شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل الأهلي يرفض التعاقد مع نجم الوداد المغربي بسبب معلول، شهدت الفترة الأخيرة جدلا كبيرا داخل جدران النادي الأهلي، بشأن رحيل الظهير الأيسر الدولي التونسي علي معلول عن صفوف القلعة الحمراء خلاب فترة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. الأهلي يرفض التعاقد مع نجم الوداد المغربي بسبب معلول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. الأهلي يرفض التعاقد مع نجم الوداد المغربي...

شهدت الفترة الأخيرة جدلا كبيرا داخل جدران النادي الأهلي، بشأن رحيل الظهير الأيسر الدولي التونسي علي معلول عن صفوف القلعة الحمراء خلاب فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد مسيرة ناجحة استمرت 7 مواسم.

وجاءت تلك الموجة من الأنباء بعد نشر الصحف التونسية تأكيد برحيل معلول إلى الدوري السعودي هذا الموسم بعقد ضخم ماديا.

- الأهلي يوضح حقيقة مفاوضات يحيى عطية

وعلمت مصادر ، أن لا يوجد أي مفاوضات في الوقت الحالي مع الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله نجم نادي الوداد المغربي، لخلافة علي معلول داخل الأهلي.

كما أشارت المصادر، أن مناقشة رحيل معلول عن الأهلي غير مطروحة، اللاعب لازال يمتلك موسم أخير في عقده، بالإضافة إلي إمكانية مد تعاقده إلى موسم آخر بعد الإنجازات التي يحققها اللاعب مع الفريق.

على جانب آخر، تستعد كتيبة السويسري  مارسيل كولر، لخوض آخر مواجهات الفريق في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، عندما يواجه نظيره المصري البورسعيدي مساء اليوم الأربعاء.

46.248.173.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. الأهلي يرفض التعاقد مع نجم الوداد المغربي بسبب معلول وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا ضد اتحاد الكرة المصري

رفضت لجنة أوضاع اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الدعوى المقدمة من روي فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والتي طالب فيها بالحصول على مبلغ 4 ملايين يورو كامل عقده.

وكانت القضية قد عُرضت على قاضٍ إسباني، وجرى الدفاع عن اتحاد الكرة المصري من قبل المستشار محمد الماشطة، المستشار القانوني للاتحاد.

وأفاد مسؤولو اتحاد الكرة بأنهم دفعوا قيمة الشرط الجزائي لفيتوريا وفقًا للاتفاق المبرم، لكنهم فوجئوا بطلبه تحويل مبلغ 70 ألف دولار إضافية كأتعاب لمحاميه، وهو ما رفضه الاتحاد.

لماذا تراجع مستوى نابولي؟.. كونتي يجيب ماغواير على أعتاب الرحيل من مانشستر يونايتد بسبب دي ليخت

وأشار مسؤولو الاتحاد إلى أن فيتوريا يهدد بتقديم شكوى جديدة للفيفا، لكنهم أكدوا أنه لا يحق له المطالبة بكامل قيمة عقده، وأن لديهم جميع الأدلة والإثباتات المتعلقة بدفع مستحقاته والشرط الجزائي.

كما أضاف مسؤولو اتحاد الكرة أنهم قد اتخذوا جميع الخطوات القانونية لضمان تسوية الأمور بشكل صحيح، وأنهم مستعدون للتعامل مع أي خطوات قانونية قد يتخذها فيتوريا في المستقبل.

وقد أكدوا أنهم يلتزمون بجميع شروط الاتفاقات المبرمة، وأنهم متمسكون بكافة الوثائق والمراسلات التي تثبت قيامهم بتسوية المستحقات بشكل كامل.
 

مقالات مشابهة

  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد
  • ليس مهاجم.. الأهلي على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة جديدة
  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع ثنائي زد
  • حقيقة مفاوضات الأهلي لضم البانوبي وإسماعيل من زد
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق
  • هل ستتأثر العلاقات بين الرباط والقاهرة بسبب التعاون العسكري المغربي الأثيوبي؟
  • بسبب الوداد.. غضب واسع يلاحق لاعبا رجاويا والأخير يتبرأ من المنسوب إليه (صور)
  • عاجل.. الأهلي يهدد بالانسحاب من السوبر المصري بسبب جوميز ولاعب بيراميدز
  • مدرب الأهلي يرفض منح لاعبيه راحة قبل مواجهة بيرسبوليس
  • عاجل.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا ضد اتحاد الكرة المصري