أعلنت نتيجة مسابقة مهرجان الكورال فى الغناء الجماعي والفردي لكليات جامعة الإسكندرية،  التي نظمتها إدارة النشاط الثقافي والفنى بالادارة العامة لرعاية الشباب، لطلاب الكليات المختلفة، بهدف اكتشاف مواهبهم واتاحة الفرصة لهم لممارسة الأنشطة داخل الجامعة، وقدمت كل كلية عرض تضمن غناء فردي وجماعي ودويتو.    في إطار حرص جامعة الإسكندرية على تشجيع الطلاب على ممارسة الأنشطة الطلابية، وتحت رعاية الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس الجامعة، والدكتور على عبد المحسن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 

    وقد أعلنت لجنة التحكيم التى ضمت كل من أ.د.محمود بيومي عميد معهد كونسرفاتوار الأسبق، وأ.د بهيه الاخريطي عميد كلية التربية النوعيه الاسبق، ود. شريهان الحديني مدرس الصولفيج الغربي و مدربة منتخب الجامعة للكورال، نتيجة المسابقة حيث جاءت كلية التربية فى المركز الأول للعام الخامس على التوالي، وجاءت كلية الأعمال فى المركز الثانى، وجاءت كليتى التربية الرياضية بنين وكلية التربية الرياضية للبنات في المركز الثالث، وكلية الآداب فى المركز الرابع، وكلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية فى المركز الخامس.

      كما حقق الطلاب من الكليات المختلفة مراكز مختلفه في الغناء الفردي والدويتو فى المهرجان الذي جرى تحت إشراف الأستاذ شهاب محروس القائم بعمل مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والأستاذة نهي ينادي مدير إدارة النشاط الثقافي والفنى.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فى المرکز

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يكلف رئيس مدينة طنطا بتخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية

كلف الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا بتخصيص مكان في منطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية وذلك من خلال الطرق الرسمية والقانونية.

وأشار رحمي أن منطقة وحدات الطعام المتنقلة تم افتتاحها في عام 2022 في منطقه الاستاد بطنطا لتوفير فرص عمل للشباب واتاحة متنفساً لأهالي الغربية من خلال منطقة حضرية بشكل جديد يتوفر به كافه المرافق وبشكل آمن وتحتوي على تنوع من كافه أنواع الأطعمة والمشروبات وبمراقبة ومتابعة صحية وبيطرية حفاظا على صحه وسلامه المواطنين.

وأضاف المحافظ أن المنطقة يتواجد بها أكثر من ١٢٠ عربة ساهمت في تقليل نسبة البطالة وشجعت الشباب على الإقبال على المشروعات الصغيرة التي توفر فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، ونشر ثقافة فكر العمل الحر وريادة الأعمال.

الجدير بالذكر بأن المحافظة تحرص على توفير فرص لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة بالتعاون مع برنامج مشروعك تحت رعاية وزارة التنمية المحلية وقد بلغ عدد المشروعات 13535 بإجمالي 32264 فرصه عمل الى جانب التنسيق مع جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة الذى وفر عدد 27867مشروع استفاد منها 59762 شاب الى جانب ما توفره مديرية العمل من فرص عمل بالقطاع الخاص للشباب وفق مؤهلاتهم الحاصلين عليها والذى بلغ51812 فرصة عمل منهم 1992 فرصه عمل لذوى الهمم وذلك خلال الأربع سنوات الماضية

مقالات مشابهة

  • موعد ظهور نتيجة كلية التجارة في جامعة قناة السويس.. «التصحيح مستمر»
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن خطة الأنشطة الطلابية خلال الإجازة الصيفية
  • كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي في جامعة القاهرة تنظم مسابقة للسيارات الصغيرة
  • محافظ الغربية يكلف رئيس مدينة طنطا بتخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية
  • محافظ الغربية يوجه بتخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريجي كلية التربية الرياضية
  • الغربية: تخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية
  • هندسة أسيوط تنافس في مسابقة «Ever Egypt» لتصنيع السيارات الكهربائية
  • كلية الهندسة بجامعة أسيوط تنافس في مسابقة Ever Egypt لتصنيع السيارات الكهربائية
  • تعليم البحيرة تعلن نتيجة مسابقة "معلمون مبدعون".. تعرف عليها
  • طب أسوان تحصد المركز الثاني في مسابقة جراحي المسالك البولية