اخبار الفن، تحديثات “ثريدز” تتوالى ميزة جديدة للمستخدمين،متابعة بتجــرد أطلقت شركة 8220;ميتا 8221; اليوم الثلاثاء، ميزة كانت مطلوبة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تحديثات “ثريدز” تتوالى.. ميزة جديدة للمستخدمين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تحديثات “ثريدز” تتوالى.. ميزة جديدة للمستخدمين

متابعة بتجــرد: أطلقت شركة “ميتا” اليوم الثلاثاء، ميزة كانت مطلوبة بشدة في تطبيقها الجديد “ثريدز” الذي تسعى من خلاله منافسة موقع “تويتر”.

ويستطيع المستخدم بواسطة ميزة “تحديثات المتابعة” رؤية المنشورات بتسلسل زمني وذلك للحسابات التي يتابعها فقط، وليس باقي الحسابات التي تختارها خوارزمية التطبيق بناء على اهتمامات المستخدمين.

وكان هذا التحديث مطلوبا بشدة من مستخدمي “ثريدز” منذ بداية إطلاق التطبيق، وفق “سي إن إن”.

وحقق تطبيق “ثريدز” نجاحا كبيرا منذ إطلاقه، حيث تجاوز عدد مستخدميه 100 مليون في أسبوع الإطلاق الأول، لكن المشاركة انخفضت إلى حد ما منذ ذلك الحين.

وقال مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لـ”ميتا”، مالكة “ثريدز” و”فيسبوك”، إن هناك 10 ملايين شخص يعودون يوميا إلى التطبيق، مؤكدا أن التركيز ينصب الآن على تحسين التطبيق.

وجاء التحديث الأخير ضمن تحديثات أخرى أطلقتها الشركة، الثلاثاء، من بينها الترجمة التلقائية إلى اللغات التي يختارها المستخدمون، ورؤية المنشورات التي أعجبوا بها مجموعة مع بعضها.

وجاءت التغييرات بعد مجموعة أخرى من التحديثات، الأسبوع الماضي، تضمنت زر الترجمة وخيار الاشتراك وتلقي الإشعارات من الحسابات التي لا يتابعها المستخدم.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحديثات “ثريدز” تتوالى.. ميزة جديدة للمستخدمين وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میزة جدیدة للمستخدمین

إقرأ أيضاً:

Apple Music تقدم ميزة اللمس الصوتي كجزء من iOS 18

أصبحت ميزة Music Haptics من Apple متاحة الآن، كجزء من الإصدار الرسمي لنظام التشغيل iOS 18. 

وهي أداة إمكانية وصول تتكامل مع Apple Music على أجهزة iPhone. ببساطة، تستخدم نظام اللمس القائم على مكبر الصوت في الهاتف، والذي تشير إليه الشركة باسم Taptic Engine، لإنشاء "نقرات وملمس واهتزازات دقيقة لصوت الأغنية".

من الواضح أن هذا يستهدف الأشخاص الذين يعانون من فقدان السمع، مما يسمح لهم بالشعور بالموسيقى. إنها تعمل مع Apple Music، ولكن أيضًا مع Apple Music Classical وShazam. تقول الشركة إنها ستتكامل أيضًا مع بعض تطبيقات الطرف الثالث، طالما أن iPhone متصل بشبكة Wi-Fi أو الخلوية.

للبدء، ما عليك سوى التوجه إلى قائمة إعدادات إمكانية الوصول وتشغيل "Music Haptics". 

سيظهر شعار يمكن التعرف عليه بسهولة على شاشة التشغيل الآن في تطبيق Apple Music عند تنشيطه. 

سيؤدي النقر على هذا الشعار إلى إيقاف الميزة مؤقتًا، وسيؤدي النقر عليه مرة أخرى إلى تشغيلها مرة أخرى.

 يتم دعم Music Haptics عالميًا على iPhone 12 والإصدارات الأحدث، طالما تم تحديث الجهاز إلى iOS 18.

للاحتفال بإطلاقه، أصدرت Apple Music سلسلة من قوائم التشغيل التي تستفيد من تقنية اللمس. 

تحمل هذه القنوات أسماء مثل Haptics Beats وHaptics Bass، لذا فهي مليئة بالأغاني مع الكثير من الفرص للنقر والاهتزازات.

لقد قام الناس بالفعل بتجربة هذه الميزة. اقترح بعض المستخدمين أنها "تبدو مثل لعبة Atari" عندما يتم وضع الهاتف على صندوق مع تشغيل Music Haptics. لا أتفق مع هذا الرأي، ولكن استمع بنفسك.

مقالات مشابهة

  • تطبيق إنستغرام يتيح شبكة أمان جديدة للمستخدمين الشباب
  • ميزة جديدة للحد من سرقة أجهزة «آيفون»
  • تحديثات أسعار الذهب في مصر والعالم - الأربعاء 18 سبتمبر 2024
  • ميتا تطرح ميزة جديدة لحماية مستخدمي إنستغرام المراهقين.. هذه جميع التفاصيل
  • عاجل - تحديثات أسعار العملات العربية الأجنبية اليوم
  • صحيفة: أجهزة البيجر التي طالتها التفجيرات هي من شحنة جديدة تلقاها حزب الله
  • Apple Music تقدم ميزة اللمس الصوتي كجزء من iOS 18
  • إتاحة watchOS 11 مع ميزة جديدة لتشخيص انقطاع النفس أثناء النوم
  • الكواليس تتوالى.. مشادة وخطأ يتسبب باستبعاد نادر قمر الدولة
  • تقرير حول حالة الطقس في مصر: تحديثات للأيام المقبلة