الوطن:
2024-10-02@03:22:41 GMT

أرخص أماكن السحور في الإسماعيلية.. تبدأ من 30 جنيها

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

أرخص أماكن السحور في الإسماعيلية.. تبدأ من 30 جنيها

يتجمع العديد من الأصدقاء لتناول السحور مع حلول شهر رمضان المبارك، ويبحث المواطنون عن أرخص أماكن للسحور في الإسماعيلية بأسعار تبدأ من 30 جنيها، وتتنوع أماكن السحور في الإسماعيلية ما بين الحدائق المفتوحة والعديد من الشوارع المليئة بالمطاعم الشعبية والتي تقدم الوجبات بأسعار مخفضة للجمهور.

أشهر أماكن السحور في الإسماعيلية

وتعتبر منطقة نمرة بحدائقها المفتوحة في قلب مدينة الإسماعيلية من أحد أشهر أماكن السحور في الإسماعيلية، التي يتجمع فيها الأصدقاء وبعض الأسر، لتناول السحور بشكل يومي.

وتشهد المنطقة في الفترة الحالية تواجد لبعض عربات السحور التي تقدم وجبات السحور الشعبية المتكونة من الفول والجبن بأنواعها والطعمية والبيض والبطاطس والتي تبدأ من 30 جنيها دون مشروبات وللعصائر 40 و50 جنيها بحسب نوع المشروب.

المحطة الجديدة.. أشهر أماكن السحور في الإسماعيلية

وتعتبر منطقة المحطة الجديدة في الإسماعيلية من أشهر أماكن السحور في الإسماعيلية، التي تتمتع بطابع شعبي، وعلى مدار السنوات الماضية يقبل العديد من المواطنين على السحور في المطاعم الموجودة بالمنطقة مع الأصدقاء والأسر المختلفة.

ا

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السحور أماكن السحور

إقرأ أيضاً:

منتجع بارسيلو المصنعة يقدم عروضه المميزة لتجارب استثنائية

المصنعة - الرؤية

مع اقتراب فصل الخريف بنسيمه العليل، يفتح منتجع بارسيلو المصنعة أبوابه أمام ضيوفه للاستمتاع بموسم مليء بالعروض الرائعة في مقهى "كومباس" الرياضي، مما يضفي أجواءً ساحرة ومثالية للاستمتاع بالعروض الحصرية والتجارب المميزة، من موقعه المميز والمطل على خليج عُمان.

يقدم مقهى "كومباس" تشكيلة متنوعة من العروض التي تضمن لك أجواء احتفالية كل مساء. سواء كنت ترغب في قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء أثناء تناول أجنحة الدجاج الشهية مع عرض "وينجز مع مشروب"، أو الاستمتاع بمشروب منعش على وقع غروب الشمس الساحر، أو متابعة المباريات الرياضية وسط أجواء مليئة بالحماس، فإن مقهى "كومباس" هو الوجهة المثالية.

استمتع بعرض "تريبل تريت" المثالي لقضاء أوقات لا تُنسى مع الأصدقاء. يستقبل مقهى "كومباس" زواره يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى 2 ليلًا، ويتيح لهم فرصة الاستمتاع بأمسية مريحة وممتعة مع عرض "اشترِ مشروبين واحصل على الثالث مجانًا".

لا تفوت فرصة الاستمتاع بعروض "وينجز ومشروب"، حيث يمكن للضيوف متابعة المباريات الرياضية مع تذوق أجنحة الدجاج الشهية المحضرة بإتقان. اجتمع مع الأصدقاء للاستمتاع بأمسية ممتعة تمزج بين النكهات اللذيذة والأجواء الحماسية التي يقدمها مقهى "كومباس".

عش تجربة ساحرة يوميًا مع عرض "ساعات السعادة" من الساعة 8 وحتى 10 مساءً، واستمتع بمذاق المشروبات المنعشة مع خصم 20% في أجواء لا تُنسى تكتمل بجمال غروب الشمس والأفق العماني الخلاب. سواء كنت تحتفل بعطلة نهاية الأسبوع أو تبحث عن الاسترخاء بعد يوم طويل، فإن مقهى "كومباس" يقدم عرضه المميز على المشروبات مع خصم 20% على إجمالي الفاتورة في أي وقت بين الساعة 12 ظهرًا و1 ليلًا، ليكون "كومباس" هو وجهتك المفضلة للاحتفال والاسترخاء.

مقالات مشابهة

  • أماكن ومواعيد عروض مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد عدة أماكن بحي أول لبحث استغلالها
  • أماكن توزيع لحوم «حياة كريمة» في الإسماعيلية.. أسعار تنافسية وجودة عالية
  • مؤسسة حياة كريمة تعلن أماكن بيع اللحوم البلدية المخفضة في الإسماعيلية
  • محافظ الإسماعيلية يتابع حملة مكبرة لإزالة أماكن النباشين
  • أماكن مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الإسماعيلية.. أسعار مخفضة
  • «حياة كريمة» تفتتح 3 شوادر لبيع اللحوم في الإسماعيلية.. تبدأ من 210 جنيهات
  • الأب بولس جرس: الأصدقاء يمثلون "الصداقة المثمرة" التي تبني الآخر وتدعمه
  • أماكن شوادر لحوم حياة كريمة في الشرقية والأسعار
  • منتجع بارسيلو المصنعة يقدم عروضه المميزة لتجارب استثنائية