شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن 58 ألف ريال عوائد مالية للمشاركين في مهرجان العنب بشمال الشرقية،  المضيبي العُمانيةكشفت اللجنة المنظمة لفعاليات مهرجان العنب بمحافظة شمال الشرقية 2023، الذي نظمه مكتب محافظ شمال الشرقية في يونيو الماضي، .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 58 ألف ريال عوائد مالية للمشاركين في مهرجان العنب بشمال الشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

58 ألف ريال عوائد مالية للمشاركين في مهرجان العنب...
  المضيبي- العُمانية كشفت اللجنة المنظمة لفعاليات مهرجان العنب بمحافظة شمال الشرقية 2023، الذي نظمه مكتب محافظ شمال الشرقية في يونيو الماضي، أن حجم عوائد المهرجان للمزارعين والمؤسسات الصغيرة وال

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 58 ألف ريال عوائد مالية للمشاركين في مهرجان العنب بشمال الشرقية وتم نقلها من جريدة الرؤية العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شمال الشرقیة

إقرأ أيضاً:

الدولار يصعد مدعوما بعوائد السندات الأمريكية

واشنطن - رويترز

صعد الدولار، الثلاثاء، مدعوما بارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية، وذلك بعد تراجع الين الياباني إلى أدنى مستوياته منذ عام 1986.

وارتفعت عوائد سندات الخزانة القياسية لأجل 10 سنوات بنحو 14 نقطة أساس إلى 4.479 بالمئة، حيث أرجع المحللون التحرك إلى توقعات فوز دونالد ترامب بالرئاسة الأمريكية وزيادة الرسوم الجمركية والاقتراض الحكومي.

ومع ارتفاع الدولار، تراجع اليورو عن ارتفاع طفيف مع ظهور نتائج الجولة الأولى من الانتخابات الفرنسية متسقة إلى حد ما مع استطلاعات الرأي. وسجلت العملة الأوروبية 1.0735 دولار.

وهبط الين الياباني إلى 161.72 مقابل الدولار أمس الاثنين، وهو أضعف مستوى له منذ ما يقرب من 38 عاما، مواصلا تراجعه المدفوع بشكل أساسي بالفجوة الواسعة في أسعار الفائدة بين الولايات المتحدة واليابان.

وجرى تداول الين عند 161.55 مقابل الدولار في آسيا اليوم الثلاثاء.

مقالات مشابهة

  • هشام طلعت مصطفى: ساوث ميد حقق مبيعات بـ60 مليار جنيه خلال 12 ساعة
  • الدولار يصعد مدعوماً بعوائد السندات الأميركية
  • الدولار يصعد مدعوما بعوائد السندات الأمريكية
  • 4 قتلى بشمال سوريا في احتجاجات على أعمال عنف ضد سوريين في تركيا
  • صيانة أفلاج شمال الشرقية بتكلفة ١.٦ مليون ريال
  • نزوح جديد شمال دهوك بسبب اشتباكات تركية - عُمالية
  • مؤشر بورصة مسقط يضيف 8.8 نقطة إلى قيمته السوقية
  • القومي للمرأة ينظم حفل تخرج للمشاركين في البرنامج التدريبي "الحاضنة الابتكارية" بالأقصر
  • القومي للمرأة ينظم حفل تخرج للمشاركين والمشاركات فى البرنامج التدريبى "الحاضنة الابتكارية لريادة الأعمال"
  • مستشفى بئر العبد بشمال سيناء تحقق نجاحات طبية بارزة