الفن واهله، فيديو متداول لـ مارجو روبي تفاجئ به أحد المعجبين باتقانها للغة الإشارة،انتشر مقطع فيديو جديد للنجمة مارجو روبي يعود لظهورها للترويج لأحد أفلامها على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيديو متداول لـ "مارجو روبي" تفاجئ به أحد المعجبين باتقانها للغة الإشارة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيديو متداول لـ "مارجو روبي" تفاجئ به أحد المعجبين...

انتشر مقطع فيديو جديد للنجمة مارجو روبي يعود لظهورها للترويج لأحد أفلامها على السجادة الحمراء عام 2022 الماضي.

في الفيديو، فاجئت مارجو روبي أحد المعجبين الحاضرين للعرض الخاص لفيلمها في ذلك الوقت، بقدرتها في التحاور معها بلغة الإشارة، بعد اكتششافها لكونه ممن يعانون من الصم.

في المقطع المتداول عبر منصة "إكس"، تويتر سابقا، استعرضت مارجو ما حفظته من الأحرف الإنجليزية بلغة الاشارة للمعجب على السجادة الحمراء.

وأثنى عدد كبير من المشاهدين للمقطع القصير على مارجو، التي وصفوها بأنها متعددة المواهب.

باربي

وفي الوقت الحالي، تعيش مارجو نشوة النجاح بفيلمها الجديد باربي، الذي يتصدر قائمة شباك التذاكر الأمريكي.

والفيلم يشارك في بطولته مجموعة مميزة من نجوم هوليوود الكبار، حيث تجسد مارجو روبي دور باربي، ويجسد رايان جوسلينج دور كين.

وتشارك في البطولة جريتا جيروج، والنجم الكوميدي ويل فيرل، وايما ماكي وسيمو ليو.

جديد أفلام مارجو روبي

وكانت قد شهدت مدينة نيويورك احتفالية ضخمة بالعرض الخاص للفيلم الجديد  Asteroid City الذي تشارك في بطولته مارجو روبي مع عدد مميز من نجوم هوليوود الكبار.

الفيلم الذي تم عرضه ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي، احتضنت مدينة نيويورك عرضه الخاص، بحضور صناعه من أبرز نجوم هوليوود.

ونشرت صحيفة ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص للفيلم، ظهر بها توم هانكس وسكارليت جوهانسن بإطلالة بيضاء أنيقة.

تفاصيل عن الفيلم

وفيلم  Asteroid City، هو أحدث فيلم من بطولة توم هانكس، ويضم معه في أدوار البطولة مجموعة مميزة من الفنانين.

الفيلم من تأليف واخراج ويس أندرسون، ويشارك في بطولته مايا ثورمان هوك في دور جون دوجلاس، وسكارليت جوهانسن في دور مييدج كامل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو متداول لـ "مارجو روبي" تفاجئ به أحد المعجبين باتقانها للغة الإشارة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیدیو متداول لـ

إقرأ أيضاً:

مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظِّم شهر اللغة العربية في الهند

الرياض : البلاد

 أطلق مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية، اليوم، برنامج شهر اللغة العربية في جمهورية الهند ويستمر إلى 26 يوليو 2024م، في مدينتي (نيودلهي) و(كيرلا)، وهو برنامج علمي يتكوّن من مجموعة من الأنشطة العلمية التي تقام مع عدة جهات تعليمية؛ لتطوير مناهج تعليم اللغة العربية، وتحسين أداء معلّميها، وتعزيز وجودها، وبناء صورة إيجابية عنها، وإبراز جهود المملكة العربية السعودية المبذولة في هذا المجال؛ وذلك بما يتوافق مع مستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030.

 وأشار الأمين العام لمجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية الدكتور عبد الله بن صالح الوشمي إلى أنَّ المجمع ضِمن إستراتيجيته، وتوجيهات صاحب السمو الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان، وزير الثقافة رئيس مجلس الأمناء ينشط في مسارات عديدة؛ لنشر اللغة العربية محليًّا وعالميًّا؛ ومن بينها: هذا البرنامج الذي يسعى إلى التعريف بأنشطته في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، والوقوف على جهود المملكة العربية السعودية في خدمة العربية وعلومها في أنحاء العالم، والعمل المباشر على تدريب المعلمين، ورفع كفاياتهم التدريسية، وتحقيق التقدّم في نواتج تعلّم اللغة العربية لدى المتعلمين.

 ويعقد المجمع بالتعاون مع جامعة (جواهر لال نهرو) مسابقة علمية مصاحبة تستهدف متعلّمي اللغة العربية، وتنقسم إلى ثلاثة محاور: محور الإلقاء، ومحور السرد القصصي، ومحور الخط العربي؛ وذلك للتكامل مع أهم إصدارات المجمع المعنية بهذا المجال، ونشر استخدام المتعلمين لها.

 وسينفذ المجمع -ضمن البرنامج- اختبار همزة وهو (اختبار الكفايات اللغوية للأغراض الأكاديمية) ليستفيد منه (500) متعلِّم في جامعتي (جواهر لال نهرو) و(كيرلا)؛ لتعزيز حضور اللغة العربية، ودعم انتشارها واستخدامها، وتكريم المتميزين فيها.

 ويشمل البرنامج تنفيذَ ندوةٍ علمية، وحلقاتٍ نقاشية، وزياراتٍ علمية، ودوراتٍ تدريبية للمعلمين مخصصة لتنمية مهارات الكفاية اللغوية:(الاستماع – التحدّث – القراءة – الكتابة) لديهم، وتركّز جميعها على توظيف إستراتيجيات التعلُّم النشط في تعليم اللغة العربية لغة ثانية، وتعزيز ممارساتها، وتطوير كفايات معلّمي اللغة العربية للناطقين بغيرها.

 ويندرج برنامج (شهر اللغة العربية في جمهورية الهند) ضمن مشروع (برامج علمية حول تعليم اللغة العربية) الذي يشرف عليه مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية، ونُفّذت منه -حتى الآن- عدة نسخٍ في بعض الدول من بينها: أوزبكستان، وإندونيسيا، والصين. ويستمرّ المجمع في تقديم هذا البرنامج في سياق عمله اللغوي والثقافي على المستوى الدولي.

مقالات مشابهة

  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظِّم شهر اللغة العربية في الهند
  • فيديو متداول لصواريخ دفاع جوي مصرية تتصدى لهدف معاد (فيديو)
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُعلن انتهاء مدة الترشيح لجائزته
  • بإطلالة كاجوال.. كارول سماحة تفاجئ جمهورها
  • "طيران ناس" يطلق أول برنامج في المملكة لتأهيل طواقم الضيافة الجوية للتواصل بلغة الإشارة
  • طيران ناس يطلق أول برنامج في المملكة لتأهيل طواقم الضيافة الجوية للتواصل بلغة الإشارة
  • على المسرح من رومانيا.. نجوى كرم تفاجئ الجمهور بإعلان زواجها
  • نجوى كرم تفاجئ جمهورها بإعلان زواجها (فيديو)
  • عشية ذكرى 30 يونيو.. داخلية مصر تعلق على فيديو متداول منسوب لمظاهرات
  • أول مرشد سياحي سعودي متخصص بلغة الإشارة في الأحساء..فيديو