شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مشاهد مؤثرة أيهم الخزاعلة زار قبر والده بعد حفل تخرجه صور، الشاب أيهم الخزاعلة تخرج بتخصص انجليزي من جامعة آل البيتالشاب أيهم الخزاعلة استذكر والده الذي كان بطلا في معركة الكرامةأمام مشهد حزين، .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات م شاهد مؤثرة.

. أيهم الخزاعلة زار قبر والده بعد حفل تخرجه - صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشاهد مؤثرة.. أيهم الخزاعلة زار قبر والده بعد حفل...
الشاب أيهم الخزاعلة تخرج بتخصص انجليزي من جامعة آل البيت الشاب أيهم الخزاعلة استذكر والده الذي كان بطلا في معركة الكرامة

أمام مشهد حزين، ومشهد يدمي القلوب، لم يغفل الشاب أيهم الخزاعلة زيارة قبر والده ولم تثنه فرحته بتخرجه من جامعة آل البيت استذكار والده الذي رحل قبل نحو عام.

ً : وفاة طالب تزامنا مع آخر امتحانات التوجيهي

الشاب الخزاعلة، من محافظة المفرق تخرج بتخصص "إنجليزي"، وأراد أن يشارك والده بفرحته، فقد كان أحمد محمد الفضل الخزاعلة بطلا في معركة الكرامة ، إذ شهد معركة الاستبسال الوطني، إلا أنه فارق الحياة قبل أن يحتضن ابنه أيهم في تخرجه، فبعد انتهاء حفل التخرج ارتأى أن يزور القبر مرتديا بدلته، والفرحة في قلبه إلا أنها كانت "ناقصة" لفقدانه والده.

صور بألف كلمة

القصة هنا تختصرها الصور، إذ وقف أيهم أمام قبر والده وكانه يتحدث معه عن فرحته بعد أن أنهى دراسته الجامعية، وكانه يقول له إن فرحته تنقص وجوده، فقد كان والده ينتظر فرحته بنجله إلا أن الموت كان أسرع .

والبطل أحمد محمد الفضل الخزاعلة بني حسن كان صاحب أول قذيفة مدفع دبابة أردني أطلقت في معركة الكرامة واسفرت عن تدمير أول دبابات العدو.

ولم يكتف الخزاعلة ن تدمير الدبابة الاولى، بل ألحق أخرى معها، قبل أن يقصف العدو دبابته ويصيبه بجراح خطيرة، نجا منها حينها، ونحو عام غادر الحياة بفخر الوطن الذي ما زال يسجل لهؤلاء قوتهم ووطنيتهم.

46.248.173.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهد مؤثرة.. أيهم الخزاعلة زار قبر والده بعد حفل تخرجه - صور وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی معرکة

إقرأ أيضاً:

يوتيوبر كاد يفقد حياته بين أنياب دب ضخم ..فيديو

خاص

عاش يوتيوبر صربي شهير، لحظات مرعبة، حيث وجد نفسه وجهاً لوجه مع دب بني ضخم.

ودخل اليوتيوبر ستيفان يانكوفيتش، إلى كهف الدب، في مغامرة خطيرة كانت ستنقلب إلى مأساة لولا العناية الإلهية التى أنقذته من أن يصبح وجبة دسمة للدب الشرس.

وشارك ستيفان مقطعين مصورين من اللقاء الذي يحبس الأنفاس، حيث يظهر في الفيديو الأول وهو جالس داخل كهف دب وينظر إليه، بينما كان الدب ينظر إليه ويفحصه من فتحة الكهف الصغير.

وتقدم الدب في لحظات مرعبة، إلى الكهف ثم غادره، ليتمكن اليوتيوب  من الخروج منه بسرعة، لكن الدب ظهر في مقطع آخر وهو يشم رأس الشاب وهاتفه، فيما يكتم الشاب أنفاسه خوفا.

ويظهر المقطع الثاني اليوتيوبر وهو يصعد إلى أعلى شجرة، بينما كانت بعض الدببة تحوم في المكان، ويبدو أن أحد الدببة حاول هز الشجرة بينما ينظر إلى يانكوفيتش.

ويقول الشاب في الفيديو: “لن تصدقوا ما حدث لي، أمضيت 24 ساعة في الغابة، وهاجمني دب، كان ينتظرني، وكان هناك دب آخر”.

ولم يوضح اليوتيوبر الشهير كيف وصل إلى ذلك الموقف الذي لا يحسد عليه، في الفيديو الذي حمل عنوان “على حافة الحياة”، والذى حصد عشرات الآلاف من المشاهدات بعد ساعات من نشره أمس لأحد، ولم يتضح أين تم تصوير الفيديوهات.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/فيديو-طولي-39.mp4

مقالات مشابهة

  • يوتيوبر كاد يفقد حياته بين أنياب دب ضخم ..فيديو
  • شاهد.. ينجو من الموت بعد سقوطه في بالوعة
  • مشاهد إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفاً عسكرياً في منطقة يافا في فلسطين المحتلة (فيديو)
  • الحوثي تنشر مشاهد من إطلاق صاروخ فلسطين2 الذي ضرب تل أبيب (شاهد)
  • الحوثيون يبثون مشاهد من إطلاق الصاروخ فرط صوتي الذي استهدف عمق إسرائيل
  • الحوثي تنشر مشاهد من عملية إطلاق صاروخ فلسطين2 الذي ضرب تل أبيب (شاهد)
  • بالفيديو والصور.. شاهد لحظة إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفاً عسكرياً في منطقة يافا في فلسطين المحتلة
  • الحلقة المقبلة.. الشاب خالد ضيف ببرنامج بيت السعد
  • عاجل وردنا الان.. مشاهد جديدة تكشف أضرار محطة قطارات وسط تل أبيب ونوعية الصاروخ اليمني الذي استهدفها
  • فيديو ضرب مُسنة يثير ضجة في الجزائر