شاركت الفنانة إلهام شاهين، صورا من إفطار جماعي، مع عدد من النجوم، وهم إيناس الدغيدي، وكارول سماحة وزوجها، وشقيقها أمير شاهين، في أحد المراكب النيلية.

ونشرت إلهام شاهين، الصور، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليها: « شكرا لأحلى دعوة إفطار من أصدقائى الغاليين جدا دكتور وليد مصطفى وزوجته الفنانة الجميلة كارول سماحة، فى رحلة نيلية ساحرة، مع أحلى صحبة، الأهل و الأصدقاء العزاز، يا رب نتجمع دايما على كل خير».

وظهرت خلال الصور، لقطة لـ زجاجة «بيبسي»، على الرغم من حملة المقاطعة، التي شُنت خلال الفترة الماضية على المنتجات الإسرائيلية، تضامنا مع أهالي غزة.

آخر أعمال إلهام شاهين

وكانت آخر أعمال إلهام شاهين، مسلسل «الفريدو» المأخوذ عن رواية 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، والذي عرض خلال الفترة الماضية، وحقق نجاحًا كبيرًا.

مسلسل «الفريديو»، شارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: إلهام شاهين أحمد فهمي، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم: ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم، والعمل مقتبس من كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الراحل مصطفى محمود، وأشرف على الكتابة عمرو محمود ياسين، وهو من إخراج عصام نصار.

اقرأ أيضاًإلهام شاهين تشن هجوما على السوشيال ميديا.. ما السبب؟

دنيا عبد العزيز برفقة إلهام شاهين ودريد لحام في مهرجان بغداد السينمائي

إلهام شاهين لـ «الأسبوع»: «ايزيس الدولي لمسرح المرأة» أبو الفنون والأكثر وعيا وثقافة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إلهام شاهين اعمال إلهام شاهين اعمال الهام شاهين افطار جماعي السيرة الهام شاهين الفنانة إلهام شاهين المقاطعة الاسرائيلية الهام شاهين الهام شاهين و هالة صدقي الهام صفي الدين ايناس الدغيدي كارول سماحه هالة صدقي و الهام شاهين إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

حادث مروري يصدم رياض محرز

تعرض الجزائري رياض محرز، جناح الأهلي السعودي، لحادث مروري أثناء قضاء إجازته في إنجلترا، وفقاً لتقارير بريطانية. انضم محرز إلى صفوف أهلي جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من مانشستر سيتي مقابل 35 مليون يورو.

ونشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية صوراً للحادث الذي تعرض له محرز، حيث أظهرت الصور تعرض سيارته الفارهة، التي تقدر قيمتها بـ220 ألف جنيه إسترليني، لبعض الخدوش. وأوضحت الصحيفة أن سيارة محرز اصطدمت بشاحنة بيضاء، مما تسبب في حدوث خدوش بالجانب الأيمن وأضرار بالعجلة الأمامية للجانب الخاص بالراكب.

وظهر محرز في الصور وهو يتصل بالجهة المختصة لسحب السيارة من موقع الحادث، دون الإشارة إلى الشخص الذي كان يقود السيارة.

يذكر أن محرز ظهر بمستوى رائع خلال الموسم الماضي مع “الراقي”، سجل خلالها 12 هدفا، وصنع 14 في 33 مباراة خاضها بمختلف المسابقات.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • «النيابة مستقلة وليست لعبة في يد الإخوان».. مصطفى بكري يروي موقفا حاسما للقضاة مع المعزول
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين
  • من على الشاطئ.. مي سليم تشارك جمهورها بأحدث ظهور لها
  • حادث مروري يصدم رياض محرز
  • شاهد.. مي سليم بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها
  • على الشاطئ.. شاهد أحدث ظهور لناهد السباعي
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • مي سليم تخطف الأنطار بأحدث ظهور لها
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»