كشفت مصادر صحفية أنجليزية ان لاعبي مانشيستر يونايتد يؤيدون اختيار المدير الفني الحالي للمنتخب الأنجليزي جاريث ساوثجيت ليكون المدير الفني القادم لمانشيستر يونايتد في نهاية الموسم الحالي خلفا للهولندي ايريك تين هاج الذي تزايدات فرص إقالته من تدريب الشياطين الحمر مع نهاية الموسم الحالي. 

وقالت صحيفة الميرور البريطانية ان جاريث ساوثجيت الذي يربطه تعاقد مع الاتحاد الأنجليزي لكرة القدم حتى نهاية بطولة يورو ٢٠٢٤ في ألمانيا والتي ستقام في يونيو المقبل يبدو مرشحا فوق العادة لتدريب مانشيستر يونايتد حيث ايدى مجموعة من كبار لاعبي اليونايتد ارتياحهم لتردي اسمه كمدير فني للفريق الى جانب وجود مساندة من المساهم الجديد في ملكية النادي جيم راتكليف والذي يبدو مقتنعا بجاريث ساوثجيت كمدير فني للمشروع الجديد لمانشيستر يونايتد .

وأضافت الصحيفة : خلال سبع سنوات قضاها جاريث ساوثجيت في قيادة المنتخب الأنجليزي نجح في إقامة علاقات طيبة مع مجموعة من لاعبي مانشيستر يونايتد وبالتالي فهو المرشح الاول لقيادة مانشيستر يونايتد .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشيستر يونايتد الدوري الإنجليزي السير جيم راتكليف مانشیستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

طقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي.. غبار و5 محافظات تلامس نصف درجة الغليان

السومرية نيوز – محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما اشارت الى تصاعد للغبار وارتفاع في درجات الحرارة تلامس الـ50 مئوية. وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "الطقس ليوم غد الثلاثاء سيكون صحو مع بعض القطع من الغيوم في المنطقة الشمالية، درجات الحرارة مقاربة في المنطقة الشمالية وترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، مدى الرؤية (8-10) كم".   وأوضحت أن "الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الاربعاء المقبل، سيكون الطقس صحو حار مع بعض القطع من الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، درجات الحرارة على العموم ترتفع قليلاً، مدى الرؤية (8-10) كم".

وأشارت الى ان "الخميس المقبل، سيكون الطقس صحو حار مع بعض القطع من الغيوم في المنطقة الشمالية، درجات الحرارة على العموم ترتفع قليلاً، مدى الرؤية 8-10)) كم".

وبينت ان "الطقس ليوم الجمعة سيكون على العموم صحو حار مع بعض القطع من الغيوم في المنطقة الشمالية وتصاعد الغبار، درجات الحرارة على العموم مقاربة، مدى الرؤية (8-10) كم وفي الغبار (4-6) كم".

مقالات مشابهة

  • طقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي.. غبار و5 محافظات تلامس نصف درجة الغليان
  • مانشيستر يونايتد يقترب من حسم صفقة الثنائي الهولندي
  • مانشستر يونايتد ينفي انتقال نجمه إلى الهلال أو النصر
  • نيفيل يكشف كيف سخر ألكانتارا لاعب ليفربول من اليونايتد
  • صورة الراحل أحمد رفعت تزين قمصان لاعبي المصري والبلدية
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • توقعات.. موجة حر جديدة تضرب العراق نهاية الأسبوع الحالي
  • أطباء: رونالدو خضع لعمليات التجميل بالأنف والأسنان
  • يورو 2024: قبل مباراته المائة.. تعرف على مشوار ساوثجيت مع منتخب أنجلترا
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا