شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن النائب العام يأمر بإطلاق سراح رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني بضمان تجاري، الاربعاء 26 يوليو 2023 الساعة 17 59 34 الأمناء نت خاص في تطور جديد للأحداث، وجه فضيلة القاضي قاهر مصطفى علي، النائب العام .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النائب العام يأمر بإطلاق سراح رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني بضمان تجاري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النائب العام يأمر بإطلاق سراح رئيس مجلس إدارة البنك...

الاربعاء 26 يوليو 2023 - الساعة:17:59:34 (الأمناء نت / خاص:)

في تطور جديد للأحداث، وجه فضيلة القاضي قاهر مصطفى علي، النائب العام للجمهورية، بإطلاق سراح الدكتور محمد حسين حلبوب، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني، بالضمان التجاري، ومع ذلك، ما زال الدكتور حلبوب ممنوعًا حاليًا من السفر وسيتم استمرار التحقيق معه.

تأتي هذه التطورات بعد احتجاز الدكتور حلبوب وحضوره جلسة استدعاء من قبل نيابة الصحافة والنشر الإلكتروني، ومن المتوقع أن يساهم الإفراج عنه بضمان تجاري في تخفيف الضغط القانوني عليه، على الرغم من استمرار التحقيق معه.

يشير هذا القرار إلى أن هناك تقدمًا في التحقيقات وأن الأدلة المتاحة قد لا تشير إلى وجود دليل كافٍ على إدانة الدكتور حلبوب في الوقت الحالي، ومع ذلك، قد يتم توجيه اتهامات إليه في وقت لاحق إذا ثبتت وجود أدلة جديدة.

من المتوقع أن يستمر التحقيق للتحقق من جميع الجوانب المرتبطة بقضية البنك الأهلي اليمني، ومع استمرار هذه العملية، فإنه من المهم أن تتم المعاملة بعدالة وتأخذ جميع الأطراف في الاعتبار حقوقهم القانونية.

وكان مصدر بالنيابة العامة قد صرح أمس   بانه قد تم حبس المتهم محمد حسين حلبوب على ذمة التحقيق معه بواقعة التسهيل بالإستيلاء على المال العام أثناء عملة في إدارة البنك الاهلي اليمني، وكذلك من قبل نيابة الصحافة بواقعة التشهير والإساءة للنيابة العامة في وسائل الإعلام كذباً بقيامها بالتقصير بالقبض على المتهمين بالإستيلاء على أموال البنك الأهلي اليمني، بينما لم يقم بالإبلاغ عنهم والتستر عليهم منذ قيامهم بالفعل قبل ثلاثة أشهر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النائب العام يأمر بإطلاق سراح رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني بضمان تجاري وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الوزراء اليمني يزور مقر مركز الملك سلمان للإغاثة

قام دولة رئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عوض بن مبارك والوفد المرافق له، اليوم، بزيارة إلى مقر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مدينة الرياض، التقى خلالها معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، وعددًا من مسؤولي المركز.
وجرى خلال اللقاء استعراض مستجدات المشاريع الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للشعب اليمني الشقيق وسبل تعزيزها.
وأكد الدكتور الربيعة حرص المركز على تخفيف معاناة الفئات المحتاجة والمتضررة والنازحة في اليمن، مبينًا أن ذلك يترجم الرسالة الإنسانية النبيلة للمملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -.
واستمع دولته لشرح تفصيلي عن المساعدات الإنسانية التي قدمتها المملكة منذ عام 1996م وحتى عام 2024م، لـ 171 دولة بقيمة تجاوزت 132 مليار دولار أمريكي، منها 27 مليار دولار موجهة للشعب اليمني، حيث بلغت نسبة المساعدات الإنمائية الرسمية من الناتج المحلي الإجمالي للمملكة 1.9% عام 2014م، وبذلك تتجاوز النسبة المقررة للمساعدات الإنمائية للأمم المتحدة البالغة 0.70%.

9

وتم التطرق لمشاريع المركز التي بلغت حتى الآن 3.068 مشروعًا في 102 دولة، بقيمة تجاوزت 7 مليارات دولار أمريكي، فيما بلغ عدد المشاريع المخصصة لليمن 976 مشروعًا إنسانيًا بقيمة تجاوزت 4 مليارات دولار

مقالات مشابهة

  • النائب العام يأمر بحبس أخصائي اجتماعي استولي على 243 ألف دينار من حساب يتيمَيْن
  • رئيس مجلس الوزراء اليمني يزور مقر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن
  • النائب العام يأمر بالتحقيق فى فتوى إباحة سرقة الكهرباء
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في بلاغ وزارة الكهرباء بشأن فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في بلاغ «الكهرباء» حول فيديو فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة تداول فيديو يتضمن فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز
  • النائب العام يلتقي أعضاء إدارة التفتيش القضائي للنيابة العامة
  • النائب العام يأمر بحبس مواطن تعمد تفجير مركبتين للدولة في الزاوية
  • رئيس مجلس الوزراء اليمني يزور مقر مركز الملك سلمان للإغاثة
  • قائد القوات المشتركة يستقبل رئيس مجلس الوزراء اليمني