نجح رجال المباحث في ضبط عامل سابق بإحدى شركات التسويق الإلكتروني، لاستيلائه على كميات من منتجات الشركة بأسلوب «انتحال الصفة»، وبيعها والاستيلاء على قيمتها لنفسه دون وجه حق بالمطرية.

وفي التفاصيل، تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من ضبط موظف سابق بإحدى شركات التسويق الإلكتروني، مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة، لقيامه باستغلال طبيعة عمله بالشركة في الدلوف على النظام الإلكتروني لها، وتمكن من معرفة العملاء راغبي استرجاع المنتجات السابق استلامها من الشركة والتوجه للعملاء واستلام تلك المنتجات منتحلا صفة «مندوب الشركة»، مما مكنه من الاستيلاء على بعض منتجات الشركة، والتي بلغت قيمتها المالية 185 ألف جنيه، وبيعها والاستيلاء على قيمتها لنفسه دون وجه حق.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته بعض المنتجات المستولى عليها، وأقر بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه، وتصرفه في جزء من متحصلات نشاطه بالبيع.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًبعد 4 وقائع.. سقوط عناصر عصابة سرقة الدراجات النارية بالسيدة زينب

قتله وذوب جسمه في مياه نار.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل شاب في الفيوم لتقرير الطب النفسي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع الأموال العامة التسوق الإلكتروني المطرية جرائم جرائم الأموال العامة حوادث حوادث الأسبوع حيلة مديرية أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة كبائن كهربائية وبيعها لتاجر خردة

قررت نيابة القطامية، إحالة عاطلين للمحاكمة أمام محكمة الجنح، بتهمة سرقة كبائن كهربائية، وبيعها لتاجر خردة.

وكشفت مديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة ملابسات تداول مقطع فيديو يظهر خلاله شخصان حال قيامهما بسرقة بارات نحاسية من داخل إحدى الكبائن الكهربائية بمنطقة القطامية بالقاهرة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط مرتكبا الواقعة الظاهران بمقطع الفيديو المشار إليه (عنصران إجراميان "لهما معلومات جنائية") والسيارة المستخدمة فى الواقعة.

بمواجهتهما أمام اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، كما أضافوا بارتكابهما (4) وقائع سرقة بارات نحاسية من كبائن كهربائية بذات الأسلوب، وقيامهما بالتصرف فى المسروقات من خلال بيعهم لـ( تاجرى خردة "عميلان سيئا النية" أحدهما له معلومات جنائية" - مقيمان بالقاهرة)، وباستهدافهما أمكن ضبطهما، وعُثر بحوزتهما على 7 بارات نحاسية خاصة بالكبائن الكهربائية.







مقالات مشابهة

  • «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه
  • إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة كبائن كهربائية وبيعها لتاجر خردة
  • حبس مسؤول بمصرف الجمهورية، بتهمة الاستيلاء على 694 ألف دينار
  • «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه
  • مايكروسوفت أبلغت أكثر من 10 وكالات حكومية بتعرضها للاختراق من روسيا
  • ضبط شخص بالقاهرة بتهمة إدارة كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين
  • ضبط شخص بتهمة إدارة كيان تعليمى دون ترخيص للنصب بالقاهرة
  • مندوب سرق مبلغا من شركة بالقليوبية يعترف: استغللت عملى واختلست الأموال
  • مندوب سرق مبلغا من شركة بالقليوبية يعترف: استغليت عملى واختلست الأموال
  • القبض على المتهمة بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص بالغربية