شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن الجيش الإسرائيلي تداعيات شطب معيار المعقولية على الكفاءات العسكرية ستظهر قريبا، حذر الجيش الإسرائيلي من تداعيات خطيرة على الكفاءات العسكرية بعد تمرير الكنيست البرلمان الإسرائيلي مشروع قانون لشطب معيار المعقولية،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيش الإسرائيلي: تداعيات شطب معيار المعقولية على الكفاءات العسكرية ستظهر قريبا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيش الإسرائيلي: تداعيات شطب معيار المعقولية على...

حذر الجيش الإسرائيلي من تداعيات خطيرة على الكفاءات العسكرية بعد تمرير الكنيست (البرلمان الإسرائيلي) مشروع قانون لشطب معيار المعقولية.

والقانون المثير للجدل الذي أقره الكنيست بأغلبية 64 صوتًا مقابل لا شيء، هو تعديل للقانون الأساسي للسلطة القضائية ومن شأنه منع المحاكم الإسرائيلية، بما فيها المحكمة العليا، من تطبيق ما يعرف باسم "معيار المعقولية" على القرارات التي يتخذها المسؤولون المنتخبون.

وذكر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن الضرر الذي لحق بكفاءات الجيش سيظهر في غضون أسابيع قليلة، بسبب تزايد رفض ضباط وجنود الاحتياط أداء الخدمة العسكرية التطوعية بسبب تمرير الكنيست للقانون المثير للجدل.

وأضاف أنه "يجري الآن نقاشًا داخليًّا في محاولة لتصحيح الوضع، في أعقاب بدء عملية إلحاق الضرر بتماسك الجيش".

وتابع "سيتم عرض بيانات عدم حضور جنود الاحتياط الرافضين للخدمة التطوعية، على المستوى السياسي بشكل مستمر، حيث سيتم إطلاع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، وزير الدفاع يوآف غالانت عليها بشكل أسبوعي وحتى يومي".

وقال المتحدث "إذا تحققت التهديدات بعدم الحضور للخدمة الاحتياطية، فسوف تتضرر خدمة الجيش الإسرائيلي.

وذكر أيضا، أنه "اعتبارًا من الوقت الحالي، فإن الجيش الإسرائيلي جاهز للحرب، ولكن إذا لم يلتحق جنود الاحتياط بالخدمة التطوعية لفترة طويلة، فسوف يعاني ويتضرر".

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش الإسرائيلي: تداعيات شطب معيار المعقولية على الكفاءات العسكرية ستظهر قريبا وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجیش الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

مقتل وإصابة 15 عسكرياً من الجيش الإسرائيلي بكمين جنوب لبنان

مقتل وإصابة 15 عسكرياً من الجيش الإسرائيلي بكمين جنوب لبنان

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يصدر إنذاراً جديداً لإخلاء مبان في حي برج البراجنة
  • الحركة الاسلامية السودانية وتفكيك الجيش القومي السابق والمؤسسة العسكرية السودانية
  • مصنع لتصدير الكفاءات لسوق العمل.. مدارس التكنولوجيا التطبيقية لدعم القطاع الصناعي
  • في معاركه مع حزب الله.. كم بلغ عدد قتلى الجيش الإسرائيلي؟
  • الجيش الإسرائيلي يعلن قصفاً محدد الهدف في بيروت
  • من الجيش الإسرائيليّ.. بيانٌ يخص صواريخ لبنان!
  • مقتل وإصابة 15 عسكرياً من الجيش الإسرائيلي بكمين جنوب لبنان
  • بالصور.. من هم قتلى الجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان؟
  • بيان للجيش عن دخول الجيش الإسرائيليّ إلى منطقتين جنوبيتين... ماذا جاء فيه؟
  • الجيش الإسرائيلي يحذّر سكّان حي الحدث