شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن لبنان ارشادات من قوى الامن حول عدم السباحة في اماكن خطرة تجنباً للغرق، صدر عـن المديـرية العامة لقـوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، البـلاغ التالـي 8220;مع استمرار حوادث تعرّض بعض .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لبنان- ارشادات من قوى الامن حول عدم السباحة في اماكن خطرة تجنباً للغرق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لبنان- ارشادات من قوى الامن حول عدم السباحة في اماكن...

صدر عـن المديـرية العامة لقـوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، البـلاغ التالـي:

“مع استمرار حوادث تعرّض بعض المواطنين وروّاد البحر للغرق، ولا سيّما في الحالات التّالية:

   من أجل التقاط صور فوتوغرافيّة (SELFIE)    السّباحة في أماكن خطرة، منها:   الرّملة البيضاء: بسبب وجود حفر مائيّة في البحر وتيّارات ناتجة عن تدفّق مياه الصّرف الصّحي.   المنارة منطقة “السبع بلاطات”: بسبب قيام بعض الأشخاص بالقفز منها.   واجهة بيروت البحريّة- البيال/ الكورنيش البحري: بسبب وجود قيسونات (أساسات من الخرسانة المسلّحة أو الحديد) على طول الرصيف البحري يتخلّلها فتحات “شاروق”.   الروشة – الدّالية: بسبب طبيعة الأرض الصخريّة حيث توجد صخرة الروشة ويقوم بعض روّاد البحر بالقفز من أعلى الصخرة.لذلك، يُرجى من المواطنين وبخاصّةٍ روّاد البحر التقيّد بإرشادات السّلامة العامّة، وعدم السّباحة في الأماكن التّي تُعدّ خطيرة من حيث موقعها، أو من ناحية وضع حالة البحر (هائج أو هادئ)، وعدم المغامرة بحياتهم من أجل أخذ صورة من أماكن مرتفعة أو غير آمنة.. كذلك، تطلب هذه المديريّة العامّة من المواطنين الكرام، لدى مشاهدتهم أفعال خطرة مماثلة، عدم التّردّد في الإبلاغ عنها من خلال الاتّصال على رقم الطوارئ /112/.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لبنان- ارشادات من قوى الامن حول عدم السباحة في اماكن خطرة تجنباً للغرق وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع عرض الأوضاع العامة مع سفير ايران

إلتقى وزير الدفاع الوطني موريس سليم في مكتبه في اليرزة قبل ظهر اليوم سفير ايران لدى لبنان مجتبى اماني، وجرى عرض للأوضاع العامة والمستجدات في لبنان والمنطقة اضافة إلى العلاقات الثنائية بين البلدين.    

مقالات مشابهة

  • الإنقاذ البحري يجدد تحذيره من السباحة في البحر بعد غرق 3 شباب بالسواحل الغربية
  • أحدهما حاول إنقاذ الآخر.. وفاة شقيقين غرقا بالبحر اليوسفي فى المنيا
  • وزير الدفاع عرض الأوضاع العامة مع سفير ايران
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في غرق شاب بنهر النيل في العياط
  • بسبب الأمواج.. مطروح ترفع درجة الاستعداد القصوى علي الشواطئ
  • غلق 6 حمامات سباحة لعدم الالتزام بعوامل الأمن والسلامة بالقليوبية
  • تفاصيل مصرع شاب غرق في نهر النيل بالعياط
  • الشباب والرياضة: إطلاق حملات تفتيش موسعة على حمامات السباحة العامة والخاصة بكافة المحافظات
  • حملة تفتيش موسعة على حمامات السباحة العامة والخاصة فى جميع المحافظات
  • «ميناء إيلات» يتوقف عن العمل بشكل كامل!