صحافة العرب:
2024-07-08@10:10:00 GMT

السويد تعلن تعرضها لوضع "خطير" بعد حرق القرآن

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

السويد تعلن تعرضها لوضع 'خطير' بعد حرق القرآن

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السويد تعلن تعرضها لوضع خطير بعد حرق القرآن، أعلن جهاز الأمن الداخلي في السويد، الأربعاء، تدهور الوضع الأمني في البلاد بعد حرق نسخ من المصحف الشريف مؤخرا هناك، وبعد الاحتجاجات على ذلك في .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السويد تعلن تعرضها لوضع "خطير" بعد حرق القرآن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السويد تعلن تعرضها لوضع "خطير" بعد حرق القرآن
أعلن جهاز الأمن الداخلي في السويد، الأربعاء، تدهور الوضع الأمني في البلاد بعد حرق نسخ من المصحف الشريف مؤخرا هناك، وبعد الاحتجاجات على ذلك في أنحاء العالم الإسلامي.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السويد تعلن تعرضها لوضع "خطير" بعد حرق القرآن وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد حرق القرآن

إقرأ أيضاً:

النائب علاء عابد: استمرار جلسات الحوار الوطني ضرورة لوضع حلول للقضايا العالقة

أشاد النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب، بعودة اجتماعات مجلس أمناء الحوار الوطني، ومناقشة الملفات المهمة التي تهم المواطن البسيط؛ تمهيدًا لطرحها للحكومة الجديدة، ووضعها على أولوياتها ضمن خطة زمنية محددة.

الحوار الوطني حلقة وصل بين الشارع المصري والحكومة

وأضاف عابد، أن الحوار الوطني أصبح يلعب دورا مهما في أن يكون حلقة وصل بين الشارع المصري والحكومة، وكذلك الشارع السياسي المصري في فترة وجيزة، ويرجع ذلك إلى وجود أجندة وفريق عمل وطني حريص على نجاح الحوار من خلال مناقشة جميع القضايا وطرح حلول لها.

تخفيف الأعباء على المواطن البسيط

وأوضح أن الحوار الوطني ناقش الأزمة الاقتصادية وقدم توصيات إيجابية للحكومة في هذا الشأن الذي يعد الشغل الشاغل لكل الشارع المصري، لذا فإن الحكومة لا بد أن تأخذ في اعتبارها تطبيق هذه التوصيات واستغلالها لتخفيف الأعباء على المواطن المصري البسيط.

وطالب بضرورة التفاعل مع مخرجات الحوار الوطني، واستمرار انعقاد الجلسات خصوصًا أنه يستند إلى آراء الخبراء وأهل المعرفة المتخصصين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والعلمية.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يترأس اجتماعاً بالتنفيذيين لوضع أهم أولويات العمل لخدمة المواطن الأسوانى
  • «الحوار الوطني»: اجتماع لوضع آليات الحوار المجتمعي السبت المقبل
  • «اللي له حق عندي يسامحني».. تعليق نشوى مصطفى بعد نجاتها من حادث خطير بسيارتها
  • النائب علاء عابد: استمرار جلسات الحوار الوطني ضرورة لوضع حلول للقضايا العالقة
  • محافظ القاهرة: نسعى لوضع قرية الفخار على خريطة المزارات السياحية
  • السويد تعترض على حكم الإعدام بحق ثلاثة من مواطنيها في العراق
  • سوريا تعلن وفاة مستشارة الرئاسة لونا الشبل
  • سوريا تعلن وفاة مستشارة الرئاسة لونا شبل إثر تعرضها لحادث سير قبل أيام
  • سوريا تعلن وفاة مستشارة الرئاسة لونا شبل
  • الكشف عن خطة استراتيجية للمتطرف سموتريتش تهدف إلى منع إقامة دولة فلسطينية