الرياض

تحدثت والدة فتاة تدعى أنوار عن قصة تحول ابنتها الملتزمة، منذ دخولها في مستنقع “الشبو” والمخدرات، حتى وصل بها المطاف لتهديد والدتها بالقتل حرقًا.

وروت والدة أنوار قصة ابنتها على برنامج الليوان، قائلة:” أنوار كانت فتاة ملتزمة وتؤدي عملها بإتقان وإخلاص حتى تعرفت على زميل لها في العمل أغراها بالشرب ثم جرها إلى طريق الإدمان.

وأفادت بأن المروج اغتصبها وأصبحت أسيرة له تنفذ له كل مطالبه مقابل حصولها على المخدرات، لافتة أن ابنتها سرقت العائلة وهربت من البيت وكانت تهدد أمها بالقتل حرقاً من أجل الحصول على المال.

وأضافت:” كانت تخرج مع صديقاتها وتهرب من البيت للرياض وتجلس بالشهور مع المروح لا نعلم عنها شيء حتى أتت في يوم وتقدم لها شاب، ووافقت وأخذت المهر وهربت به للرياض مرة ثانية لتعطيه لزميلها المروج”، لافتة أن ابنتها قبل دخولها هذا المستنقع كانت موظفة بالبنك وتساعد في مصاريف البيت .

"أنوار" في مستنقع "الشبو"..

– اغتصبها المروّج.
– سرقت العائلة وهربت من البيت.
– أصبحت أسيرة للمروّج.
– تهدد أمها بالقتل حرقاً.#حرب_المخدرات_في_ليوان_المديفر pic.twitter.com/1AsX5g6XSC

— الليوان (@almodifershow) March 20, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أنوار اغتصاب الرياض الشبو المخدرات

إقرأ أيضاً:

كيف شكك الإخوان في أحاديث خيرية الجيش بعد ثورة 30 يونيو؟.. المفتي يُجيب (فيديو)

قال الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، إن الجيش المصري كان داعمًا للإرادة الشعبية في ثورة 30 يونيو، وهو ما حمى مصر من خطر كبير كان يحيط بها.

المفتي: الإخوان أرادوا تغيير المنهج الأزهري وكان لديهم انتقام شديد من غير المسلمين (فيديو) المفتي: 30 يونيو ثورة مصرية خالصة ساندت فيها القوات المسلحة الشعب (فيديو)

وأضاف "المفتي" خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج "اسأل المفتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، أن الجيش كان مدركًا للخطر الذي يحيق بالبلاد التي كانت في حالة شديدة الخطورة، وهو أمر غير مستغرب عن الجيش المصري الذي امتدحه النبي صلى الله عليه وآله وسلم حيث شهد للجيش المصري والجندي المصري بالخيرية في حديث صحيح ثابت عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم، حيث قال: إذا فَتَحَ عَلَيْكُمْ مِصْرَ فَاتَّخِذُوا فِيهَا جُنْدًا كَثِيفًا؛ فَذَلِكَ الْجُنْدُ خَيْرُ أَجْنَادِ الْأَرْضِ، فقال أبو بكر الصِّدِّيقُ رضي الله عنه: ولِمَ يا رسول الله؟ قال: لِأَنَّهُمْ وَأَزْوَاجَهُمْ وأبناءَهم فِي رِبَاطٍ إلى يَوْمِ الْقِيَامَةِ".

الرد بالدليل على محاولات التشكيك 

وأشار المفتي إلى أنه كانت هناك محاولات للتشكيك في أحاديث خيرية الجيش المصري بعد ثورة 30 يونيو، مؤكدًا أنَّ دار الإفتاء قامت بالرد علميًّا وبمنهج منضبط وقامت بعد ثورة 30 يونيو بعد انتشار هذه الأكاذيب بدراسة هذه الأحاديث ودفع كل الشُّبه التي تضعفها، وأثبتت من واقع السند الطرق المختلفة لهذا الحديث.

وأكَّد المفتي أن دار الإفتاء أثبتت صحَّة أحاديث خيرية الجيش المصري، مستطردًا "درسنا كل الرواة الذين رووها بمنهجية علم الرجال، ثم بعد ذلك درسنا متن الحديث ووجدنا أنَّ هذه الشهادة يؤكدها الواقع والتاريخ المصري، ومواقف الجيش المصري على مرِّ التاريخ، ووجدنا أنَّ مصر دائمًا كانت تقف بقوة ضدَّ أي اعتداء ليس على مصر فحسب، ولكن على المنطقة بكاملها".

مقالات مشابهة

  • كيف شكك الإخوان في أحاديث خيرية الجيش بعد ثورة 30 يونيو؟.. المفتي يُجيب (فيديو)
  • مدينة سنجة السودانية.. مدينة المروج والمراعي والصوفية والتنوع العرقي
  • فيديو جنازة والدة العاهل المغربي.. ما حقيقته؟
  • سيدة تكشف تفاصيل تعرض ابنتها للسرقة على يد سائق أحد تطبيقات التاكسي الخاصة (فيديو)
  • الإطاحة بعدد من مروجي المخدرات بالمملكة .. فيديو
  • القبض على شخصين لترويجهما الشبو في المنطقة الشرقية 
  • القبض علي مواطنين لترويجهما الشبو
  • الحبس لشابين بعد ان ضبط بحوزتهم أكثر من كيلوغرام قنب هندي كانت موجهة بشراڨة
  • مسؤولون أمريكيون استقالوا بسبب حرب غزة: هناك تواطؤ بالقتل لا يمكن إنكاره!
  • إصابة زوج أم واعتقال شخص هدد أخيه بالقتل في بغداد