الرياض

ظهر قاتل القضية المتداوله باسم قاتل سائق السطحة بالرياض، حيث روى تفاصيل الجريمة كاملة وأسباب ارتكابه لها، وتعاطيه للشبو.

وجاء القاتل في برنامج الليوان من داخل سجن الملز، وأكد ان سيارته تعطلت وذهب لذلك السائق لمساعدته، ولكنه قام بسبه ونشب بينهما خلاف كبير، قام على إثره بقتله.

وأكد الشاب أنه لم يكن في وضعه الطبيعي، حيث أنه اعتاد تعاطي الحشيش، ولكن في هذا اليوم كان قد أخذ جرعة من الشبو، وكانت لأول مرة في حياته.

من داخل سجن الملز..
المديفر يلتقي قاتل "سائق السطحة" بالرياض ويروي التفاصيل الكاملة لجريمته وسبب ارتكابه لها.. وكيف قاده تعاطي الشبو لأول مرة إلى ارتكاب جريمة قتل! #حرب_المخدرات_في_ليوان_المديفر pic.twitter.com/jb1QFAmUpb

— الليوان (@almodifershow) March 19, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشبو سجن الملز قتل

إقرأ أيضاً:

حسام موافي يكشف تفاصيل الذبحة الكاذبة (فيديو)

كشف الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني، عن أسباب الإصابة آلام الصدر، ومنها: «جلطة الرئة - الذبحة الصدرية - الجلطة القلبية - التهاب التامور - الذبحة الكاذبة».

حسام موافي يكشف سبب سرعة ضربات القلب (فيديو) حسام موافي يكشف سبب إجراء عمليات كي للقلب لبعض المرضى.. فيديو

وأضاف حسام موافي، خلال تقديمه برنامج «رب زدني علما»، المذاع على قناة «صدى البلد»،: «يجب على كل طبيب طرح مجموعة من الأسئلة على المريض الذي يعاني من وجود ألم في الصدر، والحصول على الإجابة؛ لتحديد أسباب الإصابة».

الذبحة الكاذبة


وتابع  حسام موافي: «الذبحة الكاذبة هي عبارة عن حالة نفسية ناجمة عن تسلسل وراثي، وتكون عبارة عن ألم نفسي يعاني منه المريض».

أكد الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، أن مريض الضغط أكثر من يشعر بسرعة ضربات القلب خاصة حينما يصعد السلم، مشددا على أن القلب يحتوي على بؤرة كهربية تؤدي لانقباضه في شكل الضربات، وأن تلك البؤرة تنتج نحو 60 إلى 90 صدمة في الدقيقة.


وأضاف حسام موافي خلال تقديمه برنامج «رب زدني علما»، والمذاع على قناة صدى البلد: "القلب يستجيب لبؤر الكهرباء السريعة، لافتا إلى أن كهرباء القلب الآن أصبح تخصصًا في كلية الطب.


 

وأشار إلى أن  أن سرعة ضربات القلب تضخ دماء أقل، وهناك بؤرة ثانية قد تحتاج للكي، بسبب إنتاجها 200 صدمة في الدقيق، موضحا أن سبب تسارع ضربات القلب، قد يكون لخلل في نظام كهرباء القلب.

طبيعة عمل القلب
أكد حسام موافي، أن القلب من أعضاء الجسم المهمة، فهو يضخ الدم المحمل بالأكسجين والمغذيات إلى جميع أنحاء الجسم، لكنه يتعرض أحيانا لاضطرابات ناتجة عن النرفزة والانفعالات؛ ما يسبب تسارعًا في ضرباته.

مقالات مشابهة

  • أدعية العمرة كاملة.. كلمات رددها شيخ الأزهر في الروضة الشريفة (فيديو)
  • حسام موافي يكشف تفاصيل الذبحة الكاذبة (فيديو)
  • العميد ”أحمد علي عبدالله صالح” يرتكب خطأ قاتل و كارثي
  • تشيزني يشارك لأول مرة في تدريبات برشلونة.. فيديو وصور
  • بعد 22 عامًا انتقم من قاتل والده وتخلص منه بنفس الطريقة
  • القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر بالشرقية
  • لأول مره.. بسمة وهبة تكشف عن تفاصيل مرضها
  • كمائن مرعبة لحزب الله تجبر الاحتلال على الاعتراف بعدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف قواته وتنشر صور عدد منهم لأول مرة في تاريخها (تفاصيل)
  • بسمة وهبة تكشف لأول مرة تفاصيل مرضها النادر على الهواء
  • «ملوش علاج».. تحذير من فيروس قاتل ينتشر في إفريقيا