هنأ اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أبناء المحافظة وأجهزتها التنفيذية، فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية  ، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان المجيدة لتحرير أرض سيناء الطاهرة، معربًا فيها عن أسمى آيات التقدير لرجال القوات المسلحة وما سجلوا من صفحات البطولة والفداء لحماية الوطن وسلامة أراضيه.

وأكد المحافظ،  أن انتصارات حرب العاشر من رمضان المجيدة ضربت أروع الأمثلة في التلاحم بين الشعب المصري وقواته المسلحة التي سجلها التاريخ في أنصع صفحاته، مزودين بقوة العزيمة والإيمان والإصرار على النهوض برسالتنا النبيلة لدعم التنمية والاستقرار، داعيًا الله عز وجل أن يوفق سيادتكم قائدًا للمسيرة الوطنية وأن يحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزها وتقدمها وأن يعيدها عليكم بدوام الصحة والسعادة وعلى الشعب المصري العظيم وشعوب الأمة العربية بمزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث محافظ بورسعيد التهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء،  والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي،  وقادة ورجال القوات المسلحة والشعب المصري ورئيسي مجلس النواب ومجلس الشيوخ بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان المجيدة، متمنيًا من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة بالخير واليمن والبركات على مصر الكنانة بمزيد من التقدم والرخاء والازدهار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بورسعيد رئيس الجمهوري القائد العام للقوات المسلحة عبدالفتاح السيسي عادل الغضبان رجال القوات المسلحة مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان.. تفاصيل إعلان الإسكان الجديد

تضم كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان في الإعلان الجديد للإسكان 255 وحدة سكنية متاح للمواطنين حجزها، ووفقًا للمعلن من هيئة المجتمعات العمرانية، فإنَّ الحجز الي بدأ أمس 29 سبتمبر متستمر ومتاح حتى 28 أكتوبر المقبل.

كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان

وعن أسعار الشقق، فإن كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان تأكدت وجودة أنظمة سداد ميسرة تتراوح بين «3 سنوات، 5 سنوات، 7 سنوات» وجاء مقدم جدية الحجز بقيمة 50 ألف جنيه، على أن يجرى تسديد باقي ثمن الوحدة على دفعات ربع سنوية على المدة التي تناسب العميل وفقًا للمدد المحددة للتقسيط. 

سعر المتر في شقق الإسكان بالعاشر من رمضان

وحول سعر متر شقة الإسكان في العاشر من رمضان، فتبلغ قيمته وفقا لكراسة الشروط 7 آلاف جنيه خلاف نسبة التميز، ويبلغ ثمن كراسة الشروط التي يشتريها المواطنين حاليا من مقر جهاز المدينة قيمة 500 جنيه بالإضافة إلى 500 جنيه مصاريف إدارية. 

شروط حجز شقق العاشر من رمضان

وترصد السطور التالية، الشروط المالية لـ حجز شقق العاشر من رمضان، وفقًا لكراسة الشروط المُعلنة من قبل جهاز تنمية المدينة، وجاءت كالتالي: 

- أسعار الوحدات السكنية محددة للمتر المربع ببيان الوحدات بالجداول المرفقة شاملة نسب التميز لكل وحدة.

- يتمّ سداد مصاريف التعاقد المقررة وفقاً للقواعد وكذا مصاريف المرافق الخاصة بالوحدة السكنية «عداد غاز عداد كهرباء - عداد مياه» متى قامت الهيئة بتوصيلها للوحدة.

- يسدد مبلغ 50 ألف جنيه جدية حجز إضافة إلى 500 جنيه مصاريف دراسة لا ترد دفعة واحدة غير مجزئة.

- استكمال سداد 20% بالإضافة إلى 1% مصاريف إدارية 0.5% لصالح مجلس الأمناء من إجمالي ثمن الوحدة خلال شهرين من تاريخ الإخطار بالتخصيص.

- يلتزم المخصص له الوحدة بالاستلام وفقًا لإخطار الجهاز بمواعيد الاستلام.

- سداد وديعة الصيانة المقررة وفقًا لكل مشروع عند التعاقد وقبل الاستلام.

- سداد 10% من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام.

أنظمة سداد أقساط شقق الإسكان بالعاشر من رمضان

- باقي ثمن الوحدة يتم سداده علي أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات أو 5 سنوات أو7 سنوات محملة بالفائدة على رصيد المدين تعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت استحقاق القسط، بالإضافة إلى 2 % + 0.5% مصاريف تحصيل ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات أجلة بالأقساط قبل الاستلام. 

- في حالة رغبة العميل سداد كامل الثمن أو سداد جزء مقدم من باقي ثمن الوحدة «سداد معجل» بما يتجاوز نسبة 30% المطلوبة والمحدد توقيتاتها يتم إعادة حساب الجدولة على الرصيد المدين وبما لا يقل عن قيمة القسط اللاحق، وفقًا للقواعد والنظم المالية والمحاسبية مع الالتزام بنسبة الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت استحقاق القسط. 

مقالات مشابهة

  • السيسي: وعي الشعب المصري حائط صد أمام محاولات زعزعة استقرار الدولة
  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي المصري عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • عاجل - الرئيس السيسي: الشعب المصري هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • الرئيس السيسي: الشعب المصري حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الصيني بذكرى تأسيس جمهورية الصين
  • كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان.. تعرف على سعر الوحدة
  • كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان.. تفاصيل إعلان الإسكان الجديد
  • مصرع عامل إثر سقوطه من علو داخل مصنع فى العاشر من رمضان
  • شقق الإسكان 2024 في العاشر من رمضان (الشروط وكيفية الحجز)
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر