شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن اوساط العدو حزب الله يوجه ضربات متتالية للردع الاسرائيلي ومنها تنفيذ الدوريات على الحدود، اكدت الاوساط الصهيونية ان حزب الله يوجه ضربات متتالية للردع الاسرائيلي المتآكل ، ومنها تنفيذ الدوري ات على الحدود.،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اوساط العدو: حزب الله يوجه ضربات متتالية للردع الاسرائيلي ومنها تنفيذ الدوري ات على الحدود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اوساط العدو: حزب الله يوجه ضربات متتالية للردع...
اكدت الاوساط الصهيونية ان حزب الله يوجه ضربات متتالية للردع الاسرائيلي المتآكل ، ومنها تنفيذ الدوريات على الحدود.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اوساط العدو: حزب الله يوجه ضربات متتالية للردع الاسرائيلي ومنها تنفيذ الدوريات على الحدود وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استشهاد 5 جنود سوريين بقصف إسرائيلي لموقع على الحدود اللبنانية

الثورة نت/..
أفاد مصدر عسكري سوري بمقتل 5 جنود وإصابة آخر بعدوان إسرائيلي فجر اليوم من اتجاه الجولان استهدف موقعا عسكريا على الحدود السورية ــ اللبنانية قرب كفير يابوس في ريف دمشق
وقال مصدر عسكري في بيان: “حوالي الساعة 1:35 فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدوانا جويا من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفا أحد مواقعنا العسكرية على الحدود السورية ــ اللبنانية قرب كفير يابوس في ريف دمشق ما أدى إلى استشهاد خمسة عسكريين وإصابة آخر بجروح”.
ويوم أمس استشهد 23 سورياً، بينهم أطفال في مجزرة ارتكبها طيران العدو الإسرائيلي بقصف مبنى في بلدة يونين في البقاع الشمالي.
وذكرت الوكالة اللبنانية للإعلام أن فرق الإغاثة التابعة لبلدية يونين بالتعاون مع الهيئة الصحية الإسلامية والدفاع المدني والصليب الأحمر استكملوا أعمال الإنقاذ ورفع الأنقاض في المبنى الذي استهدفه العدو الإسرائيلي مساء أمس في بلدة يونين على الطريق الدولية قرب محطة محروقات.
وأعلن رئيس البلدية علي قصاص انتشال جثامين 23 سورياً بينهم أطفال من تحت أنقاض المبنى المدمر، إضافة إلى 8 جرحى بينهم 4 لبنانيين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يوجه بتسريع تنفيذ توسعات مشروع الصرف الصحي بالقرى
  • الجيش الاسرائيلي: قتلنا حسن نصر الله
  • دوري نجوم العراق.. الطلبة يوجه الحدود ونفط ميسان ضد نفط البصرة
  • مواجهات مثيرة في الدوريات الأوروبية الكبرى.. المواعيد والقنوات
  • عاجل | مراسل الجزيرة: 8 غارات إسرائيلية متتالية على ضاحية بيروت الجنوبية
  • فيديو قريب جداً... هكذا نفذ العدوّ الاسرائيلي الغارات على الضاحية الجنوبية
  • من على منبر الأمم المتحدة.. نتانياهو يوجه رسالة إلى طغاة طهران
  • 25 قتيلا في ضربات إسرائيلية جديدة على لبنان
  • استشهاد 5 جنود سوريين بقصف إسرائيلي لموقع على الحدود اللبنانية
  • خبير عسكري: تصعيد حزب الله تدريجيا خاطئ وهذا ما عليه فعله للردع