يخوض الفنان أحمد مكي خلال الحلقة 10 من مسلسل الكبير أوي 8 مغامرة جديدة، في محاولاته الهروب من الشرطة بصحبة العصابة بعد محاصرتهم للبنك.

موعد إعادة مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 10 على قناة ON اليوم

ونشاهد عرض مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 10 على قناة ON في الأوقات التالية: إذ يكون العرض الأول الساعة 6:05 عقب أذان المغرب مباشرة، في خوض مغامرة وحكاية جديدة ويُعاد على القناة ذاتها في تمام 3 فجرًا، ثم تعاد الحلقة للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا، كما تعرض في التوقيت ذاته عبر منصة «WATCH IT».

أحداث وقصة مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي لأحمد مكي حقق نجاحا كبيرا بعد حلقاته الأولى في الجزء الثامن والتي استقطبت هذا العام فئة جديدة وهي الأفال بعد تناوله قصص وحكايات تشبه حكايات وقصص عالم ديزني.

مسلسل الكبير أوي بطولة أحمد مكي، ومحمد سلام، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، وحسين حجاج، وحاتم صلاح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد مكي مسلسل أحمد مكي محمد سلام مسلسل الكبير أوي مسلسل الکبیر أوی 8

إقرأ أيضاً:

عاجل - موعد صلاة الجنازة على لاعب مودرن سبوت أحمد رفعت

عاجل - موعد صلاة الجنازة على لاعب مودرن سبوت أحمد رفعت. 

أحمد رفعت، وفاة أحمد رفعت، أعلن نادي مودرن سبورت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت عن وفاة لاعب الفريق ومنتخب مصر أحمد رفعت في بيان رسمي عن عمر يناهز 31 عامًا بعد تدهور مفاجئ في حالته الصحية. 

حيث تم نقل اللاعب اليوم في تمام الساعة الرابعة صباحًا إلى إحدى المستشفيات لمحاولة إسعافه والتي استمرت لنحو ساعتين دون جدوي. 

ونشر نادي مودرن سبورت في بيان رسمي عبر منصته عبر منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بيان جاء فيه

﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾ «ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع مع المرض بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.. بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون».

يا وجع قلبي عليك يا أخويا.. برسالة وداع مؤثرة عمر كمال ينعي أحمد رفعت كل ماتريد معرفة عن اللاعب الراحل أحمد رفعت من البداية وحتى النهاية موعد صلاة الجنازةأحمد رفعت 

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على اللاعب أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبوت، والمنتخب الوطني، ظهر اليوم السبت في مدينة أبشان بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، حيث يتواجد عدد كبير من نجوم الوسط الرياضي أمام المستشفى التي يتواجد بها اللاعب من أجل وداعه، ومن المقرر أن تقام مراسم العزاء اليوم بمحافظة كفر الشيخ، وإقامة مراسم أخرى يوم الثلاثاء القادم بمحافظة القاهرة في إحدى أدوار المناسبات والتي لم يتم تحديدها حتى الآن. 

وتعد أبرز مشاركة للاعب الراحل مع المنتخب الوطني مع المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش في بطولة كأس العرب الماضية التي أقيمت بقطر، حيث لفت نظر العديد من الأندية المحلية والعربية، قبل أن ينقل إلى نادي الوحدة الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة. 

مقالات مشابهة

  • موعد عزاء أحمد رفعت
  • عاجل - موعد صلاة الجنازة على لاعب مودرن سبوت أحمد رفعت
  • موعد افتتاح وختام المهرجان القومي للمسرح المصري
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • التربية تفتح باب الترشيح الى قناة المتميزين للعام القادم (وثائق)
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • العراق على موعد مع موجة حر جديدة الجمعة ولمدة يومين
  • العراق على موعد مع موجة حر جديدة الجمعة ولمدة يومين - عاجل