شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الجزيرة الرئيس عباس طرح على هنية رؤية سياسية ستعرض خلال اجتماع الأمناء العامين، جانب من اللقاء رام الله دنيا الوطنقالت قناة الجزيرة إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، طرح على رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجزيرة: الرئيس عباس طرح على هنية رؤية سياسية ستعرض خلال اجتماع الأمناء العامين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجزيرة: الرئيس عباس طرح على هنية رؤية سياسية ستعرض...
جانب من اللقاء رام الله - دنيا الوطنقالت قناة (الجزيرة) إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، طرح على رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس) إسماعيل هنية خلال لقائهما اليوم في تركيا، رؤية سياسية ستعرض خلال اجتماع الأمناء العامين في القاهرة.

كما شدد الرئيس عباس خلال اللقاء الذي حضره الرئيس التركي أردوغان، على التزامه بخيار المقاومة السلمية وأن لا سلاح غير سلاح السلطة، بحسب القناة.

وبحسب مصادر القناة، فإن الرئيس عباس رفض طلب هنية الإفراج العاجل عن المعتقلين وربطه بالحوار في اجتماع الأمناء العامين بالقاهرة نهاية الشهر الحالي.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجزيرة: الرئيس عباس طرح على هنية رؤية سياسية ستعرض خلال اجتماع الأمناء العامين وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“دبي للطيران المدني” تُستعرض خدماتها في “المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكيّة”

تُستعرض هيئة دبي للطيران المدني خلال مشاركتها في الدورة الـ 30 من المؤتمر والمعرض العالمي لأنظمة النقل الذكية التي انطلقت أمس في دبي خدماتها الرئيسة وتحديداً المتعلقة بالطائرات بدون طيار وأنظمتها الاستقلالية، بجانب تقديم شرح متكامل عنها.

وتقدم الهيئة في منصتها، في الحدث الذي تستضيفه هيئة الطرق والمواصلات في دبي حتى 20 سبتمبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، عروضا مرئية شاملة لجميع خدماتها ومبادراتها وأحدث التقنيات والحلول التكنولوجية والابتكارية ذات الصلة.
وقال سعادة محمد عبدالله لنجاوي، مدير عام هيئة دبي للطيران المدني، إن المشاركة تأتي انطلاقاً من مكانة الهيئة كأحد أبرز الروّاد في مجال الطيران، وتأكيداً على مسؤوليتها بتوفير خدمات عالية الجودة في مجال النقل، والتي تُواكب أحدث اتجاهات التنقّل الذكي، وتُساهم في تعزيز كفاءة وسلامة قطاع الطيران المدني في الإمارة وترفع من مساهمته في الاقتصاد المحلّي.
وأضاف: “سنواصل جهودنا لتعزيز فعاليات الحوكمة وتوفير خدمات الدعم المستمر لجميع الشركاء، والعمل على تحقيق رؤيتنا الاستراتيجية “دبي مطاراً للعالم”، وترسيخ الابتكار واستشراف المستقبل، عبر مواكبة التطورات العالمية في مجال الطيران وضمان تقديم حلول مبتكرة ومستدامة تدعم استراتيجيّة دبي لمستقبل التنقّل الذكي، في وقت تستعدّ فيه الإمارة لاحتضان أكبر مطار في العالم وهو مطار آل مكتوم الدولي عند اكتماله وتشغيله كُلياً”.
من جانبه، قال أحمد بالقيزي، المدير التنفيذي لقطاع سلامة وبيئة الطيران في هيئة دبي للطيران المدني: “ تضع الهيئة أمن وسلامة الطيران المدني على رأس أولوياتها ونسعى لتعزيز هذه المعايير من خلال العمل على تطوير وتحديث أنظمة وسياسات سلامة الطيران، وذلك لضمان أعلى مستويات الأمان والجودة في جميع مراحل التشغيل”.وام


مقالات مشابهة

  • “دبي للطيران المدني” تُستعرض خدماتها في “المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكيّة”
  • جمال الكشكي: لدينا ثقة كبيرة في حرص الرئيس على الدعم الكامل لمخرجات جلسات الحوار الوطني
  • الرئيس عباس يزور مدريد الثلاثاء
  • الرئيس الإيراني عن اغتيال هنية: إسرائيل حاولت جرنا لحرب إقليمية
  • أمين تنظيم «حماة الوطن»: تكريم الكوادر المتميزة لتعزيز رؤية الحزب
  • وزير الرياضة يتفقد مركز التنمية الشبابية والرياضية الجزيرة "٢ "بمدينة ٦ أكتوبر
  • الرئيس عباس : نعد لتقديم شكوى للجنائية الدولية على اغتيال عائشة نور
  • مسؤولان ينقلان رسالة من السيسي إلى الرئيس الإريتري
  • الرئيس عباس يقلد رئيس مكتب تمثيل جمهورية البرازيل نجمة الصداقة
  • مصر تشارك في اجتماع اللجنة الخماسية حول لبنان