شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الهلال يتصدر والنصر وصيفا القيمة السوقية لأندية كأس الملك سلمان، ساعات تفصلنا عن انطلاق دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 البطولة العربية ، والذي يقام في مدن الطائف، وأبها، والباحة، خلال .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال يتصدر و النصر وصيفا.

. القيمة السوقية لأندية كأس الملك سلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال يتصدر والنصر وصيفا.. القيمة السوقية لأندية...

ساعات تفصلنا عن انطلاق دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 "البطولة العربية"، والذي يقام في مدن الطائف، وأبها، والباحة، خلال الفترة من 27 يوليو إلى 12 أغسطس من العام الجاري. 

ويشارك في دور المجموعات من البطولة العربية 2023، 16 فريقًا، تم تقسيمها إلى أربع مجموعات، كل منهم تضم أربعة أندية، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

الأندية المشاركة بدور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، هي: "الاتحاد، الشباب، النصر، الهلال، الوداد المغربي، الزمالك المصري، الاتحاد المنستيري التونسي، الرجاء المغربي، أهلي طرابلس الليبي، السد القطري، الصفاقسي التونسي، الكويت الكويتي، الوحدة الإماراتي، شباب بلوزداد الجزائري، الشرطة العراقي، الترجي التونسي". 

ويستعرض "سعودي سبورت"، ترتيب القيمة السوقية للأندية المشاركة في دور المجموعات من كأس الملك سلمان للأندية 2023، من خلال الإنفوجرافيك التالي..  الهلال 

يتصدر الهلال أكثر 10 أندية بدور المجموعات من ناحية القيمة السوقية بـ 140.60 مليون يورو، بعدما وقع مع الثلاثي روبن نيفيز وسيرجي سافيتش وكاليدو كوليبالي وتقدر قيمتهم مجتمعين بـ 105 مليون يورو. 

النصر 

يأتي النصر في المرتبة الثانية بين أعلى الأندية في القيمة السوقية بالبطولة العربية، بـ 128.58 مليون يورو نظرًا لتواجد كوكبة من النجوم يتزعمها الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو، وتاليسكا إلى جانب الثنائي الجديد سيكو فوفانا، وبروزوفيتش.

الاتحاد

العميد  "78.03 مليون يورو"، وقع مع ثلاثة نجوم عالميين خلال الفترة الصيفية الجارية، وهم كريم بنزيما، ونجولو كانتي، وجوتا، وتبلغ قيمتهم السوقية 53 مليون يورو.

يأتي في المرتبة الرابعة فريق السد القطري بـ 45.43 مليون يورو، وخلفه الوحدة الإماراتي بـ37.75 مليون يورو، والشباب سادسًا من ناحية القيمة السوقية بـ24.63 مليون يورو، والزمالك المصري سابعًا بـ20.53، والوداد المغربي في المركز الثامن بـ20.24 مليون يورو، والرجاء البيضاوي المغربي تاسعًا بـ18.07 مليون يورو، والترجي التونسي بالمرتبة العاشرة بـ17.45 مليون يورو. 

طالع أيضا.. 

رسميا.. SSC الناقل الحصري لكأس الملك سلمان للأندية العربية 

46.248.173.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال يتصدر والنصر وصيفا.. القيمة السوقية لأندية كأس الملك سلمان وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان للأندیة 2023 دور المجموعات ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

السعودية تُسقط مساعدات غذائية على قطاع غزة

أسقطت المملكة العربية السعودية مساعدات غذائية نوعية جوا على قطاع غزة بالتعاون مع الأردن، لكسر إغلاق قوات الجيش الإسرائيلي المعابر الحدودية.

وقال المستشار بالديوان الملكي، المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، «عبد الله بن عبد العزيز الربيعة»، حسبما وكالة الأنباء السعودية ، أن السعودية قامت بعملية الإسقاط بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية، والقوات المسلحة الأردنية “الجيش العربي”.

وأشار إلى أن المواد الغذائية المقدمة من مركز الملك «سلمان» للإغاثة تتميز بأنها صالحة للاستخدام المباشر دون الحاجة إلى مواقد لتسخينها.

وبلغ حجم المساعدات العينية التي قدمها المركز لقطاع غزة أكثر من 6.546 طناً من المواد الإغاثية المتنوعة.

كما أن المركز وقع 5 اتفاقيات مع عدة منظمات أممية لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة بقيمة إجمالية تبلغ 80 مليونا و750 ألف دولار أمريكي.

مقالات مشابهة

  • سلمان الفرج يثير الغموض بشأن مستقبله
  • سلمان الفرج يكشف حقيقة انتقاله للقادسية
  • ريادة ومواقف مشرّفة
  • السعودية تُسقط مساعدات غذائية على قطاع غزة
  • مكاسب القيمة السوقية ببورصة مسقط تتجاوز المليار ريال عُماني بنهاية الأسبوع الماضي
  • النتائج المالية الإيجابية ترفع القيمة السوقية لبورصة مسقط
  • أغنى من دول.. أعلى 10 شركات قيمة في العالم بينها شركة عربية
  • سلمان الفرج يتفق مع ناد جديد
  • الهلال الأحمر ينقل مريض جوًا إلى مدينة الملك سلمان الطبية بالمدينة المنورة
  • الصحف الإسبانية تطالب «الماتادور» بـ 28 مليون يورو!