تكنولوجيا، نوستالجيا HTC تعود من جديد مع موبايل بكاميرا 64 ميجابكسل،أصبح الهاتف الذكي HTC U23 متاح الآن للشراء في تايوان عبر موقع HTC التايواني الرسمي، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نوستالجيا.. HTC تعود من جديد مع موبايل بكاميرا 64 ميجابكسل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نوستالجيا.. HTC تعود من جديد مع موبايل بكاميرا 64...

أصبح الهاتف الذكي HTC U23 متاح الآن للشراء في تايوان عبر موقع HTC التايواني الرسمي، بعد أن تم الكشف عنه الأسبوع الماضي. يأتي الهاتف بلونين وتكوين ذاكرة واحد 8 جيجابايت / 128 جيجابايت بسعر 14،990 دولار تايواني (480 دولارًا ).

مواصفات هاتف HTC U23

يعتمد الهاتف HTC U23 على شاشة OLED بقياس 6.7 بوصة FullHD+ بمعدل تحديث 120 هرتز وثقب مركزي لكاميرا السيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

 ويمتلك الهاتف نظام كاميرا خلفي مكون من ثلاث وحدات وهي 64 ميجابكسل و 8 ميجابكسل و 2 ميجابكسل. ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 7 Gen 1 ويأتي بنظام Android 13 مثبت بالفعل، كما أنه يحتوي على فتحة بطاقة microSD لتوسيع التخزين. ويتم تشغيل الهاتف بواسطة بطارية بسعة 4600 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي بقوة 30 واط والشحن اللاسلكي بقوة 15 واط. كما يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي العكسي.

وتشمل ميزات الهاتف HTC U23 الأخرى ماسح ضوئي لبصمات الأصابع جانبي، واتصال 5G، و NFC، وتصنيف IP67. ويأتي الهاتف الذكي أيضًا مع مقبس سماعات رأس بحجم 3.5 ملم.

وإذا كان كل هذا يبدو مألوفًا، فذلك لأن الهاتف HTC U23 أساسًا هو U23 Pro ولكن بسعة تخزين أقل وكاميرا رئيسية بدقة أقل (64 ميجابكسل مقابل 108 ميجابكسل) ولا يوجد وحدة ماكرو. تم الكشف عن الهاتف الذكي HTC U23 Pro في شهر مايو ويتوفر بخيارين لسعة التخزين وهما 8 جيجابايت / 256 جيجابايت و 12 جيجابايت / 256 جيجابايت.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نوستالجيا.. HTC تعود من جديد مع موبايل بكاميرا 64 ميجابكسل وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الهاتف الذکی

إقرأ أيضاً:

بعد معاناة مع المرض.. هل تعود كندة علوش إلى الدراما قريباً؟

متابعة بتجــرد: يبدو أن صنّاع مسلسل “أعراض انسحاب” للفنان أمير كرارة يستمرّون في التفاوض مع النجمة كندة علوش لإقناعها بالانضمام الى أبطال العمل.

وأكدت مصادر من داخل العمل أن كندة تفكر جدّياً في العودة إلى الشاشة ولقاء جمهورها بعد توقّفها لفترة طويلة عن المشاركة في أعمال درامية، حيث كان آخر أعمالها الفنية، مسلسل “ستات بيت المعادي” الذي عُرض عام 2021.

يُذكر أن مسلسل “أعراض انسحاب” ينتمي الى نوعية الأعمال الاجتماعية، وهو مكوّن من ثماني حلقات، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة.

وكانت كندة علوش قد تصدّرت منصات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد إعلانها عن إصابتها بمرض السرطان، وهو الأمر الذي اضطرها للاحتجاب عن الأضواء طوال الفترة الماضية، مشيرةً إلى أن زوجها عمرو يوسف كان من أهم الداعمين لها.

وأشارت كندة في تصريحاتها إلى أن والدتها أيضاً أُصيبت بهذا المرض، وهو ما جعلها تشعر أحياناً بالإحباط.

وكان أمير كرارة قد أعلن غيابه عن موسم رمضان المقبل 2025، بعد مشاركته في رمضان الماضي 2024 بمسلسل “بيت الرفاعي”، والذي شاركه في بطولته الفنانون: أحمد رزق، دنيا المصري ورحاب الجمل.

2024-09-16Elie Abou Najemمقالات مشابهة أحمد العوضي بأوّل تعليق على فوزه بجائزة أفضل ممثل.. وهذه رسالته لـ ياسمين عبد العزيز

دقيقة واحدة مضت

صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل

دقيقة واحدة مضت

تقرير يحدث ضجة.. معلومات صادمة عن ميغان ماركل

17 دقيقة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • بعد التعافي من السرطان .. كيت ميدلتون تعود لواجباتها الملكية
  • بعد نجاح ألبومها.. شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات
  • نوستالجيا... تعرف على أجور الممثلين في سرايا عابدين
  • بعد توقف برنامجها..هل تعود رضوى الشربيني للشاشة؟
  • نوستالجيا.. 20 عاما على أول ألبوم منفرد لـ تامر حسني "حب" لمناقشة مواقف حياتية بـ حالات الحب
  • نوستالجيا.. سميرة سعيد تسترجع ذكرياتها ألبوم قويني بيك للمنتج محسن جابر
  • “إي آند الإمارات” تقدم شريحة إلكترونية فورية مع 10 جيجابايت بيانات مجاناً للزوار
  • هل تعود جينيفر لوبيز إلى بن أفليك؟
  • شحن بابجي موبايل بأسهل طريقة في مصر
  • بعد معاناة مع المرض.. هل تعود كندة علوش إلى الدراما قريباً؟