صدى البلد:
2024-09-17@08:00:35 GMT

سلوي محمد علي: إنتصار موهبة متميزة طوال عمرها

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

أشادت الفنانة سلوي محمد علي بالفنانة إنتصار وأداءها المتميز فى جميع الأدوار التى تقدمها دائما.

وأضافت سلوي محمد علي فى تصريحات إذاعية: أنها مندهشة لإندهاش الجمهور بموهبة إنتصار فى هذا الوقت لأن نجاحها وتميزها ليست شيء جديد عليها وأن إنتصار فنانة كبيرة .

وعن مشاركتها فى مسلسل "صلة رحم" الذى يشارك فى الماراثون الرمضاني الحالي ، قالت سلوي محمد أنها أنجذبت لموضوع المسلسل، وأنها أحبت طرح فكرة استئجار الأرحام.

وعن أكثر المشاهد صعوبة ضمن أحداث المسلسل ، قالت سلوي محمد على مشهد مواجهتها مع ابنها إياد نصار كان الأكثر صعوبة لأنها تظهر فى الأحداث بدور السيدة المتدينة التى لا تقبل فكرة استئجار الرحم، خاصة أنه موضوع شائك، لكن إذا تمت مناقشة تلك الفكرة سيكون بمنظور بعيد عن الدين.

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

"إحنا موجودين" .. حسن عبد الفتاح يوجه رسالة للمنتجين والمخرجين فنانة كبيرة | هبة حسن : مرضاش أشتغل مع روجينا ..خاص

وعلى صعيد أخر، أعربت سلوى محمد علي عن سعادتها بالتكريم في مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة في دورته الـ 25، مشيرة إلى أنه من أقدم المهرجانات في المنطقة التي تهتم بالفيلم القصير والتسجيلي والتحريك، ومن أهم المهرجانات التي تهتم بصناع السينما وليس النجوم فقط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أعمال سلوى محمد على مسلسل صلة رحم مسلسلات رمضان٢٠٢٤ أخبار انتصار سلوی محمد محمد علی

إقرأ أيضاً:

موهبة برشلونة لامين جمال يتقاضى راتبا هزيلا

منذ ظهوره الأول مع برشلونة، لفت الموهبة الإسبانية لامين جمال أنظار عالم كرة القدم ليس فقط لأدائه وأهدافه مع ناديه والمنتخب بل لتطوره المذهل والمستمر على الصعيدين الكروي والبدني.

فجمال فاز مع "لاروخا" ببطولة أوروبا الصيف الماضي، وظفر بجائزة أفضل لاعب شاب كما أنه يحقق أرقاما استثنائية هذا الموسم مع البرسا بتسجيله 3 أهداف (بينها ثنائية أمس ضد جيرونا) وتقديمه 4 تمريرات حاسمة في 5 مباريات، وهذا يعني أننا أمام نجم حقيقي سيكون أفضل لاعب في العالم إذا حافظ على استمراريته.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2لماذا ألغى الحكم ركلة جزاء لجيرونا في مباراة برشلونة؟list 2 of 2مبابي: محظوظ بالشراكة مع فينيسيوس جونيور في ريال مدريدend of list

ولهذا فإن برشلونة يكثف تحركاته مع خورخي مينديز وكيل أعمال جمال لتحسين وضع اللاعب الذي يبلغ من العمر 17 عامًا فقط، بعد أن أصبح عقده قديمًا رغم أنه وقعه في 2 أكتوبر/تشرين الأول 2023. ومنذ ذلك الحين، أصبح جمال لاعب برشلونة المرجعي للتعامل مع اللاعبين الشباب وخريجي أكاديمية لاماسيا.

جمال سجل 3 أهداف (بينها ثنائية أمس ضد جيرونا) وقدم 4 تمريرات حاسمة في 5 مباريات بالليغا (رويترز) ولدى النادي الكتالوني خارطة طريق واضحة يجب اتباعها مع اللاعب: خلال الموسم الحالي، سيحسن راتبه لأنه يكسب الآن حوالي 2.5 مليون يورو سنويا. ورغم أنه تقاضى مكافآت مقابل الأهداف التي سجلها الموسم الماضي، لكن راتبه لا يزال قديمًا جدا وهزيلا مقارنة بموهبته. لهذا السبب فإن النادي ووكيله واضحان في أن هذا التحسن يجب أن يحدث. ولكن ليس هذا فقط. ففي مفاوضات زيادة راتبه هذا الموسم، سيبدأ أيضًا وضع أسس تمديد عقده. وكل هذا نوقش بالفعل من الطرفين. ويوقع جمال عقدا احترافيا عندما يبلغ 18 عاما حتى عام 2030، وببنود مالية تتماشى مع قيمة اللاعب السوقية والأداء الذي يقدمه أي أن راتبه سيكون كبيرا. جمال يتقاضى 2.5 مليون يورو سنويا من برشلونة (رويترز) اهتمام سان جيرمان

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت الموسم الماضي أن باريس سان جيرمان كان على استعداد لدفع 200 مليون يورو لضم اللاعب، وحتى أن هذا المبلغ زاد نهاية الموسم. لكن رد البرسا كان واضحا جدا: جمال نجم الفريق ليس للبيع.

لاماسيا الكنز

وتتمثل فكرة إدارة برشلونة الرياضية في بناء فريق عظيم للمستقبل مع هذا الجيل من لاعبي كرة القدم الذين يتخرجون من لاماسيا والذين سيكون جمال مرجعا لهم. فهم يريدون حماية موهبتهم ونجمهم المستقبلي بعقد طويل الأمد وراتب مغر، ثم يفعلون الشيء نفسه مع آخرين مثل كوبارسي أو فيرمين أو غافي نفسه.

مقالات مشابهة

  • أبهر لجنة التحكيم.. محمد السعيد موهبة تألقت ببرنامج «كاستينج»: كنت مفكره ورشة
  • فيلم رحلة 404 ممثلاً لمصر في المنافسة على جوائز الأوسكار
  • رغم نفي المحافظ .. تسمم 10 مواطنين نتيجة مياه الشرب الفاسده
  • موهبة برشلونة لامين جمال يتقاضى راتبا هزيلا
  • تكريمات متميزة في حفل جوائز الإيمي الـ76: قائمة الفائزين وأبرز لحظات الحفل
  • الهلال الليبي يفوز على المصري البورسعيدي 2/3 بالكونفيدالية
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة تشكيل متهمون بخطف مواطن وإجباره علي توقيع إيصالات أمانة بالفيوم 
  • بسبب إجازة المولد النبوي.. تأجيل إداري لإعادة محاكمة 9 متهمين بأحداث المنصة
  • الشناوي وأكينيولا والسيد خارج قائمة الزمالك في مواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • تعرف على بدلاء الزمالك ضد الشرطة الكيني.. استبعاد 3 لاعبين