بوابة الفجر:
2024-10-03@08:13:03 GMT

ماهي مدة غياب كورتوا عن ريال مدريد؟

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

تواصلت سلسلة الإصابات التي تعاني منها ريال مدريد، وهذه المرة ضربت النجم البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق، قبل المواجهة المقبلة أمام مانشستر سيتي بعد فترة التوقف الدوري.

أعلن ريال مدريد إصابة كورتوا من جديد في الركبة خلال التدريبات، حيث تبين بعد الفحوصات وجود تمزق في الغضروف الداخلي لركبته اليمنى، وسيتم مراقبة تطور حالته.

عبر كورتوا عن شكره للجماهير على رسائل الدعم، مؤكدًا أن الإصابة مجرد انتكاسة ستجعله يعود أقوى، وأشار إلى أهمية دعم الجماهير له.

ماهي مدة غياب كورتوا عن ريال مدريد؟

وفقًا لما كشفه هيكتور فيرنانديز، المستشار الشخصي لكورتوا، خلال تمرير الكرة شعر الحارس بألم في ركبته وسمع صوتًا غريبًا، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع.

مفاجأة صادمة لجماهير الملكي.. مبابي يغيب عن الكلاسيكو الأول جماهير برشلونة تطالب لابورتا بالابقاء على الفيراري

يذكر أن كورتوا قد فاز بتسع بطولات مع ريال مدريد، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس العالم للأندية وغيرها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كورتوا ريال مدريد الريال الملكي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تعرف على مدة غياب نجم ريال مدريد

كشف الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد عقب انتهاء المواجهة مع اتلتيكو مدريد في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، عن طبيعة ومدة الإصابة التي تعرض لها نجم الملكي.

خاض ريال مدريد 7 جولات في الدوري الإسباني، انتصر في خمس مواجهات من اصل سبع جولات، ويحتل المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر.

التقى فريق ريال مدريد مع فريق أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء الغد الموافق 29 سبتمبر، على ملعب الميتروبوليتانو، واذيعت على قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري بمنطقة افريقيا والشرق الأوسط.

جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا عبدالجليل: يجب تعيين مدير كرة للأهلي.. وكولر المفروض دوره في الملعب فقط الجهاز الطبي يكشف طبيعية إصابة تيبو كورتوا

كشف الجهاز الطبي عبر بـيـان رسـمـي مـن الـنـادي:

‏بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا تيبو كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة الضامة في ساقه اليسرى.

أضاف البيان الطبي أن مدة الغياب قد تصل لثلاث أسابيع، ويغيب عن مباراة فياريال في الدوري الإسباني وليل في دوري ابطال اوروبا.
 

مقالات مشابهة

  • ضربة قاسية.. كورتوا ينضم إلى عيادة ريال مدريد
  • الإصابة تبعد كورتوا مجددا عن ريال مدريد
  • تعرف على إصابة كورتوا حارس ريال مدريد
  • ريال مدريد يكشف حجم إصابة كورتوا ومدة غيابه
  • ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا فى العضلة الضامه
  • ريال مدريد يعلن في بيان رسمي تفاصيل إصابة كورتوا
  • تعرف على مدة غياب نجم ريال مدريد
  • كورتوا يغيب عن ريال مدريد 20 يوماً للإصابة
  • ‎ريال مدريد يكشف عن طبيعة تشخيص إصابة كورتوا
  • عاجل.. ريال مدريد يُعلن تفاصيل إصابة كورتوا ومدة غيابه