صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@07:50:20 GMT

200 ألف درهم جوائز «ستايل ستيكس»

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الشؤون القانونية» و«أبوظبي للزراعة» إلى ربع نهائي كأس منصور بن زايد بوجاتشار يتألق تحت المطر والضباب في «طواف كاتالونيا»

خُصصت أكثر من 200 ألف درهم ، جوائز مالية لمسابقات ستايل ستيكس المصاحبة لأمسية كأس دبي العالمي، برعاية إعمار، في مضمار ميدان، يوم 30 مارس الجاري.
وتم فتح الباب لرواد الأناقة للمشاركة بالمنافسة في مسابقات ستايل ستيكس لاختيار أفضل الأزياء، في 5 فئات؛ أفضل سيدة أنيقة، أفضل رجل أنيق، أفضل ثنائي أنيق، أفضل زي تقليدي، وأفضل قبعة.


ويتولى مجموعة من خبراء الموضة في دبي اختيار الفائزين، حيث يتولى تحكيم ستايل ستيكس كل من كيلي لوندبرج، خبيرة العلامات التجارية الشخصية، وجاري سويني، مدير العلامة التجارية والتصميم للرعاة أسكوت آند تشابلز، وإيفلين ماكديرموت، مؤسس إيفلين ماكديرموت لصناعة القبعات، وروث برادلي وناديا جندوبي، مؤسس فاشون آند لايف ستايل ايجنسي، ومشرفة المتجر ومؤثرة العلامة التجارية لأنفاسك دخون.
وتحصل الفائزة في مسابقة أفضل زي نسائي على هدايا من إعمار بقيمة 55 ألف درهم، وجلسة تجميلية «الفيشل الذهبي» عيار 24 بقيمة 1000 درهم من سيسترز بيوتي لاونج، وقسيمة هدايا بقيمة 4000 درهم لكأس دبي العالمي 2025، بالإضافة إلى 50 ألف ميل من سكاي واردز طيران الإمارات.
بينما تحتوي فئة أفضل رجل أنيق التي تشهد منافسة محتدمة، على قسيمة هدايا من إعمار بقيمة 36,700 درهم، وقسيمة هدايا بقيمة 4000 دولار من أسكوت آند تشابلز.
  5931751  

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي

إقرأ أيضاً:

“فيرتيغلوب” تعتمد توزيعات أرباح بقيمة 551 مليون درهم عن النصف الأول

أعلنت شركة فيرتيغلوب، أن مجلس إدارتها وافق على توزيعات أرباح نقدية مؤقتة للنصف الأول من عام 2024، بقيمة 150 مليون دولار، ما يعادل 551 مليون درهم أو 6.6 فلس لكل سهم.

وسيتم توزيع الأرباح في شهر أكتوبر للمساهمين المسجلين في 10 أكتوبر 2024 ، فيما تواصل الميزانية العمومية القوية والإدارة الفعّالة للتدفق النقدي في شركة فيرتيغلوب تمكينها من متابعة فرص النمو الانتقائية ذات القيمة المضافة وتحقيق عوائد للمساهمين.

وسيبلغ إجمالي التوزيعات النقدية المدفوعة للمساهمين، بما فيها توزيعات الأرباح النقدية للنصف الأول من عام 2024، 2.42 مليار دولار منذ الطرح العام الأولي في أكتوبر 2021، ما يعني أن الأرباح التي تدفعها الشركة للمساهمين تعتبر واحدة من أعلى المعدلات ومقاييس العائد الإجمالي في قطاعها.

واستناداً إلى توزيعات الأرباح المعلنة، تتجاوز عائدات الأرباح السنوية 5%، مما يعزز التزام الشركة بتقديم عوائد قوية للمساهمين.

وقال أحمد الحوشي ، الرئيس التنفيذي لشركة فيرتيغلوب :”تعتبر توزيعات الأرباح المعتمدة من فرتيغلوب بقيمة 150 مليون دولار دليلاً آخر على مرونة أعمالنا وقدرتنا على الحفاظ على توليد تدفقات نقدية قوية على الرغم من تقلبات السوق، وبيئة تشغيل معقدة، مشيرا إلى أن المبادرات التي أطلقناها في عام 2024 تدعم هذه التوزيعات، وذلك لتحقيق أهدافنا الاستراتيجية”.

وأضاف أن شركة فيرتيغلوب تدخل مرحلة مهمة من النمو، حيث تعمل على تسريع تطوير سلسلة قيمة الهيدروجين المستدامة وتوسيع منصتها العالمية لحلول الأمونيا والهيدروجين النظيف ، مؤكدا أهمية الاستفادة من الفرص الجديدة .وام


مقالات مشابهة

  • بنك بوبيان يتفرد بالريادة المصرفية الرقمية العالمية خلال عقد كامل خلال حفل توزيع جوائز غلوبل فاينانس العالمية الذي أقيم في لندن
  • شارقة الخير تدعم محدودي الدخل بقيمة 10.1 مليون درهم
  • فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر في حفل توزيع جوائز السفر العالمية
  • رابطة روشن تعلن معايير جوائز الأفضلية
  • «فيرتيغلوب» تعتمد توزيعات أرباح النصف الأول بقيمة 551 مليون درهم
  • “فيرتيغلوب” تعتمد توزيعات أرباح بقيمة 551 مليون درهم عن النصف الأول
  • بلدية أبوظبي تحصد 3 جوائز عالمية
  • بلدية مدينة أبوظبي تحصد ثلاث جوائز ضمن المسابقة الدولية لأفضل الممارسات
  • برنامج «أبطال أبوظبي للشركات الصغيرة والمتوسطة» يُرسي مناقصات مشتريات بقيمة 88.6 مليون درهم منذ انطلاقه
  • “ألف العقارية” تطلق مشروع ألفه بقيمة 2.5 مليار درهم