شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزير التربية يتفقد سير العملية التعليمية بمحافظة الضالع، يمانيون 124; تفقد وزير التربية والتعليم السيد العلامة يحيى بدرالدين الحوثي ووكيلا محافظة الضالع صلاح حطبه وصادق الادريسي، سير العملية التعليمية في .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير التربية يتفقد سير العملية التعليمية بمحافظة الضالع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير التربية يتفقد سير العملية التعليمية بمحافظة الضالع
يمانيون| تفقد وزير التربية والتعليم السيد العلامة يحيى بدرالدين الحوثي ووكيلا محافظة الضالع صلاح حطبه وصادق الادريسي، سير العملية التعليمية في العام الدراسي الجديد 1445 هـ بالمحافظة. وفي الزيارة التفقدية بمدرسة أسماء للبنات، أشار وزير التربية إلى أن تدشين العام الدراسي الجديد في ظل استمرار العدوان، يؤكد انتصار العملية التعليمية والجبهة التربوية وتحقيق أهدافها وإفشال […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير التربية يتفقد سير العملية التعليمية بمحافظة الضالع وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير التربية الوطنية يدشن الثانوية الجهوية للرياضيات بقسنطينة

دشن وزير التربية الوطنية, عبد الحكيم بلعابد, اليوم الخميس, الثانوية الجهوية للرياضيات “صادق حماني”.  التي تقع بحي الدقسي عبد السلام, بولاية قسنطينة.

وتستقبل هذه المنشأة التربوية الجديدة للطور الثانوي والمتخصصة في الرياضيات, 112 تلميذا. موزعين على 6 أفواج بمعدل 19 تلميذا في كل فوج. حسب ما ورد في الشروحات التي قدمت للوزير, الذي يقوم بزيارة عمل وتفقد لولاية قسنطينة.

وخلال تدشينه للثانوية الجهوية للرياضيات, أكد بلعابد على أهمية مثل هذه المؤسسات نظرا لما توفره من فرص و آفاق واعدة للتلاميذ. مذكرا الجهود المبذولة من طرف الدولة في مجال استحداث مؤسسات تعليمية متخصصة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المؤسسة التعليمية تتربع على مساحة إجمالية تقدر بـ 10.805 متر مربع. منها 2.226 مترا مربعا مبني و تستقبل التلاميذ من 22 ولاية من شرق وجنوب شرق الوطن, يؤطرهم 21 أستاذا.

وتتوفر الثانوية على 15 قاعة للدروس ومكتبة وحجرتين للإعلام الآلي ومخابر للعلوم والفيزياء وملعب وقاعة للترفيه و 10 مراقد.

مقالات مشابهة

  • الأنبا باسيليوس يفتتح العام الدراسي الرابع بمعهد التربية الدينية بالإيبارشية
  • “حماد” يبحث تحديات المنظومة التعليمية في بنغازي
  • حماد يناقش التحديات والعراقيل التي تعترض تطوير المنظومة التعليمية
  • رسالة وزير التربية والتعليم في اليوم العالمي للمعلم
  • القائم بعمل رئيس جامعة طنطا يتفقد العملية التعليمية بكلية الآداب
  • محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية بالمدارس
  • وزير التربية الوطنية يدشن الثانوية الجهوية للرياضيات بقسنطينة
  • محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية 
  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد العملية التعليمية للدفعة الأولى لطالبات شعبة القراءات وعلومها
  • جامعة كفر الشيخ تحقق مراكز متقدمة في تصنيف راوند الروسي بجودة العملية التعليمية