حقق فريق زد اف سي لكرة القدم النسائية فوزًا ثمينًا على منافسه بيراميدز بركلات الجزاء بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، وذلك اطار مباريات ربع نهائي كأس مصر لكرة القدم النسائية.

 زد يطيح يقصي بيراميدز من كأس مصر 

وبهذا يلتقي زد اف سي مع توت عنخ آمون في نصف نهائي كأس مصر

وفي نفس الجولة يلتقي المعادي واليخت مع مركز شباب الاميرية مساء اليوم، يلتقي الفائز منهم مع وادي دجلة في دور نصف النهائي.

"لا يستطيع تحمل مسؤولية الزمالك".. خالد الغندور يهاجم عبد الله السعيد مرتضى منصور يكشف مفاجأة حول رحيله عن الزمالك ويصدم حسين لبيب بسبب غرامة كهربا

وجدير بالذكر أن كأس مصر لكرة القدم النسائية يقام بمشاركة 6 أندية فقط في حين رفض 42 نادي المشاركة كأس مصر نظرًا لإرتفاع قيمة رسوم الإشتراك في كأس مصر والتي تقدر بـ 10.000 جنيه، وإلزام الأندية المشاركة بتوفير ملاعب مضاءة ليلًا وهو ما يمثل تعجيز على أغلب الأندية في كرة النسائية خاصة في ظل غياب دعم إتحاد كرة القدم لأندية الكرة النسائية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز كاس مصر المعادي واليخت بيراميدز وزد کأس مصر

إقرأ أيضاً:

هدف يمنح 50 ألف يورو لكل لاعب في ألمانيا!

برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة سيناريوهات التأهل في المجموعتين الثالثة والرابعة لـ «يورو 2024» فارجا يخضع لجراحة بعد كسر «الخد»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أدى هدف التعادل الذي سجله منتخب ألمانيا في الدقائق الأخيرة من اللقاء أمام سويسرا، إلى حصول الفريق على أول جائزة في مشواره ببطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم.
ويحصل كل لاعب في القائمة المكونة من 26 لاعباً على 50 ألف يورو «53 ألفاً و500 دولار» من الاتحاد الألماني لكرة القدم، بعد تصدر المجموعة الأولى. ويحصل كل لاعب أيضاً على 50 ألف يورو أخرى، حال التأهل لدور الثمانية، ويمكن أن يرتفع المبلغ إلى 400 ألف يورو لكل لاعب، إذا فازت ألمانيا باللقب في 14 يوليو المقبل.
وترتبط الجوائز المالية بأداء الفريق وهو الإجراء الذي كان متبعاً في البطولات الماضية، فإذا كانت ألمانيا خسرت أمام سويسرا، واحتلت المركز الثاني في المجموعة، لما حصل الفريق على جائزة مالية، رغم التأهل لدور الـ 16، ولم يحصل لاعبو ألمانيا على مكافأة مالية، بعد التأهل للدور الثاني في بطولة اليورو الأخيرة عام 2021، بسبب احتلال المركز الثاني، قبل الخروج من دور الـ16، وتكرر الأمر نفسه في كأس العالم بالعام التالي، بعدما خرج الفريق من دور المجموعات.
وتحصل الاتحادات المشاركة في البطولة على مبالغ مالية كبيرة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
ويبلغ إجمالي جوائز البطولة 331 مليون يورو، تقسم على أساس المشاركة والأداء، حيث يحصل الفريق البطل على جائزة يمكن أن تصل إلى 28 مليوناً و500 ألف يورو.
ومن المنتظر أن يحصل الاتحاد الألماني لكرة القدم على 13 مليوناً و250 ألف يورو، بعد تأهله لدور الـ16 في صدارة المجموعة الأولى، ويضمن التأهل لدور الثمانية للاتحاد الألماني جائزة مالية أخرى بقيمة 50. 2 مليون يورو، تزيد إلى 4 ملايين يورو، بالتأهل لقبل النهائي، ويحصل بطل اليورو على 8 ملايين يورو، إضافية مقابل 5 ملايين يورو للوصيف.

مقالات مشابهة

  • "فيفا" يسعى إلى إقامة نهائي كأس العالم 2030 بملعب البيرنابيو
  • بالصور.. رديف شباب بلوزداد يتسلم درع البطولة
  • فيفا يدرس إقامة نهائي مونديال 2030 على ملعب ريال مدريد
  • الفجر الرياضي ينفرد بتشكيل الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية في الزمالك
  • مختار مختار: بيراميدز يقدم موسمًا استثنائيًا
  • أولمبيك خريبكة يتعاقد مع المدرب بنمسعود متطلعا إلى الصعود للقسم الأول
  • خاص.. سيراميكا كليوباترا يبدأ الاستعداد للمشاركة في دوري الكرة النسائية
  • الزمالك يعلن خلال ساعات الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية
  • السماوي على الدوري ناوي.. بيراميدز يحلق في الصدارة بـ12 انتصارًا على التوالي
  • هدف يمنح 50 ألف يورو لكل لاعب في ألمانيا!