منوعات، انتقاد ميغان فوكس لطلبها التبرع لصديقتها،ميغان فوكس أرشيف الأربعاء 26 يوليو 2023 18 49تعرضت ميغان فوكس .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر انتقاد ميغان فوكس لطلبها التبرع لصديقتها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

انتقاد ميغان فوكس لطلبها التبرع لصديقتها

ميغان فوكس (أرشيف)

الأربعاء 26 يوليو 2023 / 18:49

تعرضت ميغان فوكس للانتقاد لطلبها من متابعيها على إنستغرام التبرع لصديقتها على موقع GoFundMe بدلاً من دفع الأموال بنفسها.

وتسعى حملة جمع التبرعات والتي تم إعدادها لوالد فنية الأظافر بريتني بويس الذي تم تشخيص إصابته بالسرطان، لجمع 30 ألف دولار، وهو نفس المبلغ الذي أنفقه خطيب فوكس، ماشين كيلي، على مانيكير مرصع بالماس العام الماضي.

وانتقلت نجمة "Transformers" إلى قصة إنستغرام الخاصة بها ليلة الإثنين وكتبت "تم تشخيص إصابة والد صديقتي للتو بسرطان البنكرياس إن كان بإمكانكم المساعدة ساعدوه من فضلكم".

وكان معجبو الممثلة، التي تقدر ثروتها الصافية بحوالي 8 ملايين دولار، في حيرة من أمرهم حول سبب طلبها التبرع على وسائل التواصل الاجتماعي، بدلاً من دفع فاتورة العلاج بنفسها.

وبلغ أعلى تبرع 300 دولار فقط. وكتب أحد الأشخاص في منتدى ريدت "إذا كان لدي الكثير من المال مثلها، فسأغطي 100% من النفقات الطبية لوالد صديقتي، قبل أن أطلب من الغرباء ذلك". وكتب آخر "يجب على الأثرياء تغطية هذا الأمر. توقفي عن ادخار الأموال والطلب من المعجبين الأكثر فقراً مساعدتك ".

وعلى تويتر، كتب أحد المستخدمين "المليونيرة ميغان فوكس نشرت للتو على قصتها على إنستغرام لجمع 30 ألف دولار لتغطية فاتورة طبية لعلاج السرطان لوالد صديقتها وأنا عاجز عن الكلام تماماً".

وتم جمع 6650 دولاراً من 162 متبرعاً، وتمت زيادة المبلغ المستهدف إلى 60 ألف دولار. وعلى الرغم من أن فوكس غير مدرجة كمتبرع، فمن المحتمل أنها تبرعت بشكل مجهول أو مباشرة لصديقتها، بحسب موقع بيج 6.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتقاد ميغان فوكس لطلبها التبرع لصديقتها وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبر جديد عن دولار الرواتب.. هل تغيّر؟

قالت مصادر في وزارة المالية لـ"لبنان24" إنّه تمَّ تحويل كافة رواتب الموظفين والعسكريين عن شهر حزيران الجاري، مشيرة إلى أن فئة كبيرة من الموظفين بات بإمكانها سحب مستحقاتهم عبر المصارف. ونفت المصادر حدوث أي طارئ على صعيد دولار الرواتب، مشيرة إلى أنهُ ما زال مُستقراً عند سعر 89500 ليرة لبنانية. المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • مستشارة الأمن القومي الأمريكي السابقة تكشف خطط زيلينسكي القادمة
  • تعرف على شروط وإجراءات نقل وزراعة الأعضاء البشرية وفقا للقانون
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا
  • التبرع بالدم ونقل الدم.. ما يجب فعله للحماية
  • تكريم رائد الساحة الرضوانية لجهوده في حملات التبرع بالدم لدعم مرضى السرطان في أورام الأقصر
  • خالد منتصر عن انتقاد أبوتريكة لألمانيا: انت قاعد قدام الحويني؟
  • ”أنقذوا مرضاكم”.. استغاثة بخصوص زارعي الكلى والكبد
  • عائشة مبارك.. تبرعت بكليتها لشقيقها وتنتظر مولودها الأول
  • خبر جديد عن دولار الرواتب.. هل تغيّر؟
  • أكثر من ثلاثة آلاف مواطن أبدوا رغبتهم التبرع بالدم لصالح قطاع غزة