قام صباح اليوم الأربعاء، الدكتور حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، بجولة ميدانية بأحياء المنطقة الشمالية لمتابعة سير العمل وتفقد حالة النظافة بالشوارع، والوقوف على مستجدات الأعمال التطويرية والمشروعات، وذلك تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

حيث قام نائب محافظ القاهرة، من خلال جولته الميدانية تفقد أعمال إحلال وتجديد دار مناسبات حى شبرا ويرافقه رئيس الحى والأجهزة المعاونة.

وأكد" فوزى" خلال جولته، على أهمية انتظام أعمال التطوير لدار المناسبات للانتهاء منها وفقا للجدول الزمنى المحدد لها، مشيرا إلى ضرورة تواجد رؤوساء الأحياء ميدانياً لمتابعة كافة الأعمال والعمل على إزالة أى عوائق.

كما تفقد نائب المحافظ، خلال جولته الميدانية عددا من شوارع وميادين حى شبرا للوقوف على مستوى النظافة، مشدداً على استمرارية الحملات لاظهار الصورة الحضارية والجمالية بشوارع أحياء المنطقة الشمالية بمحافظة القاهرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ القاهرة خالد عبد العال جولة ميدانية حسام الدين فوزي نظافة الشوارع والميادين محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج الجديد يقوم بجولة ميدانية مفاجئة بمدينة أخميم

وصل إلى محافظة سوهاج، مساء اليوم، اللواء دكتور عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج الجديد، والذى أدى اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية محافظا لسوهاج، وعقب وصوله من القاهرة مباشرة قام محافظ سوهاج، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، بجولة ميدانية مفاجئة بمدينة أخميم تفقد خلالها عدد من المواقع والشوارع بالمدينة، والتقى عددا من المواطنين واستمع إلى مطالبهم، بحضور اللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام لمحافظة سوهاج.

واستهل محافظ سوهاج جولته بتفقد المنطقة الأثرية بأخميم والشوارع المحيطة بها، موجها بوضع خطة وتصور واضح ببرنامج زمنى محدد لتطوير المنطقة بالكامل ورفع كفاءتها وتحويلها إلى متحف أثرى يكون مقصدا سياحيا بالتعاون مع أساتذة كلية الاثار بجامعة سوهاج، ونقل السوق القائم بالمنطقة وتوفير مكان حضاري بديل له، مشيرا إلى ضرورة الاستغلال الأمثل للحدائق والكافيتريات الموجودة بالمنطقة وتطويرها بما يتوافق مع الطبيعة الأثرية للمكان.

ووجه "نورالدين" خلال جولته برفع مستوى النظافة والتجميل بالشوارع ونقل جميع نقاط تجميع القمامة إلى أطراف المدينة، مؤكدا على ضرورة إنشاء منظومة ثابتة للنظافة يلتزم بها الجميع، مشددا على رفع الإشغالات ومنع العشوائيات، كما تفقد المحافظ موقف السيارات بالمدينة ووجه مسئولي مجلس المدينة برفع مستوى النظافة بالموقف، وتلبية مطالب المواطنين، وتنظيم العمل داخل الموقف.

والتقى محافظ سوهاج خلال جولته بأخميم عددا من الأهالي والمواطنين واستمع إلى مطالبهم وتطلعاتهم خلال الفترة القادمة، واعدا بالعمل على تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتواجد الميداني، وتلبية مطالب وتطلعات المواطنين بسوهاج.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: تحسين مستوى معيشة المواطن على رأس أولويات المرحلة المقبلة
  • محافظ سوهاج الجديد يقوم بجولة ميدانية مفاجئة بمدينة أخميم
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لمتابعة ما تم إنجازه
  • محافظ الجيزة يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل .. صور
  • نائب محافظ القاهرة: التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم أولوية
  • محافظ القاهرة يحدد مهام ومناطق 4 نواب
  • محافظ القاهرة: توفير بدائل للمواطنين قبل تنفيذ أعمال تطوير وتوسعات في الطرق
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل والتعرف على الإدارات
  • محافظ حفر الباطن يستقبل نائب رئيس هيئة تطوير الشرقية