تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على تاجرين ألعاب أطفال لحيازتهما 750 ألف قطعة ألعاب نارية بقصد الإتجار، بمنطقتي الزاوية والجمالية.

وفي التفاصيل، تم ضبط تاجر ألعاب أطفال، حال تواجده بدائرة قسم شرطة الزاوية، وعُثر بحوزته على عدد 600 ألف قطعة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع والأحجام.

كما تم ضبط تاجر ألعاب نارية، حال تواجده بدائرة قسم شرطة الجمالية، وعُثر بحوزته على عدد 150 ألف قطعة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع والأحجام.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في الألعاب النارية.

اقرأ أيضاًبعد إصابة 5 أشخاص.. القبض على طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية بالحدائق

بيع المخدرات بالحي الشعبي والراقي.. سقوط 4 تجار كيف في القاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع مديرية أمن القاهرة حوادث ألعاب نارية الجمالية الزاوية الاتجار بالألعاب النارية قطعة ألعاب نارية ألعاب أطفال ألف قطعة ألعاب ناریة

إقرأ أيضاً:

قاتل زوج شقيقته يمثل جريمته أمام جهات التحقيق بالقاهرة

قام  المتهم بقتل زوج شقيقته في محافظة القاهرة، اليوم الجمعة، بتمثيل جريمته في المكان الذي شهد الواقعة بمنطقة البساتين، وذلك أمام أعضاء جهات التحقيق وفي حضور الأجهزة الأمنية.

وكان عدد من ممثلي جهات التحقيق في القاهرة، اصطحبوا العاطل المتهم بقتل زوج شقيقته وهو عامل أنابيب، خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء نشبت بينهما بسبب خلافات سابقة إلى مسرح الجريمة الكائن بمنطقة البساتين في محافظة القاهرة، وذلك ليمثل جريمته أمام جهات التحقيق.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من النجدة، بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين مصرع شخص إثر مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص، وتم نقل الجثة تحت تصرف جهات التحقيق.

وتحرر المحضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

تجمع السودانيين يثير التساؤلات بين سكان حدائق الأهرام

وكما أثار مشهد تجمع أعداد كبيرة من المواطنين السودانيين بمنطقة حدائق الأهرام ، العديد من التساؤلات بين سكان المنطقة، بعد تداول مقطع فيديو عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تبين أن الأمر يتعلق بأعمال الخير.

أن هذه التجمعات بسبب إعلان أحد الأشخاص من سكان منطقة حدائق الأهرام، عصر اليوم الجمعة، توزيع كراتين غذائية في إطار أعمال الخير والتكافل المجتمعي.

وشدد المصدر، على أن هذا السبب الرئيسي الذي دفع عددا كبيرا من السودانيين للتجمع بالقرب من مكان هذا الشخص، للحصول على الكرتونة التي أعلن توزيعها، موضحًا أن الشخص يدعى عصام ولا يعرفه أحدا من السكان معرفة شخصية لكن هذا ما تردد حوله أنه يقوم بأعمال الخير.

النيابة تعاين موقع انهيار عقار في بين السرايات

كما انتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع انهيار جزء من عقار في منطقة بين السرايات وبالتحديد في شارع البنا المتفرع من شارع عويس، لمعاينة موقع الحادث.

وتبين من المعاينة، انهيار جزء من بلكونة في عقار مكون من طابقين، وتستمع جهات التحقيق لأقوال شهود العيان في الحادث.

وكانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة تلقت بلاغا يفيد بانهيار عقار مكون من طابقين بمنطقة بين السرايات التابعة للجيزة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل البلاغ وجرى الدفع بسيارتين دفاع مدني.

مقالات مشابهة

  • قاتل زوج شقيقته يمثل جريمته أمام جهات التحقيق بالقاهرة
  • لحظة قيام شاب بسرقة ذهب من أحد المحال..فيديو
  • مشروع لؤلؤة التجمع بالقاهرة الجديدة.. موعد الطرح وشروط الحجز
  • انخفاض نسبي في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 36
  • ضبط 249 دراجة نارية مخالفة
  • المؤبد لعاطلين في الاتجار بالهيروين المخدر وحيازة أسلحة نارية
  • خلافات عائلية.. ضبط 5 متهمين بتمزيق جسد شاب في السلام
  • ضبط «حدد» بحوزته 12 قطعة سلاح ناري قبل ترويجها بالقليوبية
  • بقصد الاتجار.. القبض على المتهم بحيازة «ترسانة أسلحة» بالقليوبية
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة